رفعت يدها انتبه لها بسرعه ليبتعد لتقع على المرآه امسك يدها واخذ منها السكين ادارها له وامسك فكها بقوة" اون سانغ بغضب وصدمة: تحاولين قتلي؟ كلما احاول التقرب منك هذا يكون ردك؟ تحبين عندما اضربك اليس كذلك؟ تحبين ان اعنفك .."
" هانا: واكرهك بشدة لو كان لديك مشاعر او كرامة كنت طلقتني لكنك لاتملك شيئا انت لع*ين بلا شرف "
جن جنون الاخر دفعها بقوة ليبدأ بتحطيم كل ما رأت عيناه بغضب وجنون وضعت يديها على اذنيها بخوف تقدم نحوها لتعود للوراء بخوف صرخ بغضب ليخرج من الغرفة وهو يصفع الباب خلفه بقوة شعرت بالموت لوهلة نظرت الى الزجاج المحطم والاغرض ايضا محطمة
" هانا: اتمنى لك الموت ايها المجنون ايها اللع*ن "
تذكرت تلك الاوراق التي اعطتها اياها الطبيبة
توجهت نحو الخزانة وأخرجت الاوراقFLASH BACK
" سيدة مين: خذي هذا واغلقي فمك "
ناظرت الطبيبة الى ذلك الظرف لتاخذه لتضعه في حقيبتها
" سيدة مين: اذا ايتها الطبيبة "
" الطبيبة: انها فقط تحتاج للراحة يمكنك اخذها "
" سيدة مين: شكرا لك يا طبيبة "
" الطبيبة: دعيني افحصها واعطيها ابرة لكي يتغذا جسدها فقدت الكثير من الدماء "
" سيدة مين: خذي وقتك "
ابتسمت الطبيبة وتوجهت الى غرفة هانا
وضعت الاوراق بين يدي هانا" الطبيبة: خذي هذه الاوراق وقدميها الى الشرطة وبعدها يمكنك الانفصال عن زوجك بامر من القانون وعندما تقدمين هذا التقرير الطبي سوف يثبتون صدقية كلامك وسوف يتم ادخاله السجن لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات "
" هانا: شكرا جزيلا لك .. لكنه لا يدعني اخرج من القصر وانا خائفة من انه يكتشفني وقتها لن يرحمني "
" الطبيبة: اون سانغ معروف بثرائه الفاحش والجميع يهابه اذهبي الى هذا المركز *** هناك ضابط سوف يخرج حقك من تحت الارض وسوف يساعدك ايضا لكن عليك الخروج باسرع ما يمكن "
" هانا: حسنا سوف احاول لكن ما اسم هذا الضابط لكي اتعرف عليه بسرعة "
" الطبيبة: الضابط جيون جونغكوك لايدع من أحتاجه حتى لو عرض حياته للخطر واثقة من انه سوف يساعدك "
" هانا: انا حقا لا اعرف كيف اشكرك "
" الطبيبة: خذي هذا رقمي عندما تعودين للمنزل اخبريني لكي نضع خطة من اجل هروبك "
" هانا: لم اعرف اسمك بعد؟ "
" الطبيبة: سونمي هيا الان عليك الذهاب "
أنت تقرأ
J.JK || آنقٌآذَ آلُِجٍحٍيم ؟
Tiểu Thuyết Chung؟؟: أتركني ارجوك صوت إطلاق نار ؟؟:من انت؟؟! ؟؟: جحيمك .....؟