مرحبا حبايب أبدى وياكم قصتي الثانيه وقيموني إذا عجبتكم اكمل وإذا لا اترك القرار للمتلقي 🌹نبدي بسم الله 👋مرحبا اني شهد من محافظه البصرة ساكنه وي خاله ببغداد لان ادرس جامعه بس رجعت لان عطلو للامتحانات فرجعت يم اهلي إلي همه بابا حبيبي وماما الكبد مالي ههههه واختي الزغيره رغوده واخوي الوسطاني بيناتنه اني ورغد المهم اعرفكم بتفاصيل العائلة ١_بابا اسمه علي عمره ٤٥ يعني شاب فديته طبعا معاون طبيب ٢_ ماما زهراء عمره ٤٢ مدرسه بثانوية........٣وسام اخوي المدلل لان الوحيد عمره ١٦طالب ثالث متوسط ٤رغوده الوردة سادس ابتدائي لان ماما ماتسوى ورا ورا تربى واصلا مكتفيه بينه ماتريد بعد المهم احنه ماما شكره لان أصله مو بصره من..... وباباتي ابيض بعيون سود كبار و موش كثيفة وشعر اسود ناعم يعني مواصفات عربيه بامتياز والجسم اسكت وخليه ولا جنه أربعيني احنه اخذنه منه ومن ماما يعني ماما عيونه زيتوني فاتح مايل للخضار وهوه سود طلعت عليهم ثنينهم ورغد نسخه ماما وسامو لبابا اني الوحيده كوكتيل من الاثنين العيون لماما وبيضه و رموش شبعانه قهر من وراهن عبالهم مكحله ومخليه مسكاره والوجه ابيض وشعري لبابا اسود طويل فوك الركبة بكم اصبع شالع كلبي وطولي متوسط وشفايف ماما إلى عبالك ضاربة بوتكس ورديات من الله نرجع نكمل المهم اجيت وي خاله جابتني لهلي صعدنه عبريه لان نخاف من التاكسي تكول أخاف منج تجيبين التايه ههههه صعدنه للبصره من الكراج واني تعبانه كولش لان كعدت من الصبح وبليل اتاخرت وي الكروب نحجي زملائي بنات وشباب الكليه مالتي طبعا طب لان بابا شجعني أخذت طب عام من صعدت ومشت السياره نمت شويه وصلنه مكان ونزلت خاله تجيبلنه شي ناكله لان اني مااكل أصبح شويه وتحركت السياره اني واكفه لان ظهري وجعني من الكعده ومشت السيارة بيدي عصير داس بريك السايق فلت العصير مني علا ولد كاعد اني متت خجل منه ضميت راسي ورا خاله وهيه اعتذرت منه انو اني مقصدت اسمعه كال لا عادي تصير هيج شغلات لان الأطفال يملون بسرعه من الكعده يردون يسوون وكاحه اني تنرفزت شنو أطفال اني يصيحولي الدكتوره 👩🔬😠🩺رفعت راسي هوه كاعد ماشفت وجهه بس ضليت احوص شنو أطفال كتله خاله يعني اني طفله بنضرج كالت لا دكتوره انتي ست البنات بس التضم راسه من المشكله والفمواجهة شتسميه 🤭يووو خاله خجلت والله يعني قليل الموقف سبحته للولد بلعصير والله فشله ذكريني من ننزل انطي بطل الماي يغسل والله حرام انمردت ملابسه لوما استحي من بابا مااخذله شي جا نطيته قميط بابا بس ماينطيني كلبي اروح فارغه بهل الاثناء وصلنه للكراج ناخذ تكسي لونتصل ببابا يجينه لان ماتوص للبيت السياره نزلو الركاب واحنه تحضرنه ننزل كام الولد يريد ينزل واني احجي وي خاله كالت يلا انزلي تذكرت الماي نزلت بس ماعرف وجهة لان ماشفته ونزل واني ممنتبه لوجه فمن تريد انزل شفت ولد يكلب بملابسه الممروده عصير ويحجي وي واحد لاخ تقربنه عليهم اني وخاله كتله اعتذر والله مو بقصدي بس السياره وكفت فجأة وتبده العصير عليك لتفت عليه😳😳😳😳😳😳😳😳 يبوووو شنو هذا يربي واني الثقيله الماباوع يمه شنو هذا المخلوق مو بصراوي ابداََ بقيت صافنه😳 والبطل بيدي وهوه هم صفن 😳ندستني خاله يلا راح يصير العصر هههههه كتله ااااااهاااايييي هوه هااااذا شسمه البطل اقصد الماي لا بطل الماي هوه ابتسم كال لا ميحتاج راح اروح ابن عمي اجاني وهناك اخذ دوش ثاني لان الأول عصير البرتقال بالمناسبه ماعرفت منين وشسمج العفو خاله وانتي هم ظحكت خالتي كالتله اني لوالدكتوره هوه صفن🤨دكتوره بس مبين زغيره اني متت 😒بس موطفله رجاءا َ ابتسم كال اعتذر بس ماعبالي انتي الشمرتي وكلت طفله المهم اني مهند من بغداد وجاي لعمامي بلبصره زياره لان عطلة وظجت من الدراسه. شهد. ليش انته شتدرس اني طب أسنان جامعه........ يعني وياي معقوله ماشايفتك 😒مهند. شنو الجامعه بيه بس اني وانتي طلاب طب اكيد هواي بس إن شاء تشوفيني منا وهيج بس من اشوفج بلكافتيريا اشرد حته لا اسبح بلعصير😅😅😅😅😅😅😅عالعموم وين طريقكم نوصلكم ويانا... سمر.. لا خاله شكرا راح اتصل بأبو شهد يجينه. 😌 مهند وهوه يباوع لشهد اسمج حلو 😌شهد. ثاكيو يلا خاله اتصلي اني جهازي بعيد مالي خلك ادوره اتصلت خاله وكال ربع ساعه لان يمي مريض بقه يتوسل نروح وياهم بس اني ماقبلت شباب وأول مره نشوفهم صعبه ودعونه وراحو بقه يباوع علا جهتي بس ماراح بقه بسياره ابن عمه لمن اجانه بابا ورحنه وهوه عينه و رانه......
أنت تقرأ
حب الصدفة
General Fictionحلات الماي من يزهك يفيض بغيضه وما يوكف بوجه السد حلاة المهره لو شافت نعش خيالها عالكاع مثل اخته العزيزه وياه تتمدد