تستيقظ اسمك بنشاط لتذهب الي الثانويه تستحم ثم ترتدي ملابسها وتذهب .تسريع الاحداث .....
تعود اسمك الي المنزل لتبدل ثيابها لتذهب الي الملهى للعمل تستحم ثم ترتدي ثيابها وتذهب
ملابسها 👇تبدأ اسمك بالعمل وهي توزع على الطاولات المشروبات تذهب اسمك عند طاوله عباره عن رجل يبدو عليه السكر.
اسمك ـ تفضل سيدي ها هو طلبك .
تلتف اسمك لتذهب لاكن يد الرجل منعتها
الرجل ـ مهلا الي اين انتي ذاهبه دعينا نستمتع قليلا .
اسمك بعضب ـ اللعنه عليك اترك يدي .
الرجل ـ حسنا سوف ترين جحيمك .
استقام الرجل ليشد على يدها ويسحبها الي احد الغرف بينما اسمك تصرخ ولاكن دون جدوى فصوت الموسيقى عال جداTay
خرجت من الحمام لاسمع صوت صراخ فأذهب ناحيته نظرت من نافذه احد الغرف لأجد فتاه جميله تصرخ ورجل يحاول ان يغتصبها اسرعت ناحيت الباب لادفعه بقوى لأرى الفتاه تدفع الرجل عنها وتطلب مني المساعده ذهبت ناحيتها دفعت الرجل عنها وبدأت بلكمه لم اعي على ما افعله ولاكن اردت مساعدتها بشده توقفت عن ضربه عند سماع صوتها لقد كان صوتها جميل استقمت من مكاني لانظر ناحيتها .
تاي ـ هل انتي بخير .
اسمك ببكاء ـ لا لقد حاول ان ي.......tay
لقد كانت تبكي مثل الاطفال انصدمت عندما حضنتني نظرت لها لاجدها غائبه عن الوعي حملتها وتوجهت بها الي سيارتي ركبت السياره واجلستها بجانبي بعد مده .......وصلت الي المنزل ليفتح الخدم الباب صعدت الى غرفتي وضعتها على السرير شردت في ملامحها انها جميله شتمت نفسي حين ادركت ان ثيابها ممزقه نزلت الى الاسفل لاخبر احد الخادمات ان تغير لها ثيابها لاكن لم اجدها اللعنه لقد ذهبت انتها دوامها سأطر الى ان اغيرهم انا صعت الي الغرفه وضعت الغطاء عليها ومددت يداي تحته وخلعت لها ثيابها الخارجيه ثم الداخليه لان كانت حماله صدرها ممزقا ......لم اجد شيئ غيره لذا البستها الياه عند انتهائي غطيتها جيدا وستلقيت بجانبها كنت اود النوم لاكني شعرت بيديها تحضنني من الخلف واللعنه لمست الكثير من النساء لاكن هي مختلفا التفت ونظرت لها مطولا ومن دون وعي مني قبلتها قبله سريعه وعيت على نفسي اردت الذهاب الي الغرفه المجاوره الانام لاكنها كانت متمسكه بي لذا نمت بجانبها.