_هي شخصيتن في واحده عصبيه وهادئه.. طيبه وشيطانه.. مرحه ولا تعرف طعم المرح هي..(ساجدة الجمّال) البالغه من العمر نحو25عامًا...
شخصيه فريده من نوعها عصبيه،حدة طبع ولا تقبل بالأخطاء ابدًا هي شيطانة بكل ما تحمل كلمه من معناه.. لا تخشى احدًا قَط.. حياتها عملية جدًا.. تسعى للإنتقام بأي ثمن و بأي شكل.. فمِن مَن ياترى!؟
و على الرغم من شخصيتها الشديده فإنها فاتنة الجمال تبدو كالملاك البرئ.. قمحية البشرة، بعودٍ ممشوق،و عيناها البنيتين تأســر كل من يراها..فتلك القهوة التى يعشقها الجميع، ذات الغمازات الجميلة و خصلات الشعر ذهبية اللــون...تعمل في شركات ولدها بعد وفاته في الحديد وصلب و التى قامت بتغيير اسمها من شركات الجمال الى شركاتA.S.S لتصبح الشيطانه المجهوله.ــ هو ثلج.. هو البرود.. هو الشئ الغير متوقع من هو.. هو(حسام الدمنهوري)صاحب اكبر مصنع للحديد و الصلب في الشرق الاوسط و البالغ من العمر نحو 32عامًا ، كم يقول عنه الشخص الغير متوقع؛ فبالرغم من كتله السقيع المتنقل لكنه يصدمك برد فعله... ابدا بل من المستحيل تتوقع رد فعله..
هو شيطان ولكن لحظة هل قولت شيطان لا بل العن منه بمراحل هو ابليس بحد ذاته جاد جدا.. صارم في قراراته، هو ليس عصبي لكن رد فعله دائما لا تتقعه من كتلة الثلج هذه..يتميز بالوسامه الساحره،بملامحه الرجولية،وطوله الفارع، وشعرِه الاسود المصفف بعناية،و عينيه الرمادية التى تشبه في حدتها الصقر...ــ عمر دمنهوري:
البالغ من العمر نحو 26سنه..
وما ادراك من عمر هو شخصيه مرحه جدا.. خفيف الدم.. لطيف مع الاخرين..، ويحب تقديم المساعدة الي ابعد الحدود ولكن لا ننخدع بتلك الصفات فوراء كل ذلك المرح شيطان صغير عند الاقتراب من شئ ملكه يتحول الي 180%حرفيّا ولا يتعامل مع احد بالمنزل إلي اخاه فهو اباه الروحي..وعلى الرغم من انه في سن صغير الا انه يعمل معيد لكليه فنون جميلة جامعة القاهره حيث انه اثبت كفاءة عاليه و الحصول على الماجستير من جامعه كاليفرونيا_بالولايات المتحدة الامريكية_،يعتبر حديث الطالبات في الجامعه و هذا يرجع الي شده وسامته فهو صاحب العيون الزرقاء و البشره القمحيه و الشعر الاسود و الخُصل الصفراء..فمن ياترى التى ستنال عقله و قلبه!؟.
أنت تقرأ
عشق الإنتقام
Mystery / Thriller_هو البرود، هو الصمت، هو الوسامه الطاغيه، هو ابليس على هيئه بشريّه🖤 _هي الحب، هي الحنان، هي الأناقة، لكنها شيطانه🖤 _الاثنين قلب واحد متربطان معًا.. ولكن هل لأجل الانتقام يموت العشق.. وماسبب ذلك سوى الغيره والكراهيه هل سوف ينتصر العشق ام يموت معلنً...