لمى وتناظر في المرايا وتبتسم وتكلم نفسها _انا شفته اكيد اي اكيد شفته مو قاعده أتوهم اي اي انا متاكده.. تعطرت وطلعت من w.c.
في مكتبها وتدور بالكرسي وتضحك وتنتظر غلا ترد ع جوالها..
ساره تطالع لها ومستغربه
لمى:هلا غلا م تصدقين منو شفت اليوووم.
غلا:منو.؟
لمى:تتوقعين مين.؟
غلا:ش دراني اهرجي منو.؟
لمى:ماثيوو ال قلت لكم اني شفته ب الكوفي.
غلا:وين شفتيه.؟
لمى:بالشركه ال تقدمت فيها مدري اعتقد انه جاء يقدم هو بعد تعرفين ذي الشركه مطلوبه.. وسوق العمل فيها كويس..
غلا:وكلمتيه.؟
لمي:لا. بس شفته..
غلا:تمام.
ماثيو:ايوا اعتقد الأوراق جاهزه تقدر تأخذها.
ماثيو ويروح عند الشباك ويناظر الشارع ويفكر..
لمى وقفلت فونها وحطتها على المكتب.. وتدور بالكرسي.
ساره:What is the matter with you lama.?
لمى وتبتسم لها- nothingلمى وتفكر ليه م تقول ل ساره اكيد تعرف ماثيو.! بما انها موجوده بالشركه من زمان...
لمى:sara.!
ساره.:What.؟لمى واحتارت كيف بتقوله اسمه وإذا اصلاً معروف بذا الاسم أو لا.!!بس بالاخير قررت تقولها بأي طريقه المهم توصل لمعلومه..
لمي:Do you know Matthew?
ساره.:Who is Matthew.؟
لمى وتوصف لها شكل ماثيو..ساره:Yes, I knew that he was the brother of the company director..
لمى وبداخله_الله أكبر اخ مدير الشركه.. معقوله.!!
لمي:Oak Thanks.بعد ساعه..
ساره:Did you finish your work for the day?
لمى:Yes, I am tired, I want to go home, can I?
ساره:Yes.
لمى وتبتسم لها وتأخذ أغراضها من المكتب تطلع من الشركه وهي بالشارع تناظر الشركه بتمعن وابتسامه وتتنهد:من انت.؟ وليه الصدفه دائم تجيبك بطريقي.؟!تؤقف لها تاكسي وتوصف له بيتها..
ضع ابهمك على النجمه🥺🥺وشكراً. ❤️🙂
أنت تقرأ
انت انا لامتسع ل واو
Teen Fictionلاتخبر شخصاً بأن لايتركك فسَوفَ يخدعك أنهُ سيبقى للأبد ويتركك فجميعهم مخادعون.. اتْمٌنَى تْْعجْبّكِمٌ ..رَؤايَتْي الُثُانَيَُه.