تَمشِي ليسا في إحدَى شَوارِع مدِينة نيويورك ، تحمل علبة السجائر في يدها وَ أيضًا علبة كبيرة من الخَمر الرخيص، تستمع إلى إحدى الأغاني المُفضلة إليهَا للمُغنية الشهيرة جيني كيم .
نعم تلك المُغنية الكورية "جيني كيم"
تُغني ليسا مع المُغنية تلك الكلمات التي دومًا ما تلامس قلبها
" حظًا جيدًا في حياتك القادمة بدوني ، حبيبي أنتَ تَعلم بأنني لا زلت أُحبك حتى بعدما تخليت عني""اللعنة عليه من هذا الذي تخلى عنكِ جيني كيم" قالت ليسا وعلامات الغضب في وجهها ثم أردفت قائلة لنفسها وهي تَضحك "ليسا تَوقفي أنها مجرد أغنية فقط-"
قاطعها صوت يبدو أنها فتاة ويتضح من طريقة كلامها أنّهَا غاضبة نوعًا مَا "ليست مجرد أُغنية لقد كتبت ما أشعر بِه ذلك الوقت"
إلتفتت ليسا إلى الفتاة ، كانت ترتدي زيًا أنيقًا وباهضًا من شانيل و ترتدي أيضا قبعة سوداء ، يبدو أنها تُحاول جاهدة أن لا يتعرف أحد إلى وجهها .
نظرت أليها ليسا ثم قالت "من أنتِ وما أدراك بما تشعر بِه" رفعت الفتاة قبعتها من وجهها و أبتسمت "جيني كيم"
نظرت ليسا والصدمة تعتلي وجهها ثم تعلثمت "جـ جيني كيم"
إبتسمت جيني ثم أقتربت لها "نعم جيني كيم مابكِ تحدقين في هكذا"
أردفت ليسا "لماذا تسألي لقد قابلتُ جيني للتو كيف تريدين أن تبدوا ردة فعلي"
ضَحكت جيني ثم قالت لها "إذًا ما أسمك يا فتاة"
فتاة سيئة فقط "ليسا"
توقفت فجأه ليسا ثم ركضت بعيدًا عن جيني وفرغت كل ما في معدتها ، ليسا في حالة سكر إن لم تلاحظ جيني .
لحقتها جيني و هي تشعر بالقلق عليها ، ليست مشاعر حب توقف ليسا في حالة يرثى لها .
امسكتها جيني وسألتها "إذًا أين منزلكِ سأقوم بإيصالك"
"لا جيني أرجوكِ توقفي لا أريد أن أذهب"
"ماذا هناك ليسا"
"لقد إنفصلنا للتو إن ذهبت للمنزل فسأذهب لأوضبُ اغراضي فقط"
ثم سقطت ليسا في أحضان جيني بسبب كمية الشرب الذي استغرقتها ليسا في ذلك .
"آه في ماذا ورطتُ نفسي لن أترك الفتاة في هذه المدينة الكبيرة لوحدها كيف سيتركني ضميري أفعل ذلك"
امسكت بهاتفها و أتصلت على احدى المسؤولين معها و أخبرته جيني بأن يأتي ليساعدها في حمل ليسا .
"اللعنة عليكِ ليسا لماذا تبدين طويلة للغاية" تنظر إليها جيني و كأنها تتفحص وجهها وجسمها بالكامل
"اتركيها جيني و واصلي نزهتك في نيويورك سوف أحل مشكله هذه الفتاة وسأحاول اعادتها للمنزل" قال لها المسؤول عن اعمالها .
"لا لن أستطيع تركها هكذا أريد أن أتطمن بنفسي عليها"
لم يقل المسؤول شيئا ما ، جيني في النهاية عنيدة للغاية
أنت تقرأ
New York Girl | JL
Romanceفتاة نيويورك تُقابل بالصدفة أحد المغنيين المشهورين في العالم "جيني كيم" . • مُكتملة