عند محافظة الإسكندرية في منطقة من مناطق المحافظة.. يوجد ثلاث فتيات جالسين ويتحدثون عن الصدفة التي جمعتهم ودائما يقولون إنها ستظل أجمل صدفة ....
..
نتعرف علي ابطالنا .....
..
اسماا أحمد "
فتاة جذابة وطموحة .. تبلغ من العمر واحد وعشرون عاما.. جسدها متناسق مع مظهرها .. عيناه لونها أخضر اللون.. تمتلك بشرة بيضاء ..إنها تتصف بالعصبيه وبشدة.. لديها اخين ( سنتعرف عليهم ) .. تعيش مع والديها في الإسكندرية ... إنها فتاة عادية ليس تتصف بالقوة ويجد بداخلها قلب ابيض ..في كلية تصميم .....
..
نور محمد "
فتاة مثالية وجميلة.. تتصف بالقوة وليس الضعف...تبلغ من العمر واحد وعشرون عاما.. متوسطة الطول.. لون عيناه اسود اللون.. تمتلك بشرة بيضاء.. جسدها لائق مع مظهرها ... أنها تتصف بالهدوء واكتر شئ تكرة هو الماقطة عندما تتحدث... تعيش مع والديها في الإسكندرية.. لديها اخت اكبر منها .. في كلية تصميم ..
..
ليلي محمود "
فتاة جميلة تعشق الهزار والضحك .. تبلغ من العمر واحد وعشرون عاما .. لون عيناها بني فاتح .. فتاة قصيرة ( اوزعة ) ... جسدها متناسق مع قصرها .. تعيش مع والديها في الإسكندرية .. في كلية تصميم ...
..
الشباب ...حمزه الشاااذلي "
فتي مشهور إنه اكبر رجل أعمال في محافظة الإسكندرية.. يبلغ من العمر سابعة وعشرون عاما .. جسده رياضي ... عريض النقابين .. إنه جذاب للغاية .. عيناه لونها بني غامق.. شعره بني اللون ..إنه جااد جدا في عمله ....سليم الابنودي "
فتي مشهور مثل حمزه .. رجل اعمال كبير ومشهور ...صديق حمزه الشااذلي منذ الطفولة.. دائما بجانبة .. يبلغ من العمر سابعة وعشرون عاما .. جسده رياضي .. يعشق الهزار ويتصف ب خفة الدم .. ولكن عندما يتعصب يكون شخص آخر.. عيناه رمادي اللون .. شعره اسود اللون ......
الأحداث سريعاً..
الفتيات مع بعض من الطفولة .. ودائما يشجعون بعضهم علي متاعب الحياة .. وقضوا مع بعض اخر سنة ليهم في الجامعةعند بيت ليلي ....
عندما كانت ليلي جالسة في غرفتها رن هاتفها وكان المتصل اسماا ...
ليلي : ألوو
اسماا بإبتسامة : ايوة يبنتي يلا عشان حفلة التخرج
ليلي : انا كنت قايمة هلبس واجيلك
اسماا : تمام عقبال مااتصل علي الزفته التانية
ليلي : تمام باايبعدما أنهت ليلي حديثها بدأت تستعد لكي تجهز نفسها للحفلة ... اسماا حاولت الاتصال ب نور وردت عليها ..
نور : وحشتيني ي اسماا
اسما : بكاشة اوي
نور : يست الله يسامحك
اسماا :وانتو والله وحشتوني
نور : طب اي خلصتي ولا لسة
اسماا : اه خلصت
نور :طب يلا نتقابل في الحفلة
أنت تقرأ
" هي وكبريائه "
General Fictionكالقمر أنت و (القاف) (جيم) أشعلت النار بقلبي وتركتني أحترق وحدي 🖤