Comment+vote💫
Enjoy☁
شارده كالعاده ، انه وقت خروجها من الصف لتتناول غدائها كالبقيه ، لكن هي فضلت الجلوس مكانها تعبث بهاتفها بعدم شهيه، لا تملك اصدقاء وليست منبوذه يتم التنمر عليها، هي فقط فضلت العزله عن كل شئ.
ها هو جرس انتهاء اليوم الدراسي ، اخرجت تنهيده لتبداء بجمع اشيائها سريعاً، تتمشي ببطى تنظر لحذائها تشرد بأي شئ بطريقها ، منزلها ليس بعيد بالمره هي انتقلت بسكن قريب من ثانويتها ، مرت علي احدي البقاله تشتري شئ يصمت صوت معدتها التي تصرخ طلباً لتمتلئ.
دخلت سكنها هو ليس بسئ غرفه لنومها كبيره وغرفه معيشه بتلفاز ومطبخ وحمام ، الديكور بسيط ليس به شئ مميز هو مريح فقط للعين كما تقول دائماً.
القت كيس البقاله علي طاوله الطعام متجهه لغرفتها ، اخذت حمام دافئ وارتدت ملابس منزل مريحه.
تضع بعض المياه الساخنه علي طبق شعيريه سريعه التحضير وتقلبها ببطئ تنتظر ان تنضج ،تشاهد احدي مسلسلاتها المفضله.
شعرت بكتله فرو تلمس قدمها لتشهق بخفوت، هي نست اطعام قطتها بالكامل، والمسكين ينظر لها بعيون تلمع ينتظر اي شئ ليلتهمه ،استقامت الاخري تحمله وتجلب الطبق المخصص لأطعام القطط وتضع له بعض الطعام المجفف والحليب والماء قبلته كأعتذار لأنها نسته وتركته تأكل.
"اسفه صغيري حقا"
تلمس فرو جسده الرمادي وهي تبتسم لطريقه تناول القط اللطيفه لطعامه، لتتناول هي الاخري طعامها الذي فقد دفئه منذ زمن.
رمت جسدها بأهمال علي السرير بعد قيامها بالتنظيف و انهاء واجباتها وانهاء ما عليها دراسته فهذه سنتها الاخيره من الثانويه وتطمح لمعدل عالي لتلحق بأحدي الجامعات المرموقه كما يريدون عائلتها، تفكر هل ستستطيع الاستمرار علي هذا المنوال الدراسه فقط والابتعاد عن اي شئ .
تنهدت قليلا تغطى جسدها بالغطاء تستعد للنوم، تحاول تصفيه ذهنها قدر الامكان لتنعم بنوم هادئ، ولكن هيهات ها هي ذاكره تقفز لعقلها لتعود لها تلك الغصه مره اخري.
استقامت بغضب تفرك تحرك شعرها بعدم ارتياح
"هو بالتأكيد نساكي هانا استفيقي ايتها التافهه انها سنتان لم ترينه بها"
نظرت لساعه هاتفها لتجدها السابعه، قررت الخروج قليلا لتتمشي، ارتدت بنطال جينس و ستره ستويه زرقاء ومعطف طويل اسود وحذاء رياضي اسود وتركت شعرها يدفئها.
أنت تقرأ
Barista || DKS
Short Story_وَتَسْأَليني مَا اَلحُبْ؟ _اَلحُبْ، أنْ أكتَفْىِ بِكْ وَ لا أكْتَفىِ مِنك أبداً. Start : 16 /4/2021