لانككك مستفزز!!
انت شاذ وعندما اقوم بضربك لا تهتم وتبتسم ابتسامتك المستفزه!!
ولانكك متزوجنييي وهذاااا اكثرر شيئ مستفزز !!جيمين:هل تظن انني سعيد بهذا الزواج؟
يونغي:لا اهتم! انا فقط لا اريد كل هذا!!جلس يونغي وجيمين بصمت لاخر الدوام،ليخرجوا اخيرا،خرج جيمين من المدرسه لياتيه عناق خلفي من حبيبه السابق، جٓــاْنَــغ جٓــاكْ تنهد جيمين بهدوء جاك اتركني!!
جاك:جيميناا ارجوكك دعنا نعودد معاا انا احبككك!
جيمين:جاك كلما بقينا نتواعد المدرسه سوف تؤذيك ايضا،وانا لم اعد احبك!نٓــحْــن اِنَــتٓــهْــيــنا:)...
جاك:ولكنن لماذاا انا ساعدتك واحببتك من كل قلبي!
جيمين:اسف،ولكن نحن لسنا لبعضنا.꧁𝑌𝑜𝑜𝑛𝑔𝑖꧂
لا اعلم ما المشاعر التي بي جزء مني يريد ان يكون لطيفا مع جيمين والجزء الاخر يكرهه ويمقته بشده! كيف لشخص يكرهه ويمقته وكل هذا الكرهه يتحول لحب! حسنا ليس حب حب هو لا يعلم ما به انه خائف ان يكون مثليا ان الامر غريب! كيف ليونغي ان يحب جيمين فجاه؟
يونغي: حسناا حسناا ساقول لجيمين ان نبدا صفحه جديده! لن يكون الامر سيئ صحيح؟꧁𝐽𝑖𝑚𝑖𝑛꧂
جيمين ترك جاك وحده،بدات السماء تبكي دموعا،جيمين يمشي ببطئ وينظر للارض،خطوه،خطوتان،ثلاثه،وصل جيمين لمنزل عائله مين طرق الباب،ودخل نزع حذائه المبلل وذهب للاستحمام متجاهلا نظرات الاشمئزاز من السيده مين والسيد مين...
قطرات المياه البارده تنزل على ذلك الجسد الجميل المشوه بالكدمات! منها من يونغي واصدقائه،ومنها من اباه وامه... مرت ساعتان ونصف،خرج جيمين،جلس على الاريكه وضع ضخاخ الربو على فمه وبدا يتنفس بعمق... دقيقه،دقيقتان،ثلاثه،اربعه،خمسه،عشر دقائق،مرت عشر دقائق وجيمين ما زال على وضعه،دخل يونغي ومعه الكثير من الارهاق،هو متعب من التفكير ب جيمين وهو لا يعلم لماا
يونغي:جيمين...جيمين:همم؟
يونغي:اريد التحدث معك بموضوع ...
عدل جيمين جلسته وازال الضخاخ،جيمين:ما هو؟
يونغي:اريد بدا صفحه جديده معك...
جيمين:ماذا؟؟ معيي!؟
يونغي:اجل معك،اريد ان نصبح اصدقاء...
جيمين:ا.ا....لا امانع...
ابتسم يونغي ابتسامه بارده،هو من النوع السيئ بالتعبير عن مشاعره
ابتسم جيمين بهدوء...اهلا بك صديقي:)
يونغي:اهلا بك ايضا صديقي...
اليوم التالي......
نهض جيمين متاخرا قليلا،ارتدى ملابسه وفرك اسنانه،ووضع بعض الكريمات على وجهه اللطيف،ركض على الدرج ،وجلس على طاوله الفطور بجانب يونغي ومن الجانب الاخر مين هيونجين،السيده مين كانت مصدومه هي والسيد مين فجيمين لم يجلس بجانب يونغي ابدا... وضع بطبقه البيض المصلوق وهذا وهذاك،وبدا بالاكل وعندما انتهى، وضع قبله خفيفه على خد يونغي بابتسامه خبيثه لينهض السيد مين بغضب ماذا تظن نفسك فاعلا؟!
شخر جيمين بخبث ونهض ليمشي بهدوء للخارج تحت صوت شتم السيد والسيده مين...
تنفس جيمين يبدو ان اليوم سيكون جميل جدا،عطله،واستفزاز السيده والسيد مين *بسخريه*
خرج يونغي بعد جيمين بثواني مع ثياب جميله،بنطال واسع اسود اللون مع قميص رمادي،اما جيمين فكان يرتدي قميص ابيض مع جاكيت ازرق فاتح اللون،وبنطال واسع رمادي اللون،:)يونغي: حسنا،ساريك على هذه القبله لاحقا،الان ما رايك ان نذهب لمكان ما؟
جيمين: لدي مكان جميلل!!!
يتبعععع ، احس تعبت!! وانا افكر بافكار... بصيرو البارتات طويله كذاا بتصير احداث كثيره اصبرو علي شوي... رايكم؟ الاحداث؟ صداقه يونمين؟ راح تضل صداقه؟!
YOU ARE READING
يَــونمٓــيــن||حَــب مٓــولَــمꨄ
Actionآتَــركْــنِــي!! آرَيْــد المَــوت!! لَــن اتــركك مٓــا الْــذيي تفْــكر بٓــه!!! آنــني اَعـــيَــش اّلٓــم وحٓــسبْ!! انستا: imlonely.00