1

657 26 5
                                    

لقد كان يوما حافلا لأعضاء بلاكبينك. جميعهم كان لديه جدول زمني ضيق منفصل. كان جيني في جلسة تصوير لشانيل، وكان روزي مقابلة و ليسا أيضا كانت مشغولة في إطلاق النار على مجموعة غير منظمة. بينما كان Jisoo مشغولا بتعبئة حقيبتها. كانت لديها رحلة إلى بكين في غضون ساعات قليلة، لذلك سيكون مديرها هنا لالتقاطها في نصف ساعة أو نحو ذلك. كان لديها جلست تصوير  للمجلة هناك. أراد الثلاثة الآخرون أن يكونوا حاضرين حتى يتمكنوا من إرسالها ولكن للأسف لديهم أشياء تضاف إلى طاولة زمنية. ومع ذلك بدون ملكة جمال،  فوضى

جميعهم الثلاثة في دردشة مجموعتهم تقريبا في نفس الوقت قولهم أن يكون لها رحلة آمنة و مراسلتهم عندما تهبط هناك. كما حددوا أنه يتعين عليها مراسلتهم مرة أخرى عندما وصلها إلى الفندق. ضحكة مكتومة من جيسو في تلك النصوص. إنهم يتصرفون كما لو كانت المرة الأولى التي تسافر لوحدها فيها. لكن من هي لتشكوى، إنها تفعل الشيء نفسه عندما يسافر الثلاثة الآخرون وحدهم. وهي ترد عليهم بلا داعي للقلق.  كما انها طلبت من أختها بأن تعتني بالثوم و قطط ليسا و كوما وسمكة روز جونغهو لبضعة أيام بسبب جداول الفتيات المحمومة.

قريبا كانت في طريقها إلى المطار. كالعادة كان هناك حشد كبير من يومض بالرغبة في الحصول على لمحة عنها. جلبت هذه المشهد تلقائيا ابتسامة على وجهها لكنها قلقة أيضا بشأن سلامتهم. يمكن أن تكون قاسية بعض الشيء في بعض الأحيان، مع دفع بعضهم البعض والأشياء الاخرى . و أيضا، بعدها في كل مكان حتى وصلت إلى غرفة انتظار VIP. أخيرا، يمكن أن تتنفس بسلام دون الكاميرات التي دفعت على وجهها. بعد حوالي ساعة تم استدعاؤها إلى الطائرة الطائرة. نظرا لأنه كانت مدة الرحلة  سوى ساعتين قررت مشاهدة فيلم بدلا من التقاط قيلولة وهو ما فعلته عادة. *

تخطي الوقت

الوصول إلى غرفة الفندق * أرسلت رسالة لمجموعتهم لإبلاغهم بأنها وصلت إلى الغرفة كما وعدت. تماما كما انتهت من التغيير في منامة لها بدأ هاتفها رنين. بالطبع، كان أعضائها وجه توقيتها. (محادثة هاتفية؛ ليسا ، جيني ، روزي

ماذا يا رفاق حتى؟" "انتهت للتو من العشاء ورأيت رسالتك، لذلك اعتقدنا أننا سنقدم لك مكالمة، فاتنا أليس كذلك؟" الانتهاء ليزا مع ابتسامة ضخمة على وجهها. "لم يكن ليزا، لم يكن حتى خمس ساعات منذ أن غادرت سول" "يا .... لم أرك منذ الصباح، أعطني استراحة" "لذلك فهو أنت الذي فاتني ..." ليزا فقط منتفخ الخدين جعل الثلاثة الآخرين يضحكون. " اوني ليزا طبخت اليوم!"

جيسو "ماذا !؟ كيف لا تزال يا رفاق حية؟"

ليسا "اوني! أنت تتصرف كما لو أنني لم اطبخ أبدا طعام جيد"

جيسو"، هذا لأن معظم الوقت الذي تحرق فيه شيئا ما أو آخر الثلاثة أجاب معا. "لقد كانت جيدة بشكل مدهش حقا. جعلت تيتوك بوكي" وظيفة جيدة "قال جيني إعطاء لها ممتاز. هذه التعليقات جعلت ليزا تشعر بسعادة. "ياه لاليزا، هل فقط طبخت طعاما جيدا عندما لا أكون هناك؟"

هذا حصلت عليها يضحك مرة أخرى. "لقد انتهينا بالفعل من إطلاق النار على بعد ساعات قليلة، لذلك عندما عدت إلى النوم  اعتقدت أنني سأحاول طهي شيء لأنه لا يوجد شيء لا أريد أن أنام". "هل تناولت العشاء بعد Unnie؟" وهناك يذهب تشنغ مع حجبها أكثر ولكن هذا فقط يجعلها أكثر محبوبا. "نعم، تناولت العشاء في الطائرة نفسها. انا ذاهب للنوم قريبا." قالوا جميعا بعضهم البعض كيف ذهب يومهم وما هي الجداول التي كانت لديهم جميع الأيام القليلة المقبلة. كان على جيسو العودة بعد يومين. في اليوم التالي، في إطلاق النار الجميع يقدر حقا جمال جيسو. كانت تبادل لاطلاق النار جيدا، لكن جيس كان يفتقد أعضائها وتتمنى أن يكونوا هنا. لم يكن لديها أحد للمزاح حوله واتصالها مع العمال محدودة للغاية. حتى أنهم كانوا لطيفين كل شيء لطيف وكل شيء، لم تستطع القاء النكات لأنهم لن يفهمو الفكاهة الخاصة بها. كان عليها أن تذهب بكاريزما في الوضع المهني. لقد استمتعت بشراكة فنانة المكياج. كانت شخصا غريبا للغاية كان يعرف الكورية كما كانت نصف كورية ونصف الصينية.

كان اسمها تيشي ايون بي . كانت أكبر سنا من جيسو . شعرت جيسو  بسعادة بسبب ايون بي لأنها لم تشعر بأنها غريبة كاملة هناك ولديك شخصا يتحدث دون أن تكون محترفا للغاية. سرعان ما أصبحوا أصدقاء وتبادلوا أيضا أرقاما للبقاء على اتصال. (اليوم الأخير من تبادل لاطلاق النار) أعطيت جيسو هدية صغيرة من قبل الشركة كهدية شكرا لها. في النهاية عندما كانوا جميعا يلفون الأشياء، أعطى ايون بي كيس صغير مليء بالوجبات الخفيفة المفضلة لجيسو من الصين. شعرت جيسو بتطرق حقا في هذه الإيماءات وأعطتها عناق قبل أن تقول وداعا وترك فندقها. وأعربت عن أملها في مقابلة ايون بي مرة أخرى وأرادت أن تعرفها على أعضائها أيضا. شعرت أنهم سيستمتعون بشركتها بقدر ما فعلت. سرعان ما تركت المطار وقبل أن تعرف ذلك، كانت بالفعل في طريقها إلى سيؤول.

baby makneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن