اين انت

278 33 2
                                    

في غضون ذلك ، انقلب Vongola HQ رأسًا على عقب لأن الأوصياء على Decimo والعائلات المتحالفة معهم.

على مرأى من بعضهم البعض ، سرعان ما اندلعت معركة داخلية.  لكن الأمر ليس كما لو أنهم لا يشعرون بأن الأمر قادم.  في الواقع ، هم مستعدون جيدًا لذلك.  لماذا جلبوا أسلحتهم المفضلة إذا لم يكن بسبب ذلك؟

نصف ساعة هو الوقت الذي يحتاجون فيه لإدراك أنهم لم يتوقفوا.  وحقيقة أن الشخص الوحيد الذي يمكنه التحكم في جنونهم ليس موجودًا بعد ...

"أين تسونا؟"  سأل ياماموتو.

قال فونغولا ناينث: "ربما كان ينام أكثر من اللازم؟ أنا أعلم أن تسونايوشي كون كان متعبًا جدًا"

"سأحاول البحث عن Juudaime في غرفته ثم" مع ذلك Gokudera اندفع إلى غرفة Juudaime المحبوبة.  لكنه عاد بعد ذلك بنظرة مضطربة إلى حد ما حيث قال ، لا ، لم يكن البروني موجودًا ، مما أثار استياءه كثيرًا.

"W- أين يمكن أن يكون ، إذن؟"  سأل شويتشي عندما بدأ يشعر بالعقدة على بطنه من توتره

"هل لعبت Tsuna-nii لعبة الغميضة؟ Lambo-sama تريد اللعب أيضًا !!"  صرخ لامبو طفوليًا وهو يقفز من عناق Chrome ويبدأ في الركض في دوائر ، ويضحك بجنون.

"لامبو ، توقف عن الصخب!"  وبخت I-pin ، وسرعان ما بدأ الاثنان مشاجرتهما المعتادة.

ومع ذلك ، لم يهتم نونو أو فونجولا التاسع بأي اعتبار لهم ، وبدلاً من ذلك عبس بينما كان رأسه يدق بصوت عالٍ يخبره أن هناك شيئًا ما خطأ ...

"ما الأمر يا نونو؟"  سأل ريبورن.

وسع نونو عينيه لأنه أدرك أخيرًا ما يحاول تحذيره.  "Tsunayoshi-kun ..." تمتم ، "إنه في خطر!"

مع ذلك ، تحولت المجموعة إلى مقام ، مثل حيوانات السيرك التي أفلتت.  Reborn ، الذي كان هادئًا مثل أي وقت مضى أطلق السقف لجذب انتباههم.  "توقف عن التصرف مثل الدجاجة مقطوعة الرأس واستمع ..." قال بسمه الكامل ، جذب انتباه الآخرين بسهولة (A / N: على الجانب ، يقوم Nono بإلغاء المزيد من الأعمال الورقية التي يجب القيام بها ، بينما يتعرق أوصياءه عليه) 1

وطالبت ريبورن "Dame-Tsuna سيكون بخير بمفرده. لذا ، هدئ نفسك وابدأ في استخدام عقلك للتفكير في المكان الذي قد يكون فيه ...".

"ربما تم اختطافه؟"  سأل يوني قلق.

هز ريبورن رأسه ، "لا يزال بإمكاني الإحساس بنيرانه ولكن بطريقة ما لم أستطع تعقبه ... إنه خافت للغاية" قال في محنة.

"ربما سقط في أحد الفخاخ؟ كما تعلم ، من كونه أخرق وكل شيء؟"  قال دينو.

"ربما ، ولكن بما أنه لم ينطلق إنذار ، فلا يجب أن يكون الأمر كذلك".  ذكر ريبورن.

قال نونو: "حسنًا ، أينما كان ، نحتاج إلى العثور عليه وبسرعة. أنا أيضًا أشعر أن ألسنة اللهب تتقلص ببطء ...".

ثم بتوجيه من نونو ، بدأ الجميع في البحث عن صديقهم أثناء الصلاة من أجل خلاصه ...

فكر الجميع في نفس الشيء في الوقت الحالي ، وهذا هو ...

"أين أنت تسونا ...؟"

FREEZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن