اتمني الدعم وشكرا لأي حد فرحني ودعمني علي البارتات اللي فاتت..
.
.
بعد تخطي تلك الحراسه الكثيفه علي بوابه القصر..اذا بشاب وسيم ذو ابتسامه واسعه لطيفه جعلت من عيونه أهِله بسبب الامتلاء الخفيف لخديه..قابله المعني فاتحاً ذراعيه منتظر الآخر ان يملأ الفراغ بينهما..لكن هوسوك تصنم هو لا يعرف من هذا!
تحدث المجهول بالنسبة لهوسوك..
...:يااا هوسوكااه ماذا بك يارجل لما لا تحتضني..
هوسوك: آسف انا لا اعرف من انت..هل انت تعرفني؟!
....:نعم اعرفك هوسوك انا جيمينااه صديقك المقرب ورأيس الوزراء هناا يا مولااي...ماذا بك هوسوك هل انت بخير؟
هوسوك:يا سيدي ارجوك انا لا افهم شيئا فعلاا انا لا اعرفكك ولا اعرف هذا المكان عليّ الذهاب من هنا للبحث عن منزلي..
جيمين: مالذي تقوله هوسوك هااه هل لهذه الدرجة انت جبان لخوض الحرب بيننا ومملكه جوجتسو فتَدعي انك لا تعرف شئ لتتهرب هربت المره الفائته لكني لن اجعلها تتكرر هوسوك اعِدُك ..انت الملك هناا تحلي ببعض الشجاعة..
هوسوك: آه ياالهي
جيمين:تعال معي للداخل تبدو متعباً سآخذك لترتاح في غرفتك قليلا بعدها سارسل لك خادمك ليوقظك لتحضر اجتماع الوزراء الذي سنقوم به للتحضر للحرب..
هوسوك:لكن كيف لي ان اقود جيش واحارب انا لم احمل سيف من قبل هل تمازحني!
جيمين:لا تعرف كيف تحمل سيف هه اضحكتني لقد هزمتَ اكبر مملكتين في كوريا كلّها هيا توقف عن تفاهاتك تلك واذب لترتاح امامنا يوم طويل..
هوسوك:خذني الغرفه من فضلك
جيمين:الا تعرفها هوسوك
هز هوسوك رأسه نافياً
جيمين:اووف حسنا هيا...وصلنا سلام هوسوك
End
.
.
.
.بارك جيمين صديق هوسوك المقرب منذ الصغر تربي معه في القصر لانه يتيم الوالدين عمره 23عاماً اي يكبر هوسوك بثلاث اعوام..
YOU ARE READING
مِرآتِي السِحْرِيّه. (مكتملة).
Historical Fictionجونغ هوسوك طالب في صفه الاول في كليه الآثار..يعشق التُّحف والأثريات ...يعيش مع والدته في منزل متوسط في بوسان..والده مستقر في انجلترا بسبب طبيعه عمله والتواصل بينه وبين هوسوك ضعيف..