🔴 الفصل يحوي على حرق من نهاية المانجا ، بالاضافة الى بقية الفصول 🔴
•••••••••••••••••••••
كان يوماً عاديا، فتحتي التلفزيون كالعادة ، كانت القناة الرياضية ستكون قيد التشغيل وستلتصق عينيك عليها ، كانت مباراة كرة الطائرة في ذالك اليوم ، كان الحشد صاخباً بينما الفريق صاحب الزي الاحمر يتعارض مع الذي يرتدي زياً أبيض.
" توبيو... " تمتمتي بإسمه اثناء تكبير الكاميرا على وجهه ، لقد تغير كثيرا منذ آخر مرة رأيته فيها، كان أطول من منظور الكاميرا، نما ليصبح أكثر قوة ، لم يعد يرتدي ذالك القميص الاسود و البرتقالي الذي يمثل مدرسة كاراسونو.
بدلاً من ذالك كان يرتدي قميصاً أحمر عليه طباعة علم اليابان في ياقته اليسرى ، كان يمثل اليابان الى جانب العديد من اللاعبين كبار الشخصيات مثل اويكاوا وهيناتا.
دون ان تدركي تخرج تنهيدة من فمك ، نظرتي الى الأرض بهدوء وانتي تعانقين ركبتيك الى صدرك ، والدموع تهدد بالخروج .
كنتي انتي وكاغياما الثنائي المثالي الذي احبهما الجميع ودعمهما ، لكن مع اقتراب نهاية السنة الثالثة ، تم اكتشاف انه سيلعب في المنتخب الياباني الى جانب هيناتا ، لقد ادركتي انه كان مشغولاً بتدريباته للمنتخب الوطني التي كانت تمنعه من المكالمات او حتى الرسائل النصية ، وعندما يحصل على استراحة..سيكون متعباً جداً للقيام بأي شيء ، تحولت الأيام الى أسابيع وشهور ، تلاشت العلاقة بينكما ببطئ ، حتى أنهيتي كل شيء قبل ان يسافر رسمياً الى كيوتو ، شعر بالغضب بشدة وانتي فقط اعترفتي أن الأمور لم تعد كما كانت عليه ، غادر بتعبيره البارد الذي كان يلاحقك حتى الآن.
ليس الأمر وكأنك تكرهين كرة الطائرة ، على العكس انتي تحبيها ، تعرفتي على كاغياما بفضلها على اي حال، لكن لو كان يعطيكي قليلا من الاهتمام فقط ، لكان كل شيء بخير الآن ، لقد كان شغوفاً بكرة الطائرة وكان يحلم بتكملة مسيرته فيها ، لذالك جعلته يحقق ذالك وسحبتي نفسك.
كان عليك ان تعترفي ، عند ذكر اسمه ، ان مجرد رؤية الأشياء التي تذكرك به يجعل قلبك يتألم ، مازلتي تحبيه كثيراً لكن الأمور لم تعد كما كانت ، اصبح لاعب كرة طائرة ناجحاً كما كان يحلم دائما ، وأصبحتي سكرتيرةً لبعض شركات الألعاب ، كان يجب عليك المضي قدماً ، لان لا يوجد عودة الى الوراء.
••••••••••
بعد سماع خبر أن الإثنين سيعودان الى المدينة ، قرر دايتشي التخطيط لعمل حفلة صغيرة ترحيباً بهما ، حجز غرفة كارايوكي ودعا الجميع بما فيهم انتي ، على الرغم من انك رفضتي كل عرض من الآخرين حتى ياتشي وكيوكو ، الا انه لا يمكنك الإبتعاد عن الحفلة.
أنت تقرأ
One Week | أسبوع واحد
Fantasykageyama X reader بعد التعمق في فريق الكرة الطائرة في الدور الوطني ، تراجعت علاقة كاجياما و y/n. مع تدريباته المستمرة ورغبته في الالتحاق بكلية معروفة ، بدأ كلاهما في الابتعاد. وقبل التخرج من المدرسة الثانوية مباشرة ، انتهى الأمر بالاثنين إلى الانفصا...