AM 8:00
يسرع بخطواته داخل ممرات المنزل بينما يحمل حذائه بيده و باليد الأخرى يشد على حقيبته التي على ضهره ...
دخل على عائلته بالمطبخ يتناولون الإفطار ،
" صباح الخير أمي ! صباح الخير أبي ! " ابتسم جيسونغ بينما يقبل رأسي والديه اللذان ابتسما له .
" صباح الخير أخي الصغير الأحمق ! " نطق هيونجين ممازحا شقيقه الأصغر جيسونغ الذي ضربه على رأسه بعدم اهتمام..
" أمي لقد ضربني !! " نطق هيونجين ممسكا رأسه بألم لتنظر والدته لجيسونغ الذي ينظر لوالديه بنظرات لطيفة..
" أوه هيا ضربات سنجابي الصغير ليست مؤلمة " قهقه السيد هان بينما يسحب خدي جيسونغ الذي ينظر الى هيونجين ليغيظه .
قهقه جيسونغ بينما يرتدي حذائه يسمع تذمرات هيونجين الطفولية .
" سأذهب الآن وداعا ! " ودع والده و والدته ليركض نحو الخارج في طريقه للمدرسة.
9:00 AM
دخل مدرسته بينما يحتضن حقيبته ، توجه لفصله بهدوء أخيرا .
فتح باب صفه ، لتسقط على رأسه الممحاة ليتناثر مسحوق الطباشير على شعره و وجهه و ما حوله من هواء .
جعله ذلك يسعل بخفة بينما ينفض شعره بيده الفارغة ،
تنهد بينما يستمع لقهقهات طلاب صفه الذين ينظرون اليه بينما يضحكون فيما بينهم و يتهامسون بهذا و ذاك .
توجه نحو مقعده بعد أن أعاد الممحاة لمكانها ليضع حقيبته تحته بعد أن أخرج كتبه .
لا لن يضعها جانبا أو خلفه ، ستؤخذ و تفرغ ثم سيضطر لشراء الكتب للمرة الرابعة .
هو بالطبع لم يخبر والديه ، هو قام بشرائها من الأموال التي أتته في عيد ميلاده .
خطى المعلم خطواته الى داخل الصف ليكفوا عن السخرية و القهقهة ليعودوا لأماكنهم بسرعة .
تنهد جيسونغ بينما يفتح كتابه يستمع للأستاذ .
هو لا يعرف لما لا يزال يأتي الى المدرسة
حسنا هو يعلم
لديه حلم !
هو يطمح لأن يكون عالما ! يطمح لأن يعلم كل شيء عن الحيوانات
كعن حيوانه المفضل ! الضفادع ! تتميز الضفادع بأجسامها القصيرة اللينة !
هو يجدها لطيفة
لكن قطع حبل أفكاره ضربة على جبينه ليمسكه بألم ، ليفتح عينيه ليجد الطبشور الذي اخترق جلده على طاولته..
" مالذي يشغل بالك أثناء حصتي سيد هان ! " تكتف الأستاذ كيم أمامه بينما ينظر له بحدة .
استقام لينحني له سريعا ناطقا ب " آسف " تنهد السيد كيم " لا فائدة ترجى منك ، أخرج من صفي ! " صرخ عليه بينما يشير نحو الباب !
أنت تقرأ
happiness after pain
Fanfictionرواية للبينسونغ تعديل على ون شوت pain للكاتبة hanxleeknow اقروها بليز