نعم سيدي الانسة الصغيرة تستمر بطرح الاسئلة على الخدم لمعرفة ما حصل لها~اردف الخادم بينما ينحني احترامآ لسيده~.اوصي الخدم بعدم اخبارها اي شيئ عن هاذا الامر حتى لو كان شيئأ بسيط~اردف الاخر بينما يقرأ بعضآ من ملفاته المهمة~.
امرك سيدي~انحنى الخادم بحترام قبل الخروج من المكتب الفاخر~.
ليس بعد ساكورا لا يجب ان تعلمي اي شيئ عن هاذا الامر~.
لا ارغب بفقدانك صغيرتي انتي اخر ما تبقى لي منه~.
♧♧___________♧♧
انستي ايهم تفضلين الازرق ام الابيض؟ ~سألت بيلا الخادمة الخاصة بساكورا~.
بيلا اكره الحفلات لما لا ابقى بالقصر فقط؟ ~تذمرت الاخرى لخادمتها لما عليها حضور حفلات كتلك؟ يبدو امر شاق بالنسبة لها~.
انستي تعلمين الرئيس قد امرنا بتجهيزك للحفل لا يجب عليكي معارضة اومره~اردفت بيلا بينما تربت على رأس الاخرى بحنان قد اعتبرتها كما لو انها ابنتها الصغيرة ~.
الفستان الازرق يبدوا افضل~اجابتها الاخرى بينما تعبث بهاتفها دون القاء اي نظره على اي من الفستانين مما جعل خادمتها تتنهد بحسره عليها~.
♧♧________♧♧
الحفلة التي سنذهب لها مهمة كما انكي ستقابلين بعضآ مش شركائي المهمين لذا عليكي الانظباط وتنفيذ ما علمتكي اياه الخادمة~اردف الجد يوجهه حديثة الى حفيدته الجالسة بجانبه بهدوء ~.
حاضر جدي~اردفت الاخرى ببتسامة صفراء~.
كانت الحفلة في احدى قصور احد اغنياء اليابان والذي يصدف كونه صديق مقرب من جدي~.
لم اكن من محبين هاذا النوع من الحفلات بالنسبة لي لم تكن سوى حفلات كي يضهرو ويتفاخرو بما يمتلكونه من ثروات~.
كنت حقآ بمزاج سيء اولا لا اعلم بما حل بذاكره هاذا الجسد~.
وثانيا لا اعلم في اي عالم انا~.
وثالثآ هاذة الحفلة اللعينه~.
الثياب الفاخره والمجوهرات الالمعة هي ما يرتدونه هؤلاء الاغنياء الفاسقون~.
بينما كل احد منهم يمتلك نادل يخدمه ويقدم له ما لذ وطاب ~.
يبدو ان صاحب هاذه الحفله يمتلك قدر كبير من المال ولا يعلم كيف يتصرف به~.
كانت تلك الافكار تدور في ذهن فاتنتنا بينما تجلس بالطاولة المخصصة لجدها وبعض الرجال المعروفين~.
لم اتوقع قدومك سيد ساكوما ظننت انك لم تتعافى مما حصل بعد~اردف احد الرجال وقد علمت الاخرى ان نيته لم تكن طيبة من فتح هاذا الموضوع فقط كانت عيناه خادعة بينما ابتسامته سامه ~.
لست يأس سيد كيدو لا داعي لقلقك على حالي انني بخير عقليّا وجسديا وماديآ~اجاب ساكوما جد ساكورا ~.
لقد اعجبت الاخرى برد جدها فهو حتمآ لن يدع اي شخص يسخر منه او يستهزئ به~.
كنت احدق بملل بالمكان الجميع مشغول اما بالحديث او الرقص ~.
نظرت للجهه الاخرى من الطاوله فرأيت فتى يبدو بعمري يرتدي نظرات غريبه بعض الشئ بينما يرتدي بذله سوداء ~.
اتبهه لنظراتي فبتسم لي بهدوء وبادلته الابتسام بهدف الحترام~.
يوتو فالتأخذ الانسه للحديقه وتتعرفا~اردف الرجل السيد كيدو من اخبره انني ارغب بالتعرف على هاذا الشخص الغريب~.
تفضلي معي انستي~اردف الفتى الغريب ذو النظرات للاخرى التي قلبت عيناها عليه~.
♧♧___________♧♧
لم اكن اعلم ان السيد ساكوما يمتلك حفيده~اردف الغريب ذو النظرات~.
ربما لانه شديد الحمايه~اجابته ساكورا بهدوء~.
بالمناسبه ادعى كيدو يوتو وانا لاعب كره قدم~اجابها الغريب الذي عرف نفسه بيوتو~.
تمتلك اسم جميل يوتو وانا ادعى ساكورا تشرفت بك~اجابته ساكورا ببتسامه هادئه بينما تستكشف الحديقه بنظراتها~.
اشكرك~اجابها يوتو بهدوء ~.
انا من المحبين لكره القدم كذالك~اجابته ساكورا ~.
حقا هاذا رائع لم اكن اعلم بذالك~اردف لها يوتو بحماس~.
امم اجل ولكن جدي لا يسمح لي بممراستها~اردف له الاخرى بحزن~.
ولما ذالك~سألها يوتو بستغراب~.
حالتي الصحيه لا تسمح لي بذالك~اجابته الاخرى بهدوء ببنما تلتقط احدى الزهور~.
اوه اعتذر لذالك~اجابها يوتو ب اسف~.
بعد تلك المحادثه حل صمت محرج بالمكان~.
اعتقد ان علي الرحيل الان قد يكون جدي يبحدث عني ~اردفت ساكورا~.
حسنآ~اجابها يوتو~.
_____________♧♧♧____________
|_____________♧♧♧___________|
رأيكم بالبارت؟ ~.
الاحداث؟ ~.
لقاء ساكورا ويوتو؟
طريقه السرد جيده؟
بخصوص استعمل الاسماء اليابانيه وليست العربيه للشخصيات~.
نزلت تعريف عن ساكورا شوفوه~.
ما تنسو الدعم يحفزني استمر♡~.