1- كيم تايهيونغرجل اعمال و عاشق مهموس...يبلغ من العمر 32 سنه والديه توفيا منذ كان عمره 21 سنه...بارد و متعصب متملك للدرجه و قوي شخصيه اكثر شيء يخشاه هو أن يرى عبوس بوجهه معشوقه..
من اب كوري و ام اماراتيه عربيه..
ماضيه مجهول و لا احد يعرف اي شيء عنه حديث صحف..
تخيلوه بـ شعر اشقر و عيون زرقاء..2- جيون جونغكوك..
سكرتير تايهيونغ....مرح و لطيف يبلغ من العمر 21 سنه محب و مرح...ماضيه ايضا مجهول عن بقيه..
والديه توفيا بظروف غامضه..
هو من ارتكب معصيه و تسبب بحلول اللعنه عليهم..3- مين يونغي..
صديق تايهيونغ......يبلغ من العمر 30 سنه..
بارد ولكن متوسط طويل اقامه ذو جسد معضل.. يقتل بدون رمش عين..
كان من كارهين و هاربين من مشاعر الحب لكنه وقع فيها و أستسلم لها حين رأى حلوه مارشميلو خاصته جيمين..
والديه متبرين منه حين اكتشفوا أنه يقتل..4- كيم نامجون..
صديق تايهيونغ ايضا...مقرب اليه و هيونغ خاصته يكبر تايهيونغ بعامين...حكيم و ذو عقل مخطط..
طويل اقامه و جسد معضل..
كان قد وقع بالحب مسبقاً لكنه اكتشف أنه حب مزيف و أنه كان يوهم ذاته حين شعر بذاته تنجذب نحو صاحب مقهى سعاده سوكجين....يهتم اكثر شيء هي حياته و لهو ولكن اكثريتهم هي اسعاد جين و اضحاكه..5- كيم سوكجين..
صديق جونغكوك....يعمل في مقهى...يكبر جونغكوك بثلاث سنوات...ذو تقاسيم وجهه وسميه... موهوب في طبخ و يحب الالعاب الالكترونيه و ماهر فيها..
حبيب نامجون..و هو الذي يحاول الا يجعل من طفله كوك بأن يشعر بحرمان قبل التقاء جونغكوك بـ تايهيونغ..و هو أيضاً طرف الاخر بـ علاقه تايكوك..6- بارك جيمين..
اما بارك جيمين يبلغ من العمر 24 سنه قصير اقامه و جسد مثير نحيل....العقل المدبر كما يسميه جونغكوك لأن أفكاره جهنميه تلك دائماً ما تكون بعدها الا و هي إرضاء كلا طرفين أو أصح قول إرضاء للـ مطالبات جونغكوك التي كان يرفضها تايهيونغ لأسباب مجهوله..
والديه في سيؤول لكنهم متبرين منه بسبب ميوله..7- جونغ هوسوك..
احد اقارب جونغكوك....مرح لدرجه و اي ما كان ينشر سعادته...يبلغ من العمر 29 سنه... والديه في اليابان..
فضولي لكنه حكيم جدآ و مخطط ثان بعد جيمين لكن أفكاره حين تجلب رضى طرفين..
صديق تايهيونغ منذ سنين طويله و قبل أن يعرفا تايكوك ببعضهما و هو كان سبب في الالتقاء تايكوك مع سوكجين..
طويل اقامه ذو جسد معضل كـ بقيه كبار..8- جيون يونجون..
اخ جونغكوك الاصغر...يبلغ من العمر 20 سنه...
محب لدرجه و لطيف ايضا كـ جونغكوك تماما.. لكن أحياناً يكون مثل جيمين لذلك فـ جونغكوك عامل و زميل لطافه بين سبعه..
حبيب هوسوك منذ ان كان عمره يتراوح ما بين 17-19 لكنه لم يمارس معه إلا حين بلغ عشرين حينها كان بالغاً عاقلاً..و أما عن بارت الاول فأنا سوف أتأخر عنه للمده بسبب حذفي له مسبقا و اعاده كتابته..
أنت تقرأ
Would you sacrifice?..
Randomحين كانوا احباء متعاشقين... بعد أن كانت سعاده هي مجرى هذه علاقه... حين حذر أصدقاءه بأن عدم اقترابه من هذا صندوق و فتحه كثر تحذير... لكن....فضول انتابه للـ يمد يداه و يفتحه... وحين فتحها....انقلبت حياتهم رأساً على عقب... اخذت مشاجرات تتكاثر بعلاقه ار...