بارت 3

636 15 0
                                    

عفت كلش من، يدي، و رحت، ع، البلكونة رفعت، راسي اباوع على السمة خرب صار اليل واني بعدين على نفس، الحال مصدومة من لي، صار شوية واسمع صوت حنين يصيح ميسو ميسو ميسو بتي وينج اني فزيت، ها، شكو منو حسيت، يد على متني، لتفت واني، ميت خوف خلاص، صرت، جبانة كلش، امي بسم الله شبيج، ماما وهية خايفة علية ومن، ردت، فعلي اني، ها، ماما اسفة، بس، جنت صافنة امي، ضحكت وكالت يمة عبالي بيج، شي وعلي، اني، ضحكت، ضحك جذب اي، ما جنت، اقصد، ردت، امي، يلا، بنيتي تعاي، تعشي، اني، نزلت وياة، امي شفت ابوية كاعد، منتصرنا ها، بابا شبيجن ليش، تخرتن وانتي ليش، وجهج اصفر، يقصد، ميسو اني، لا، بابا ما اكو شي بس شويه تعبانه يا، روح، ابوج، انتبه، لنفسج، حاضر، بابا كعدت، واني، احاول، انسى، وبين، صفنة وبين، ضحكة جذب وياة ابوية شوية وكمت ماما، ها، ماما شبيج، ليش ما، كلتي، زين، اني، ما شتهي، بصراحة فى، ذا، جعت، راح، اكلج، امي، اوكي، حبيبي رحت، للغرفتي، بس، بصراحة مدري، شبية اشو متلفهة ال، غرفتي، وبس، اريد، ادخل، للغرفتي، بس، لزمت، ليدة مال الباب احسها، حارة بسرعة شلت يدي خرب حركتني شكو دفعت، الباب طلع مفتوح بس، اني متكدة سديت، الباب قبل، لا، اطلع، دخلت اشو كمت، احس، نفاس حارة، تقترب مني، المشكلة طفت، الكهرباء خرب حظي المصخم شكو امي و ابوية شغلو، الضوة يمهم وع اساساً اني غرفتي، بيها ضوة من، تطفة، الكهرباء يشتغل، وحدة المشكلة هنا ما، شتغل ثواني، اسمع صوت الباب ينركع، وينسد، الضوية، كامت، تشتغل، و، تطفة واسمع، صوت، امي، و، ابوية من، وراة الباب، وهمة،يصيحون فتحي، الباب، بس، ما، يكدرون، يلزمون، الباب، حتى، الباب، صار، عبارة، عن، نار 🔥، كمت، اشوف، ضلال، سودة، تفتر، حولي، كمت، اعيط، بس، صوت، ما، يطلع كمت، احس، شي، يلمس، مناطق من، جسمي واني، بس، اريد، اتحرك، ما، اكدر ثواني، و شي، يلزمني، و يحركني، للمراية شفت، نفسي، واكفة، بنت بصفي، شكلها، يخوف، شعرها، ابيض عيونها، اسود، ويطلع،منها، صوت، مثل، صوت، الخنزير، وكامت، تلزمني من، شعري و تجر، بي و تملخ، بوجهي بضافرها شككت، كل، ملابس، واني بس، ابجي، و عيط، ما، اكدر اتحرك، ولا، اسوي، اي شي، وجهي، كام يطلع، منا، دم، ترس، ملابس، و، جسمي، نزلت، على، ركبتي، وتجرح، بي واني، بس، اعيط، وابجي، هية بطلت الصوت مال، الخنزير وسمعت، منها، كم، كلمة وبعد عن، نور لا، تحجي، وياة لا، تتقتربين، من، هذا حبيبي اني، تفتهمين، وبعدها، لزمتني من، ركبتي وعلكتني بهوة وشمرتني،بلكاع اني، هنا، فقدت، الوعي هنا ع، حسب كلام، امي، وابوية كالو دخلنا، الغرفة الضوية بطلت تطفة، وتشتغل وولكيناج مشمروة بلكاع و ملابسج، مشككة و، شعرج، منتف، و، وجهج، كلة دم، و، نفاسج، كوة، تطلع، امج، من، شافتج هيج كامت، تعيط، وتبجي، وما، تتحرك، من لخوف، بس، اني دكيت، ع، السعاف، حتى، نلحك، عليج، وصلنا للمستشفى والدم، ما، يبطل بس، تنزفين وكوة، تتنفسين، امج، ماتت، من، البجي، وعفتها، بلبيت، وبس، اني، رحت، وياج الدكتور من، طلع، من، غرفة لي، جنتي، بيها، جان، معصب و، كال، منو، مسوي، بيها، هيج، جانت، راح، تموت، حتى، ركبتها مجرحة، بس ها، جروح بضافر وضح منها اني، هنا شكول، شحجي ما، اعرف دجت، الشرطة، وكامت، تحقق، وياة، واني، كلت، لي، صار، بس، محد، يرضة، يصدكني، بصراحة حقهم، شيصدكون هوو، ذا، اني مو، مصدك، شصار المحقق، كال انتضرو، الحد ما، تكعد البنت و نفهم منها، بس ممنوع، ابوها، و، امها، يدخلو عليها او يحجون وياة لن المحقق يشك ان ابوها او امها راح يكولون، شي، البنت لن، يشك، انهم، لي، سووة، هيج بيه، لن لي، كالة، ابوها مو، معقول، وما، بتصدك ابد و، بعد، خمس، ساعات، كعدت، ميسو و ما، جان، يمها، احد بس، الممرضة الممرضة طلعت، بدون ما، تحجي وياها، شي ع، حسب ما، مال، المحقق، لن بعدة، يشك، ان، ممكن الاب راح ينطي، فلوس، و، يطلب من، الممرضة تكول، للبنت، ان، كولي، مو، ابوية، و، امي، و تحجي، لي، حجة، الاب حتى، يطلع، من، السالفة و طبعن، الغرفة لي بيها، ميسو بيها كامرات يعني هيج، هيج ما، يكدرون، يسوون، شي بدون، علم، المحقق محقق، شايف، شغلة زين 😹 المهم دخل المحقق كال شلونج يروحي انتي ميسو لا عمو صرت، زينة المحقق، بتي، منو وسوة هيج بيج حبيبتي انتي، كولي، الصدك بدون جذب ميسو حاضر و شوف، عمو و نفس، كلام، ابوها بضبط المحقق ما، مصدك و طلب منها، دليل، او، شاهد، لن، خايف، ميسو مهدد من، قبل، اهلهة، ان، لزم، تكول، شي، عكس، الي، صار، هيج، المحقق، يفكر، الاب هنا، تخبل يعني ما، عندة، دليل، او اي، شي يثبت كلامها، و شاهدت، الام، باطلة، لعب فى............؟

احببت جن عاشق 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن