Part 5

40 2 0
                                    

قبل ما نبدأ انا غيرت الاوضة والمطبخ ابقوا اطلعوا شفوهم في البارت اللي قبله
                 يلا نبدأ
لتنصدم فيوليت من الملابس لانها تفضح اكثر مما تستر لتردف بصدمة :شوقا ماهذا انها ملابس كاشفة للغاية ليردف شوقا بحدة :انا زوجك ويحق لي ان اراكي بأي شئ حتي لو كنتي عارية لذا لا اعترضات واذهبي لتغيري ملابسك الان لتردف فيوليت بخوف :لك.....ليقاطعها شوقا بحدة:من دون لكن لتذهب فيوليت وهي خائفة لتستحم وترتدي

لتخرج للغرفة لكن لم تجد شوقا في الغرفة لتخرج من الغرفة ظنا منها ان نامجون بغرفته لكن بمجرد خروجها ونزلت للاسفل لغرفة المعيشة لتري شوقا ونامجون ايضا لتنصدم وتصنمت مكانها ليحضنها شوقا وهو يحاول ان يخفي جسدها ولا يبان شئ لنامجون واردف بحدة لنامجون :ن...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لتخرج للغرفة لكن لم تجد شوقا في الغرفة لتخرج من الغرفة ظنا منها ان نامجون بغرفته لكن بمجرد خروجها ونزلت للاسفل لغرفة المعيشة لتري شوقا ونامجون ايضا لتنصدم وتصنمت مكانها ليحضنها شوقا وهو يحاول ان يخفي جسدها ولا يبان شئ لنامجون واردف بحدة لنامجون :نامجون اذهب لغرفتك الان ليذهب نامجون واخذ شوقا فيوليت الي غرفتهم وقال بنيرة حادة وغضب :ايتها العاهرة هل تريدين لهذه الدرجة ان تظهوي جسدك له ها لتردف فيوليت بخوف :اسفة شوقا لقد كنت ابحث عنك لأقول لك ان كان ملابس مدرستي احضرتها من المنزل ام لا وكنت اظن ان نامجون بغرفته ليردف شوقا بحدة :عندما اعود من العمل غدا اراكي في القبو هل تفهمي لتردف فيوليت بخوف :شوقا ارجوك لا... شوقا بحدة :لا يوجد لا ولان هي الي السرير للننام استسلمت فيوليت وجلست علي السرير بغاية النوم ولكن قاطعها شوقا بقوله :اخلعي التيشرت وحمالة صدرك الان لتردف فيوليت بإستغراب :لماذا ليردف شوقا :لماذا برأيك اريد ان امتصه لأنام لاني جائع لتفعل فيوليت ما امرها به شوقا لينقض شوقا علي عنقها يطبع وراء كل قبلة علامة ملكيته لانه يريد ان يعرف جميع الناس انها ملك مين يونغي وبعد ان طبع عدة علامات علي عنقها نزل الي صدرها بينما هي تتأوه من الالم وبعد ساعة انتهي شوقا ولبست فيوليت التيشرت وحمالة صدرها واردف شوقا بعد ذالك :سوف تنامي اليوم بحضني لتؤمأ له فيوليت و استلقت بجانبه وهو بدوره سحبها وغرس رأسها في صدره احست فيوليت بدفئ حضنه لذالك نامت بإرتياح و شوقا كذالك اما عن نامجون فكان يتوعد لخطة شريرة (ملاحظة :شوقا لن يوصل فيوليت من المدرسة لانه مشغول وسيعود بعدها الي المنزل فبالتالي سيوصلها السائق)
........في الصباح.........
يستيقظ شوقا علي صوت هاتفه وهو يرن ليراه انه مساعده ليرد ويردف :ماذا هناك ايها العاهر ليردف المساعد بخوف :سيدي اليوم لديك اجتماع مع اكبر زعماء مافيا في كوريا الجنوبية للتحالف مع بعض لتدمير عصابة جونكوك ليردف شوقا ببرود :حسنا وداعا ليغلق الخط وينظر للملاك النائم عل صدره واخذ يتأمل ملامحها الطفولية والجميلة بهدوء الي ان استيقظت فيوليت وقالت بخجل بسبب قربهم من بعض :سأذهب لأستحم ..وذهبت راكضة الي الحمام وإستحمت وارتدت (في البارت الاول ظهرت لبس مدرسة فيوليت بس غيرتوا وهيبقي
                         👇)

جحيم زوجي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن