chapter 2/2

13.6K 386 70
                                    

إستمتعو ❤❤

_______________________________________

لماذا لم تأتي ؟

كانت الرّسالة من جونكوك، وكانَ الأمرُ غريباً لأنه قرأها فورما عادَ في منتصَفِ اللّيلِ بيأسٍ بعدما فقدَ الأَمل بالعثورِ عليه.

هو تجاهَل الرسالة لبعضِ الوقت، رُبما جيمين كانَ مُحقاً وكان هذا مُراهِقاً ما يَعبَثُ معه.
ضلّ أُسبوعاً كَاملاً يَتجاهلُ أمر تلك الرّسالة حتى وَصلتهُ أُخرى.

إلى تاي ( الوسيم؛ رُغم أنني أردتُ الحُكمَ بنفسي ) :
لم أكُن أتوَقع أنّك من الأشخَاصِ اللّذين سيَتجاهَلُون مَوعداً عادياً كهذا، آسفٌ إذا كُنت أُزعِجُك لكنني فقطْ أرَدت أن أتعرّف على شخصٍ جديد وبدت هذِه الطّريقةَ المِثاليّة.
وداعاً

هو جعّد حاجبيهِ عِندما أنهى قِراءةَ الرّسالة، ألَم يكُن جونكوك يلعَبُ دور الرّجل اللّذي لم يأتِي ؟ كلَامُه لمْ يكُن منطِقياً.

رُغم أنه كان يُوافِقه الرأْي باعتبارِ أن هذِه طريقةٌ مُثيرة للإِهتمام إلا أنّه أعاد التفكير وقراءة مُحتوى الرّسالةِ مُجدداً.

تاي أتى جونكوك لمْ يأتِي لكنّه كانَ يقُول عكسَ ذلك.
هو بِتردُد قامَ بكتابةِ الرسالة التّالية.

أنا أتيتُ ! أنت لم تأتِي ! لا تدّعي الغباءَ جونكوك، تصورتُك أفضلَ من هذا، لم أعُد حتى مُنتصفِ الليل لِكوني أبحثُ عنكَ.

هو أرسَلَها وبقيَ مُنتظراً الرّد آملاً أن لا يخيبَ ظنّه بـ جونكوك ويبدأَ بتجاهُلِه.

لَم يضطر للإنتظار يوماً كاملاً، ذهابُه للجامعة جعَلَ الوقتَ يمُر، وحينَ عودتِه تفقدَ البريدَ ليجد الرسالة.

إلى تايهيونغ :

لا أعلمُ ما الشئ اللّذي تُحاول إيصالَهُ لي ؟ أنا أذُكر أنني ذهبتُ، فأنا كنتُ هُناكَ o: لم أخرُج حتى مُنتصفِ الليل، مِثلك تماماً.
يمكنُنا زيارةُ بعضنا البعض، سيتأكدُ كِلانا أننا في نفسِ المكان، داه !
جونكوك.

تاي جَعد حاجبيهِ، وبينما كانَ غارقاً في أفكارِه طُرق بابُ منزِله.
" لقد خَرجت مُبكراً يا صاحبي، لمْ يتسنّى لي الوَقتُ للتَّحدثِ معكَ " جيمين سمَحَ لِنفسه بالدّخول عندما فتح تاي الباب، وهو بدورِه دحرجَ عينيهِ.

" ماذا تفعلُ هُنا جيمين ؟ " تاي أغلق الباب وتبِع صديقه لغُرفةِ المعيشة.

" ألم تُعدّ الغداء ؟ " جيمين جلَس بلا مُبالاة على الأريكةِ قبل أن يُمسك جَهازَ التحكُم.
الشاب الأصغر ذو الشّعر الأسودِ قرَصَ جِسرَ أنفِه، هو لم يكُن حقاً في مزاجٍ مُناسبٍ الآن.
بـعد لحظاتٍ جيمين رفعَ حاجباً، " ما خطبُكَ ؟ هل تُريد أن نطلب الطّعام الصينِي ؟ " هو بالفعل أمسك بهاتِفهِ مُستعِداً للطلب.

Twist Of Fate مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن