Ch1ღ𝙑𝙆

1.4K 91 45
                                    

27/4/2021

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

27/4/2021

مرحبا بروايه جديدة
╯━─━─━─✾─━─━─━╰

10vote¿

___

" ارجوك جونغكوك فقط هذا السوال وسافعل ما تريد" قهقت بخبث بينما احدق به ببعض نظرات الشفقه ؟ حسنا لم تكن كذالك ابدا فانا الان اكاد ارقص فرحا.

لطالما كنت المتفوق بينهم , لكن ان يحتاجني تايهيونغ ؟ هذا نوعا ما مناسب لاستغلاله. !

حسنا ليس بالشئ الجيد بالنسبه لكم بينما بالنسبه لي انه الاروع علي الاطلاق فقد فضل الجنس علي المذاكره ! .


"اخبرني بالمقابل اولا لربما اوافق؟ " انا بالطبع لن افوت فرصه استغلالي له. "سافعل ماتريد جونغكوك هيا لم اقوم بالحل للان ارجوك ! " انه بالشعور الرائع ان اري صديق طفولتي يتوسل لي،انه الاروع علي الاطلاق اقسم.

قمت برمي احد اوراق اجاباتي اسفله بينما اقوم بالنظر اليها ليفهم ما المح له ليقوم باخذها سريعا ونقل مابها ، بينما الاخرين بالفعل يقوموا بالتوسل لي

الهي- الجميع بالامس كان في حفل نبيذ بينما انا
فضلت الاستذكار علي البقاء مع بعض المراهقين كتايهيونغ ، لطالما كان صديقي المفضل لكننا نختلف تماما!.

دقائق حتي انتهي الوقت المحدد بينما الجميع يبتسم لي ، انا بالفعل لن اصبح ندلا مع اصدقائي ولن اخبرهم ! لكن كل شئ وله الثمن ؟

"احبك جونغكوك تعلم صحيح ؟ " كان ذلك جاك الذي لن يدع الدقائق تمر قبل قوله لي بحبه العظيم الذي لم اعر له الاهتمام

فاقلبي لربما بمكان اخر ؟ لا اعلم لكن الذي اعلمه
ان الكثير يتالم من تذوق الحب لذا مافايدته بالحياه؟ لطالما تسألت ماهو الحب ؟

ابتسمت بدفئ عندما وضعت شفتاه علي خدي ليعطيني قبله دافئه علمت انها عائده لتايهيونغ فكيف لا استطيع تميزه وهو الدائم لعدم المسافه بيننا ، الجميع يهاب من التقرب مني بشكل حميم لكن تايهيونغ لربما كان استثناء .

Wounded hearts | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن