بما ان الكل حب الرواية راح كملها مع انها مو حلوة
.
.
.
..
Jungkook povبعد ان هدأ صغيري و يونغي هيونغ كان نامجون قد احضر رفيقيه لمنزل هوسوك و ها نحن ننتظر هوسوك ليبدأ بالشرح لهم. الجو متوتر و كذلك جميلي لكن في الأخير عليه معرفة الحقيقة و خطورة الموقف لكي يسمح لي بحمايته
End Jungkook pov
.
.
.
Taehyung povبعد ان اجتمعنافي منزل هوسوك هيونغ جيمين و جين هيونغ كانا خائفين، و لا ألومهما لذلك فانا مثلهم لكن لا يجب عليّ إظهاره لكي لا ازيد الطن بلة.
End Taehyung pov
اتى هوسوك بكتاب غريب الشكل، ضخم الحجم، و مرسع بجواهر غريبة لقد كانذلك كتاب تاريخ المتوحشين، الكتاب الذي قامت حرب عليه و الذي بواسطته ارجاع جونغكوك، يونغي و نامجون الى طبيعتهم البشرية ليعيشوا حياة عادية مع احبائهم المقدرين.
" اظنكم تفكرون ما هذا الكتاب و لماذا انتم هنا؟ حسنا، ساشرح كل شيء بالتفصيل عليكم الاستماع جيدا و عدم إخبار اي كائن كان بهذه الامور و الا ستؤول الامور الى شيء اخطر مما هي عليه"
Flashback
في قصر الملك، يوجد ملاك مخبأ، جميل المحيا، يتمناه الرجال و تحسده النساء يغني للطيور و يفطر القلوب ذلك الملاك محبوب الملك و زوجه، ينفذ له ما يريد و لا كلمة تعلو على امره."سمو الامير تايهيونغ،ارجوك عد الى هنا قبل ان تتأذى و يقتلنا الملك"
"بربك جيمين لماذا انت بهذه الكآبة دعني استمتع كما انالملك لن يقتلك انت صديقي العزيز لذلك لا تخف و تعال لنسبح معا""ل-لكن..."
"بدون لكن هذا امر"
يضحك ذلك الملاك بينما يسبح في البركة في ذلك الجو القارس و هل يهتم؟ لا! هو مطلقا لا يفعل هو يحب ان يعصي اوامر زوجه كثيرا لذلك هو يحاول ان يصاب بنزلة برد كي يهتم به زوجه و يترك اعمال القصر السخيفة بالنسبة له."كيم تايهيونغ!!!!"
دوت صرخة اخافت الجميع و من بينها الطيور التي في الشجرة.
"هيهيهي "
"تعال الى هنا ايها اللعين هل تظن انك لن تعاقب لما فعلته بمرآتي الجميلة"" مرآتك؟ لكنني لم المس مرآتك جين هيونغ"
"هل تمزح معي؟ جيمين قل شيئا "" يا الهي! لماذا وضعتني مع غبيان في نفس الوقث"
"هاي! لست غبيا"
"انت كذلك."
سمع ذلك الصوت المألوف للملاك صوت زوجه و ملكه
الملك جيون جونغكوك
انحنى كلا من جين و جيمين بينما قفز تاي من البركة شبه عارٍ ليعانق زوجه الذي استقبله بصدر رحب" لما ملاكي يسبح في هذا الجو القارس جيمين!"
" هو اراد ذلك كما انني حذرته و منعته الا انه زوجة هند متيبسة و لا يستمع حتى اليك ما الذيتريد مني فعله؟"" يا الهي! جميلي لماذا انت بهذه الشقاوة اليوم؟"
"لقد اشتقت اليك جونغكوكي لكن مشغول باعمالك السخيفة"
"حبيبي تعلم انك اغلى من كل شيء لكن الاعمال ايضا مهمة ارجوك تفهم وضعي ملاكي"
"هممم لا يهم على كلٍ انا جائع اتمنى ان يكون تايونغ
قد حضر لي شيئا لذيذا"يجري ذلك الملاك الى ذلك القصر ينثر جماله على الخدم و يسحرهم بجماله الخلاب رغم انهم يرونه كل يوم الا انه يزداد فتنة كل مرة.
اطول بارت ممكن
المهم اتمني انكم حبيتوه احبابي
باي💜💜💜