اللقاء

3.4K 90 5
                                    

*أرجوك انا حقاً اريد مكان أعيش فيه.
*انا أسف يا مدام......
*آنسة روس , روزالين روس ,اسمع سأدافع مقدماً ما رأيك .
*لقد أخبرتك من قبل ليست المشكلة في المال لا يوجد منازل خالية .
*ارجوك ظللت أسبوعين ابحث عن منزل في جميع الأماكن ولكن لا يوجد فماذا سأفعل هل انام في الشارع اخبرني ارجوك.
*انا أسف لا أستطيع مساعدتك فقط املئ هذه الورقة بمعلوماتك وعندما يخلو منزل سنعلمك .
*مسكت الورقة بأحباط وقرأت محتواها وبدأت تكتب الاسم  روزالين روس العمر ٢١ العمل لا يوجد عمل الحالة عازبة وفي تلك اللحظة تذكرت شكلها لها شعر بني فاتح طويل يصل طوله الي اسفل ظهرها عيناها رماديتان جسمها لا بأس به جميل ورشيق تبحث عن منزل وجاءت هنا مع بعض الأمل ولكنة طار في الغرفة امام هذا الرجل الغليظ الذي ليس في قلبة اي شفقة نحوها حتى وان كان ليس معها نقود ولا عمل وليس لها أهل ولكن كل هذا لا يعني انا يعاملها هكذا ونظرت اليه بحقد ويبدوا انه شعر بها فرفع رأسه فخفضت عيناها بسرعة وبدأت تكمل الورقة وعندما قاربت من الانتهاء دخل من الباب شاب رائع الجمال يشبه الفرسان النبلاء الذين كنّا نسمع عنهم في الحكايات عندما كنّا صغار كان له شعر اسود كالفحم وقد اكتسب سمرة من عملة في الشمس وعيناه عسليتان ويبدوا أنهُ كان مستمر على التمرينات.
*اريدك ان تنشر خبر حاجتنا الي جنود جدد وسيكون الاختبار بعد خمسة ايام هذا ما قاله للرجل الغليظ خلف المكتب .
*حسنا سيد اندرسون.
حينها خطرت في رأسها فكرة مجنونة لماذا لا تنضم الي الجنود بتأكيد سيعطونها مكان لتعيش فيه ولكنها لا تعلم شئ عن القتال قالت في نفسها "لابأس سوف اتدرب ليس امامي حلاً اخر" .
*سيد أندرسون .
*نعم .
*اسمي روزالين روس كنت أسأل بشأن الجنود هل يمكن للنساء ان تتدخل الامتحان وهل ستدربهم ام يجب ان يكونوا يعرفون القتال ؟
*يمكن للنساء ان ينضموا وبتأكيد سوف ندربهم ,تشرفت بمعرفتك يا آنسة روس .
وابتسم لها ابتسامة رائعة ظهرت بها اسنانه تلمع كالؤلؤ سرحت في ابتسامته لا يا روز يجب ان ارجع الي ارض الواقع الان يجب ان أسجل في التدريبات الان وذهبت الي الرجل الغليظ.
*اريد ان أسجل في التدريبات .
*هل انتي متأكدة الامر ليس سهل كما تظنين .
*انا اعرف فقط أعطني الورقة لأسجل اسمي .
*لا أظنك تعرفين ولكن هذا قرارك ,تفضلي .
وشعرت براحة كبيرة ولكنها كانت حمقاء وكان يجب عليها ان تستمع الي الرجل الغليظ وما كان عليها ان تشعر بالراحة بتلك السرعة وهكذا فبعد مرور خمسة ايام وجاء يوم التدريب استيقظت باكراً وأخذت حمام وارتدت ملابسها وجمعت شعرها على شكل ذيل ونظرت في المرأه "مذهل "وذهبت لمكان التدريب كان عدد المتقدمين هائل ويبدوا عليهم الخبرة والقدرة على القتل وليس فقط القتال قالت محدثةً نفسها ماذا سأفعل بماذا ورطت نفسي لا يا روز عليك استجماع قوتك يجب عليك القتال حتى النهاية . وفي تلك اللحظة ظهر نيك بمظهره الوسيم وبجانبه رجل مفتول العضلات بشدة وبدأ الجميع يذهب الي المكان الواقف به ليسمعوا ماذا سيقول
*ارحب بجميع المتقدمين واشكركم على تطوعكم ولكن في القتال قد يَصْاب احدكم إصابة بليغة او دائمة او قد يموت فلن أعاتبكم اذا فكرتوا بالتراجع الان ,وصمت قليلاً ثم اكمل ,التدريب ينقسم الي ثلاث اجزاء الجزء الاول العقلي ثم الجسدي ثم القدرة على استعمال السلاح والتصويب ثم سنحكم عليكم حسب نتائجكم من سنختار أتمنى لكم الحظ جميعاً .
