PT2

186 18 2
                                    

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
إستَمتِعوا 💫
🦋
.
🦋
.
🦋
.
🦋
.
🦋



فِالصباح استيقظ الثُنائي ليقوموا بتجهيز انفسهم وتناول الفطور ومن ثُمَّ الخروج.

ليقول كوك مُتَذَمِّراً بنفس واحد "هيا جيميني سوفَ نَتَأَخَّر عَن الموعِد والساعه الان قاربت العاشِره وموعِدنا على العاشره والنصف سنأخٍذُ عشرون دقيقه لنصل الى المحطه ولايتبقى لنا سوى عشر دقائق " 

" الاتجيد فِعلَ شيءٍ غير انك تتذمر كل ثانيه "
قال جيمين عابِساً.

" لكن جيمين نحن تأخرنا بالفعل "
اجابَ بحلطمه.

" لو اننا خرجنا في الوقت الذي كنت تتحدث به لكنّا واصلين الان "
كلام الاقصر.

خَرَجَ جيكوك مِنَ المَنزِل ليتَأكدوا مِن اقفاله بِإحكام، صَعَدَ كوك وجيمين في السياره الخاصه بالمنزل مع سائقهم الخاص وانطلقوا الى وجهتهم.

-وَصَلَ الثُنائي الى محطة سيؤل للنقل عبر القطارات-

" جيمين "
اردَفَ كوك.

" ماذا؟ "
اجاب جيمين

" هَل وَضَعتَ احجار في الحقيبه؟ "
قال الذكر الطَويل مُتسائِلاً.

" لا، لما؟ "
قال ردَّاً على سؤالِه.

" انها اثقلُ مِن رأسي، ظَهريَ الجَميل المِسكينْ يَكادُ يُكسَر مِن شِدّة ثُقلِ وَزنِها "
اردف بدراما زائِده.

ضَحِكَ جيمين ليَقول " هيا الم تَقُل بِأنَّكَ الرَجُل الحديدي القوي والضخم الذي لايقوى شيءٌ عليه ويستطيع حمل اي شيء؟ "

" اي شيء عدا الحقائِب التي تقوم بملئِها "
اجابَهُ بِنَبره دراميه مائِله للبُكاء.

كانَ جيمين على وشك ان يَرُد لكِن تَمَّت مُقاطَعَتُه مِن قِبَل صوت المُذيعه عَبر السِماعات قائِله.

" الرِحله رَقُم 403 سَتَتَّجِه الى بوسان خِلال بِضع دقائِق ارجوا مِنَ المُسافِرين التجَهُّز، اتَمَنّىٰ لَكُم رِحله سَعيده وعَوّده سَليمه. "

إِستقامَ كوك ليقوم بجر الحقيبه الى القِطار من اجل الصعود، أعطىٰ التذاكِر الى صاحِبِها وإنتَصَبَ واقِفاً ليَضَع الحقيبه في مكان الحقائب بِالمَخزَن الصغير المُخصَّص لهم فَوّقَ المَقاعِد.

𝚃𝚛𝚊𝚒𝚗 𝚝𝚘 𝚋𝚞𝚜𝚊𝚗 ʲⁱᵏᵒᵒᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن