السيد بارك بغضب:ماذا تقول ايها الفاسق؟هل كلامه صحيح يا اليكس؟
السيد جيون بغضب:انت حقير مثل والدتك بالضبط.
السيدة بارك بصدمة:هل هو حقاً اغتصبك؟
جيمين بصراخ:فلتتكلمي يا اليكس،هل كلامه صحيح او لا؟
اليكس ببكاء:نعم،ان كلامه جميعه صحيح.
جونغكوك وهو يضرب جاك:لماذا فعلت هكذا يا حقير؟ما ذنبها بغلطة والدتك لكي تعاقبها هي بدلا من والدتك؟
جاك بغضب:لانني عندما جئت وعدت نفسي انني سوف انتقم منكم جميعنا و رأيت مقدار حبكم الكبير تجاه اليكس لذلك انتقمت منكم عن طريقها هي.
السيدة بارك بغضب:لماذا فعلت هذا الشي مع ابنتي يا وغد؟لقد احببناك و اهتممنا بك و بالاخير تفعل بنا هكذا!!
السيد جيون بغضب:انت حقاً عاهر و سافل.
اليكس ببكاء:ارجوكم،فلتتوقفوا.
جيمين بغضب:هل لا زلت تدافعين عنه الى الان!!
اليكس ببكاء:لقد فعل كل تلك الاشياء الشنيعة تجاهي بسبب انه مريض ولا يعلم ما هو الصواب و الخطاء.
الجد باستغراب:كيف هو مريض؟
اليكس:انه مريض نفسي يحتاج للحب و الاهتمام الذي لم يقدمه ولا احد منا اليه لذلك هو يفعل ذلك لكي يجعل احد اخر يشعر بالشعور الذي هو يشعره الان.
جيمين بغضب:لا اصدق انك لا زلت تضعين له اعذار وهمية لكي نشعر بالشفقة و الحزن تجاهه و نسامحه.
اليكس ببكاء:انا التي تعذبت من قبله و تأذيت ولقد عشت معه و اعرف عنه الكثير و لقد علمت انه مريض نفسي و يحتاج للعلاج بأسرع وقت ليتشافى.
الجد:اعتقد ان كلام اليكس صحيح،يجب علينا التأكد اولا من عدم وجود مرض نفسي فيه لكي نقرر اذا نسامحه او لا.
السيد بارك بغضب:لكن يا ابي.......
الجد ببرود:انا هو كبير العائلة و لم امت بعد لكي تتطاول علي و تقلل من شأني لذلك كلمتي هي التي سوف تُسمع بهذا البيت،هل هذا مفهوم؟
الجميع ببرود:حسناً.اتصل جيمين على الاسعاف لكي يأخذوا جاك للمستشفى و يجرون عليه التحاليل لكي يعلمون اذا كان حقاً مريض نفسي او لا،وعندما رحلوا ذهب الجميع لغرفهم و ذهبت اليكس للتمشي بالحديقة قليلاً لكي تنسى المشاكل و المصائب التي حدثت اليوم.
أليكس بنبرة قريبة للبكاء:اتمنى ان اعود بالزمن للوراء لكي اغير الكثير من الاشياء.
جونغكوك من وراها:وانا ايضاً اتمنى العودة بالزمن للوراء لكي لا اذهب للخارج وادعك وحدك هنا و ابقى بجانبك و احميك.
اليكس ببرود:لا نستطيع فعل شي الان،يجب علينا تقبل الوضع فقط.
جونغكوك بحزن:صدقيني،انا لم اقصد ان اتركك واخذلك تلك الليلة.
اليكس:كنت اتمنى انك وافقت على المجئ معنا فلو اتيت فلم يكن تجرء جاك على فعل فعلته الشنيعة بي لكنك لم تأتي وذهبت اليوم التالي للخارج وتركتني لوحدي.
جونغكوك:لقد كنت تلك الليلة استعد لكي اعترف لك بحبي و لكنك اتيت واخبرتني انك تريدين ان تذهبي مع جاك لذلك غضبت و دعيتك ترحلين معه و لم اتوقع ابداً انه سوف يفعل مثل هذا الشي معك وعندما اخبرتمونا اليوم التالي انكم تريدون الزواج من بعضكم البعض غضبت و حزنت كثيراً لذلك اتخذت قرار ذهابي للخارج لكي انساك و اعيش حياتي لكنني لم انساك ابداً طوال هذه السنتين بل زاد تعلقي بك و عندما انتهينا من دراستنا بالخارج اردت المجي و العيش هنا لرؤيتك بقربي و بجانبي فقط بالرغم من علمي انك سوف تكونين بجانب جاك طوال الوقت لكنني وافقت لكي ابقى بجانبك فقط.
اليكس بحزن:لقد تمنيت ايضاً انك اعترفت تلك الليلة قبل ذهابي مع جاك لانه لو اعترفت قبل ذهابي مع جاك كان قد تغير كل شي الان و كنا نحن الان نعيش بسعادة بجانب بعضنا البعض لكن الوضع اصبح بالعكس تماماً.
جونغكوك بينما يمسك يد اليكس:فلتعطيني فرصة اخرى لكي اعوضك عن كل شي سيئ تعرضتِ اليه من قبل و اجعلك ملكة على عرش قلبي.
اليكس ببكاء:لكنني خائفة يا جونغكوك من فكرة خذلانك لي مرة اخرى.
جونغكوك:لكنني لم اقصد ان اخذلك تلك المرة، و اعدك انني لن اجعلك تشعرين بالحزن ابداً.
اليكس:سوف افكر يا جونغكوك،لا استطيع قول شي الان.
جونغكوك:سوف ادعك تفكرين واتمنى ان توافقين لانني لا استطيع العيش بدونك ابداً.*اليوم التالي*
تلقوا العائلة خبر تأكيد ان جاك مصاب بمرض نفسي و سوف يبقى بالمستشفى الى حين تعافيه كاملاً و قرروا مسامحته بصعوبة.السيد بارك بحنية و عتاب:لماذا لم تخبريننا يا ابنتي عن ما واجهته لوحدك؟
اليكس بحزن:لقد خقت يا ابي انكم عندما تعلمون سوف تتأذون فكما تعلم ان جدي كبير بالسن و يمكن ان يحدث شي سئ له عندما يعلم و يمكن ان تفعلوا شي سئ لجاك يوصلكم للسجن و تقضون ايامكم بالسجن لوحدكم و ايضا خفت من تعرضكم للمذلة و الاهانة من قبل الناس لذلك لم اخبركم ابداً و تحملت كل شي لوحدي.
السيدة بارك بحنية:لا شي اهم منك عندنا يا ابنتي.
جيمين ببرود:لا زلت غاضب منك لانك لم تخبريني بأي شي.
اليكس بضحك:انا لا اصدقك لانك لا تستطيع الغضب من شخص لمدة طويلة لذلك لن اقلق من ناحيتك ابداً.
جيمين بغضب خفيف:يااااااا يجب عليكِ ان تترجيني لكي اسامحك وليس ان تقولي مثل هذا الكلام.
اليكس بضحك:نعم نعم،صحيح.
جونغكوك ببرود:ابي يجب عليك ان تتصل بأمي و تخبرها عن حالة جاك.
السيد جيون ببرود:لقد اخبرتها و قالت لي ان اتدبر الامر بنفسي لانها مشغولة.
جونغكوك بسخرية:تششه لا استغرب من وصول حالة جاك لهذا المرحلة بسبب والدتي.
السيد جيون بندم:انه ليس خطأً والدتك لوحدها فأنا ايضاً مخطأ لو عاملتكم بطريقة جيدة من البداية و تصرفت معكم بحب و حنية لم يكن سوف تحدث تلك المصائب جميعها لكنني حملتكم مسؤولية خيانة والدتكم لي و تصرفت معكم بلؤم و ببرود لكنني اعتذر الان منكم فأنا حقاً اشعر بالندم لوصول جاك لهذه المرحلة بسببي،اتمنى ان تسامحوني.
جونغكوك بصدمة:انت لست المخطأ يا ابي فأمي هي المخطئة الوحيدة،فهي من خانتك مع رجل اخر و تركتنا،لذلك لا تعتذر مننا.
السيد جيون بندم:اتمنى ان تسامحني و سوف اعتذر لجاك عندما يخرج من المستشفى.
جونغكوك بسعادة:انا اسامحك يا ابي و متأكد من مسامحة جاك اليك ايضاً.
السيد جيون:اتمنى ذلك.
اليكس ببكاء:بما انكم تسامحون و تعتذرون،فأنا اود الاعتذار من جونغكوك على تحميله مسؤولية ما حدث إلى بالماضي و اتمنى ان يسامحني و ان يقبل ان يتزوجني؟
جونغكوك بتفأجا و سعادة:هل انت جادة؟لقد سامحتيني و عرضت الزواج علي بالرغم من انني من يجب ان يعرض الزواج عليك؟
اليكس بتمثيل:هيا فلتخبرني بجوابك بسرعة،اذا كنت لا تريد الزواج مني لانني تعبت من الجلوس بوضعية التقدم بالزواج؟
جونغكوك بضحك:كيف لا اقبل الزواج من خاطفة قلبي و ملكة عالمي.
اليكس بخجل:فلتتوقف هذا مخجل جداً.
جيمين بسعادة:واخيرا لقد اجتمعتوا مع بعضكم البعض.
أنت تقرأ
احببت زوجة اخي
Romanceماذا يحدث عندما يقع جونغكوك في حب زوجة اخيه ولا يستطيع الابتعاد عنها؟ ويقبل بكل شي ليراها بجانبه و امام عينيه.