وبدأوا ..أولاً الاختبار العقلي, فكرت لا بأس كانت دائما سريعة في حل الألغاز وسيكون امتحان سهل كان يجب عليهم فك شيفرة رسالة في أسرع وقت ممكن وبدأت تفكر واستغرقت في فك الشفرة ونسيت كل الأشخاص من حولها وأخيرا وجدتها ونظرت لتخبره أنها وجدتها ولكنها ليست الوحيدة التي وجدتها بل ربع الذين تقدموا وجدوها حسناً هذا لا يعطيها درجة عالية حسنا ولكن حدثت نفسها " لا بأس مازال هناك امتحانين يجب ان ابذل جهدي فيهما " وجاء موعد ثاني امتحان وكان الامتحان الجسدي وكان ينقسم الي ثلاثة اجزاء أولاً القتال وقد هزمت شر هزيمة وثانياً كان التسابق والعثور على العلم والمجئ في أسرع وقت ممكن وقد حصلت على المركز ٢٩ وثالثا حمل الأشياء الثقيلة ولن أتكلم عن هذا بما فيه من كوارث لم يتبقى سوى امتحان استعمال السلاح وهذا كانت متأكدة في عدم نجاحها فيه قالت لنفسها "سأفشل فيه فأنا لم احمل سلاح قط في حياتي يبدوا أني سأعود لأبحث عن منزل مرة اخرى قدماي تؤلماني بمجرد التفكير في الامر" وبدأ الاختبار ومسكت السلاح واستعدت للتصويب فجاء صوت من خلفها
*انتي تمسكينه بطريقة خاطئة "كان هذا صوت نيك .
*حقاً .
*نعم دعيني اعلمك وأمسكَ يدها وبدأ يخبرها كيف ولكنها لم تسمع كلمة بسبب تركيزها على رائحة عطره وقربه منها "هل فهمتي كيف ""آه نعم ""حسنا حاولي التصويب "ضغطت على الزناد وهيا تعرف أنها لن تنجح ولكن الطلقة جاءت في منتصف الهدف تماماً .
"هذا مذهل الكثير لا ينجحون من المحاولة الاولى " ,"حسنا هذا لأنك علمتني "فأبتسم ثم رحل ولكنها كانت مندهشة كيف حدث هذا الامر هل يمكن ان يكون حظ المبتدئين فكرت حسنا انا احتاج لبعض الحظ بل الكثير منه غداً عندما تعلن النتيجة . وبعد ذلك في مكان اخر
*ها هي النتائج المتقدمين فقط ١٠من٦٠ لم أتوقع هذا ظننت ان العدد سيكون اقل .
*هل تمزح اعطيني هذا الورق .أعطاه نيك الورق مبتسماً ثم قال. في قلق *انت تجهد نفسك بشدة يا اليكس عليك ان تستريح قليل ما رأيك ان نخرج الليلة و نستمتع قليلاً انا وانت فقط "
*لا أستطيع" ثم اسكت نيك عندما حاول ان يتكلم قائلاً "الم تخبرني بان عدد الناجحين ١٠معي فقط ٩"
*نعم هناك فتاة درجاتها ليست جيدة ولكنها جيدة في التصويب ثم نحن نريد شخص يتخفي بين الناس وهذه ستكون جيد ة "
*نعم يا نيك ولكن نحن لا نريد ""ليس هناك لكن سأكلمها وستأتي لتقابلك غداً اتفقنا جيد تصبح على خير"
*"نيك ستأتي ولكن على مسؤليتك ""لا تقلق
وفي صباح اليوم التالي رن هاتف روز ردت "مرحبا" جاءها صوت تذكره جيداً "مرحبا آنسة روسْ انا  نيك أندرسون هل تذكريني " "بالطبع اذكرك " "حسناً سأتي لأقلك بعد ساعة كوني جاهزة في الميعاد الي اللقاء "واقفل الخط لماذا يريد لقاءها فكرت بالتأكيد سيخبرني بشأن النتائج هل سيخبرني أني فشلت وسيأتي ليهزء بي لا أظن حتى لو كان لماذا لم يفعل ذلك في الهاتف لما سيتعب نفسه بالمجئ هنا ام ليخبرني بأني نجحت على كل حال لن يفيدني التفكير الان يجب ان اجهز قبل ان يأتي وعندما أتى كانت جاهزة كانت ترتدي بنطال جينز يصل الي ركبة وبلوزة بيضاء قال "تبدين جميلة " "شكراً" ثم نظر في الساعة وقال "يجب ان لا نتأخر فهو يكره التأخير " ركبنا السيارة وانطلقنا انتظرت ان يخبرها أين سيذهبوا اوهل نجحت اما لا ولكنه لم يتكلم فسألته" انا آسفة سيد أندرسون ولكن أين سنذهب ومن سأقابل وهل نجحت ام لا في الامتحان "نظر اليها وابتسم ثم قال "لا تستعجلي آنسة روس ْستعرفين كل شئ اما بنسبة للامتحان فقد نجحتي , ها قد وصلنا "أوقف السيارة ونزلوا ودخلوا الي مبنى كبير يبدوا انه المبنى الرئيسي هنا وصعدوا الي الطابق الثامن ومشيا في ممر صغير ثم دخلا الي غرفة واسعة منظمة بها مكتب وكراسي انتظار ودولاب يبدو كغرفة استقبال او مكتب سكرتيرة خرجت سيدة من غرفة مجاورة تبدو كمخزن حياها نيك ثم اكمل المشي ثم دخلا غرفة اخرى اكبر ومنظمة وراقية بها مكتب كبير وأمامه كرسيان والجهة الاخرة كان بها باب خشب مغلق تبدوا كغرفة الاجتماعات وفجأة جاءت عينا روز في عين  الشخص خلف المكتب وتسارعت نبضات قلبها لدرجة أنها ظنت انه سيخرج من مكانه.

حجر القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن