characters

303 13 4
                                    

رونالد : هو عاشق للسلاح في عمر الثلاثين عمل في كل شئ حتي وصل الي ما هو عليه القتل بالنسبه له هو تسليه كلعب الالعاب العاديه لا يهتم لأحد من المعروف عنه انه متملك بطبعه.
مواصفاته : ازرق العينين يمتلك شعر وعينين شديدين السواد طويل القامه دائما يعتمد الملابس الكلاسيكيه ويتمرن العديد من الرياضات الصعبه التي جعلت جسده متناسق.
ميراندا : هي تبلغ من العمر ٢٣ عام ولدت من رحم المعاناه حيث ماتت والدتها وهي في سن الخامسه ولم يهتم بها والدتها ومباشرة تزوج من امرأه اخري فامت بإقتحام حياتها وحولتها الي معاناه مما جعلها ضعيفه و هشه لا تستطيع الدفاع عن نفسها.
مواصفاتها : متوسطة القامه جسدها متناسق ولون عينيها زيتوني مثل والدتها شعرها طويل ناعم لونه غريب بين البني والاسود ولون الشمس من يراها يسحر بجمالها منغلقه ومنعزله علي نفسها تدرس ادارة الاعمال وتتمني ان تجد عمل لتتخلص من تصلت زوجة والدها عليها.
ماكسيل : هو صديق رونالد المفضل يأتمنه علي كل اسراره ويعيشان معا مع امتلاك كل واحد منهما لقصره الخاص الا انهما نشأ سويا واصرا علي العيش سويا ولن يفرقهما شئ وهو في نفس عمر رونالد ٣٠ عام.
لوسيليانا : زوجة والدها امرأه حاقده توصل لزوجها ان ابنته غير مهذبه وترتكب الاخطاء لذلك تحرص دائما علي تحريض والدها عليها لمعرفتها مدي حب والدها لها لذلك عملت علي جعله يراها بصوره سيئه حاي تزرع في قلبه الكره تجاهها وهي طويلة القامه رفيعه تواكب الموضه بملابسها مما يجعلها تضغط علي زوجها في مصاريفها من اجل التزين الخاص بها.
تشارلز : هو والدها يعشقها ويعشق والدتها حزن عندما توفيت زوجته بعد صراع عنيف مع مرضها الذي تسبب في موتها في النهايه اصبح الان لا يطيق ابنته وكثيرا ما يعاقبها علي اخطاء لم ترتكبها بسبب زوجته و لكنه في بعض الاوقات عندما يري الحزن في عينيها يشعر بتأنيب الضمير ولكنه لا يعرف السبب لذلك يحاول التقرب منها مجددا ولكن بعد فوات الاوان كرهها له ولسبب اخر سنعرفه في مجري الاحداص

حياتي مع العقرب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن