مثيرتي المتوحشه(5)

34K 264 18
                                    

امسك بخصرها من الخلف وعانقها عناق خلفي جميل ولطيف اغلقت عينها
ورفعت رأسها لتنظر في عينيه وقبلته قبله خفيفه ولطيفه ...❤️
لقد كان متفاجئ جدا 😳 قلت له هكذا تقشر البطاطا هيا خذها وقشرها إلى ان اقوم بغسل الاطباق قال ححسنا!
كانت تحاول ان تتجنب النظر إليه من الاحراج وهو لم يتوقف عن النظر إليها ثم بعد إعداد الطعام ذهبوا الي النوم نامت في السرير ثم شعرت بأن هناك شخصا يعانقها من الخلف التفت فوجدت السيد تاي يحضنها بقوه ويقول ارجوك ابقي معي امسكت بوجهه وقبلت شفته السفليه بإثاره قليلا
وقالت لن اتركك ليس لدي خيار 🤦‍♀️
ضحك وقال احبك عزيزتي ...!
ابتسمت ودفنت رقبتها في صدره ونامت بعمق ..
وفي الصباح اعدت الفطور وهي تقول اتمنى ان اكون جيده في الكونسرت الجديد بعد انهاء الفطور نادت السيد تاي ليتناوله استيقظ وسرق شفايفها بقبله فرنسيه لطيفه وقال مرحبا حبيبتي !
قالت اااه ماذا قلت؟حبيبتي!!ياااا من قال لك هاذا الكلام لم تترك لي خيار لقد اصبحت عاهرتك ولكن ليس بأرادتي
قال حسنا ولكن سوف يكون بأرادتك اليوم!
قالت تبا انت منحرف(بأبتسامه خفيفه)
تناولو الفطور وارتدو ملابس التدريب

وفي الصباح اعدت الفطور وهي تقول اتمنى ان اكون جيده في الكونسرت الجديد بعد انهاء الفطور نادت السيد تاي ليتناوله استيقظ وسرق شفايفها بقبله فرنسيه لطيفه وقال مرحبا حبيبتي !قالت اااه ماذا قلت؟حبيبتي!!ياااا من قال لك هاذا الكلام لم تترك لي خيار لقد اصب...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ملابس روزا!🤏🏻
...
اخذها وذهبو لقاعه التدريب وجدت جونكوك اتى بسرعه واحتضنها وقال مرحبا لقد اشتقنى اليك لما لم تأتي لزيارتنا في المسكن الجماعي هناك؟
قالت وهي تنظر لتاي ااه! لقد كنت مشغوله بعض الشيء ولكن لابأس الأيام كثيره سوف اتي لزيارتكم في وقت لاحق اعدك نظر تاي الى جنكوك ويقول في نفسه(اللعنه هو يريد سرقتها مني ذلك الطفل المتعجرف سحبها من يدها وذهبو لمدير الشركه بنديم وقال سيدي نريد ان نقوم بأغنيه جديده مع روزا!
قال حسنا ولكن يجب ان تجتهد وتتدرب ولا تتسبب في المشاكل (بأبتسامه لطيفه جدا)ابتسمت روزا بخجل اعدكم بذلك 😊
اثناء التدريب جميع اعضاء الفرقه كانو ينظرون إليها لانها تبدو لطيفه وهي تحاول عدم الوقوع وتحاول التوازن لان الرقصه صعبه قليلا !
تعثرت في الأرض ولكن امسكها جين وقال ياا لاتسقطي لا اريد ان تتأذى اختنا الصغيره واللطيفه؟
قالت اووه هاذا لطيف 🥺شكرا اكملو الرقص واثناء الرقص قالت مهلا اليس من المفترض انه يوجد قبله في الرقصه ؟مع تاي!؟
نظرو لتاي وقالو ياااااااا ماهذا ايها المنحرف هل تكذب (بضحك)
ولكن جونكوك كان غاضب جدا وقال له هذا منحرف لاتكرر هذا!!!!!
نظر بستحياء لروزا وهي تنظر اليه🤨حقا؟
ضحكو ....يتبع

اسفه والله كان عندي ظروف وسفر وكنت مشغوله عشان اكملها بس بليز لاتزعلو وحطو تعليق حلو مثلكم (احبكم)🥰

مثيرتي المتوحشه😈🥵Where stories live. Discover now