نهظت جالستا بسرعة لتسقط قطعت القماش التي كانت على جبينها لكنها جفت الأن، نظرت حولها في الغرفة لم يكن هناك أحد يبدوا أن الوقت لايزال مبكرا مما تراه ، بقيت ساكنة للحظة ثم لمست شفاهها.
هيتوري في نفسها: "هل كان ذلك حلما غريبا ؟!...".
رأت لطاولة المجاورة لسرير كان هناك اناء مياه، ثم لمحت مجددا قطعة القماش.
هيتوري:"ذلك حقيقي؟،كان ميجي_سان هنا البارحة (وضعت يدها على شفاهها لتكمل)، لكن ماخطبي أمتلك مثل ذلك الحلم الغريب".
رمت بنفسها على السرير مرة اخرى و تدحرجت داخل لحاف السرير "كنت احلم هذا اكيد كانت هلوسة الحمة ...".
توقفت للحظة عن الدحرجة لتجلس فجأة لقد تذكرت شيئ أخر. "هل يعقل ان ميجي_سان يرتدي قناعا ؟".
نزلت من السرير و دارت حول الغرفة وهي تصفق بهدوء و تفكر، "هل هذه التخيلات أيضا كانت هلوسة ؟...". يبدوا انها قد اتت فكرة ما برأسها.
فتحت باب غرفتها و رأت في الممر"لا يوجد أحد الجميع نائم لازال الوقت مبكر".
خرجت بهدوء واغلقت الباب خلفها بدأت تمشي باتجاه الغرف بالممر وهي تكلم نفسها.
"حسنا سأتحقق من الأمر بالتأكيد كانت القبلة من مزج خيالي، لكن أنا متأكدة مما رأيته لن أستريح نفسيا حتى اتحقق، سأنفذ خطتي سأذهب و أتحقق من رأسه إن كان حقيقي اقصد تلك الجمجمة ان كانت حقيقية ...".
وصلت الى امام غرفة ميجي ثم تحققت من المكان حولها مرة ثانية و لم يكن هناك احد بهدوء شديد فتحت الباب كانت متوترة و يدها متعرقة فمسحتها بقميصها ... و اخيرا فتحته، رأت لداخل إلى السرير لم يكن اي احد فتحت الباب أكثر و لم يكن أحد بالغرفة.
هبتوري:" ليس بالغرفة،السرير مرتب جدا هل إستيقظ مبكرا قبل هذا الوقت ؟... ".
احست بيد شخص على جبهتها، و تلتقط أذانها تلك الكلمات التي جعلتها تتوتر أكثر.
"اممم هل تبحثين عني...،يبدو أن درجة الحرارة انخفضت ...".
لقد انفزعت هيتوري فعليا و لم تدرك ماذا تقول ماذا تفعل هناك كيف تبرر ؟...
كانت أمام صدر ميجي و كان ممسكا برأسها بوضعه يده على جبهتها، حاولت الإبتعاد لكن ميجي سحبها نحوه للخلف لصدره."هل من امر ما يا هيتوري؟".
هيتوري في نفسها:"لقد قال اسمي هذه أول مرة؟... صوته به بحة لم ألاحظها قبل الأن".
هيتوري بصوت منخفض:«لا شيئ فقط كنت...كنت فقط...".ميجي:"حسنا".
هيتوري في نفسها:"لم اجب هل هذا يعني انه فهم انني اردت التجسس عليه ؟، هل علم بذلك بالفعل".
ميجي:"لما....". لم يكمل كلامه حتى تكلمت هيتوري،.
هيتوري بردة فعل سريعة:"لم اقصد التجسس عليك ميجي_سان ...".
أنت تقرأ
زوجة الوحش
Romance•هيتوري فتاة في 16 من عمرها تتزوج حسب ظرف غريب والاكثر غرابة زوجها ميجي ويستون. هيتوري فتاة عاشت أسوأ شيئ قد يحدث لطفلة ذات خمس سنوات. حياة غامضة بحد ذاتها لا تعلم عن نفسها ما يكفي لتجيب عن أسئلتها. تبحث بإستمرار لتكتشف اسرارا غامضة،تعيش مع ذلك حيا...