1.10

19 1 0
                                    

الفصل 1 الحلم الذي دام ألف خريف

كانت السماء لا تزال في مخالب الظل. كان هناك مائة ألف ميل من الظلام الشديد ، ولكن شعاع الشمس الأول قد أشرق على جبل بوابة السيوف. أحاطت الغيوم الضبابية على سفح الجبل ، وتلتف حولها. سقط ضوء الشمس على قمة الجبل ، وغطاه في ضوء ذهبي مبهر.

أعطى قصر مسقوف ذهبي مليونًا من الأشعة الساطعة. تشكل مشهد خلاب حيث انعكس هذا التألق على بحر السحب حول القمة.

طاف عدد من القصور الرائعة بين الجبال محاطة ببحر الغيوم. كانوا مقدسين ومقدسين وكريمين.

كانت هذه هي مائة ألف ميل من البرية العظيمة. الأرض المقدسة المشتركة لثلاثة آلاف قبيلة من الإنسانية ، بوابة السيوف!

ولد عدد لا يحصى من ممارسو Qi في Swords Gate ، وكانوا بمثابة حراس لمائة ألف ميل من البرية العظيمة. كل رجل وامرأة من ثلاثة آلاف قبيلة بشرية نظروا إليهم وأقسموا أنه في يوم من الأيام ، سيحملون أيضًا المجد الأعلى لكونهم ممارسين في Qi.

كانت بيئة وظروف البرية العظيمة فقيرة وقاحلة ، بينما كان البشر ضعفاء وعاجزين. بدون مراقبة السيوف بوابة البرية الكبرى ، ربما تلاشت القبائل الثلاثة آلاف منذ فترة طويلة في التاريخ.

خلف البوابة الجبلية العالية والمرتفعة كانت منازل عشرات الآلاف من تلاميذ قاعة Swords Gate الخارجية. كان هناك عدد كبير من ممارسي Qi في Swords Gate. من بين المراهقين الذين تم إرسالهم إلى الجبل من قبل ثلاثة آلاف قبيلة ، أولئك الذين قدموا من القبائل الضعيفة كانوا يقيمون هنا عادة.

وفي الوقت نفسه ، عادة ما يكون للقبائل الأكثر قوة واحدًا أو أكثر من ممارسى تشى فى جبل بوابة السيوف. سيتم إرسال المراهقين إلى الزراعة مباشرة تحتهم.

------

استيقظ تشونغ يو من النوم في الصباح الباكر. كان يقف بلا قميص بجانب البئر وسحب منها دلو من الماء. سكب دلو من مياه الآبار على رأسه ، وطرد خموله وأيقظه بالكامل.

تدفقت مياه البئر الصافية على جسده ورشت على أرضية الكوارتز.

كانت عضلاته قوية ومتناسبة بشكل جيد. تم شد جلده بإحكام على عضلاته ، مما يدل على تكييف كبير. على صدره ، كان هناك ثلاث ندبات مخلبية عميقة خلفها نوع من الوحش.

استدار Zhong Yue. زحف طريق من علامات المخلب عبر ظهره ، وحتى ذراعه اليسرى كان بها ندبات من لدغات الوحش. كان هناك العشرات من الندوب الكبيرة والصغيرة حوله. لم يكن مثل جسد ينتمي إلى مراهق عادي في الخامسة عشرة من عمره.

التقط تشونغ يوي وحمل سلة أدوية وهو يخرج بهدوء من البوابة وينزل على المنحدرات الجبلية.

Rise of Humanityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن