هذي اول روايه اكتبها، تجاهلوا الاخطاء الاملائيه التعريفات بتعرفونها خلال القراءه،
إستَمتِعوا 💫
🦋
.
🦋
.
🦋
.
🦋
.في أَحَد ضواحي سيؤل.
يَسيِرُ رَجُلُ الأعمالِ بين ممرّاتِ شَرِكَتِه ليَصِلَ إلى مَكتَبِه الضخم، مِنَ المؤَكَّدِ إنَّكُم عَلِمتُم مَن هوَ.
أجَل إنّهُ جيون جونغكوك ذو السادِسه والعِشرين عاماً وهذهِ هيَ شَرِكته.
دَخَلَ مَكتَبه ولازالَ حًتّى لَمْ يَضَعْ جَسدُه على الكُرسيّ الّا ليَسمع صَوت نغمه قَد أعلَنَت عَن رَنين هاتِفِه.
" أهلاً "
اجابَ كوك وَهوَ يَفتَح اللابتوب الخاص بِه." سيدي لَدَيّكَ رِحلَةُ عَمَلٍ إلىٰ بوسان "
قالت سولار السكرتيره الخاصّه بِه." كَم المُدّه؟ "
رَدَّ كوك خلال كتابته على لابتوبه." أسبوع او اكثر اذا امكن، على حسب الظروف"
سولار اجابتْ." همم حَسناً "
هَمهَمَ كوك مُجيباً." المَوّعِد غَداً، الساعه العاشِره والنِصف صباحاً "
قالَتْ سولار وهي تقوم بترتيب جدوَل مُديرها." جَيّد، اراكِ لاحِقاً "
اجابَ كوك وأغلَقَ الهاتِف ليعود الى عَمَلِه.__________7:30 PM__________
عادَ كوك إلىٰ مَنزِله ليَستقبِلهُ زوجُه بِحضنٍ وَقُبلتين واحده على شِفًتيّه والاخرى على خَدِّه.
بارك جيمين او جيون جيمينالبالغ مِنَ العُمر اثنان وعشرونَ عاماً، لازالوا جدداً فَلَمْ يَمُرّ على زواجهم سوا ثلاثة اشهُر بعد ان عاشوا قِصَّةَ حبٍ حَميمه.
" إشتَقتُ إليّك "
قالَ جيمين وهوَ يُلصِق جبينه بجبينِ زَوّجِه." أكثَر جَميلي"
اجابَ كوك قَبلَ أنْ يَسحَبْ شِفَتا جيمين في قُبله لَزِجه كالعاده." امامَنا ليله طَويله ياكُتلَةَ الإثاره "
اردَفَ جيمين وهوَ يَتَنَفَّس بِِلَهث مُقابِل شِفّة كوك." أَوَدُّ ذلِك لكن لانَستَطيع "
اجابهُ كوك بِصَوّتٍ مُثير." لِما؟ " سَأَلَ جيمين يُميلُ رأسَهُ مُبوِّزاً شِفًتيّه المُمُتَلِئه ونَظرَةُ القِطط في عينيّه.
أنت تقرأ
𝚃𝚛𝚊𝚒𝚗 𝚝𝚘 𝚋𝚞𝚜𝚊𝚗 ʲⁱᵏᵒᵒᵏ
Action- " لَقَدْ رَكِبَ شَخصٌ تَمًّ عَضُّه " - " يَجِب ان ننجوا قَبلَ أن نُصبِحَ مِثلًهُم " بدأت 2021/4/18 مستمرّه..