Lisa pov
_
استيقضت وانصعقت عند رؤيتي لجيني نائمه بجانبي لاكن تذكرت انني بت لديها لذالك ارتحت ذهبت لدورة المياه لكي استحم وعندما نزعت ملابسي لاحضت علامات على عنقي لم اهتم قلت من الممكن ان تكون عضة باعوظه لذالك لم اهتم استحميت وأخذت ملابس من غرفة جيني وكان شكلي:نزلت لكي احضر الفطور لاكن شعرت بيدان تحاوط خصري التفت لكي اراء من لاكن ارتحت عندما عرفت انها جيني انا ارتاح لها انها صديقه رائعه قلت اذهبي لطاولة الطعام اردفت هاي هاي كابتن ضحكت على لطافتها انها بارده في المدرسه لاكنها لطيفه في المنزل بدانا بل اكل ولاكن استغربت لعدم نزول سيلقي للفطور اردفت جيني اوني اين سيلقي؟ اردفت اوه نسيت ان اقول لك ان ايرين اعترفت لسيلقي انصدمت وقلت هل بهذه السرعه احبت سيلقي؟ هزت رأسها بمعني نعم قلت حسناً اتمنى لهم حياه سعيده(بإبتسامه) اردفت جيني وانا ايضاً قلت جيني هل تحبين احد؟ اردفت والحزن مليء علي وجهها نعم لاكنه حب من طرف واحد اردفت هل يمكنك اعطائي مواصفات للفتاه؟ اومئت لي اردفت ان شعرها دائماً تصبغه وتغيره وجميله وايضاً مثيره اردفت اذاً لماذا لاتعترفين لها بحبك؟ اردفت انها بدايت صداقه ولا يمكنني الاعتراف بهاذه السرعه سانتضر حبها لي وبعدها ساعترف لا اعلم انا لماذا حزنت لاكن اردفت اتمنا ان تعترفين لها(بإبتسامه مزيفه)
_
jeinee pov
_
استيقضت لاكن استغربت لعدم وجود ليسا بجانبي لم اهتم ذهبت للاستحمام وانتهيت شكلي:نزلت ولاحضت ان ليسا تعد الطعام لذالك احتضنت خصرها النحيل اهخخ اتمنا البقاء هاكذا طول حياتي لاكن عبست عندما اردفت اذهبي لطاولة الطعام اومئت لها وانتضرتها تنتهي اتت وبدأنا بالاكل اردفت من دون وعي ولاكن بصوت خافت زوجتي تجيد الطبخ اردفت ليسا همم؟(والاكل في فمها) انها لطيفه اردفت لاشيء استغربت من سؤال ليسا لي وهي تقول هل جيني هل تحبين احد؟ لقد حزنت لهاذا السؤال لاني أحبها ولاكنه حب من طرف واحد اردفت نعم ولاكنه من طرف واحد لاحضت الحزن على وجهها ولاكنها اردفت هل يمكنك قول مواصفات لها؟ قلت انها تثبغ شعرها دوماً وهي جميله ومثيره اردفت اذاً اعترفي لها اردفت لا انها بداية الصداقه لا يمكنني لاحضت نهوضها العنه هل غارت؟ اردفت بحزن سوف اذهب لروزي الى القاء كنت ساتكلم ولاكن ذهبت انا مصدومه هل غارت حسناً لايهم ساذهب لكي اوقظ ايرين......
______________________________________
اوك صح البارت قصير بس شسوي مافيني حيل اكتب كثير المهم ترقبو للبارت الي بعده💓
أنت تقرأ
𝙹|𝙻 𝚒 𝚕𝚘𝚟𝚎𝚍 𝚢𝚘𝚞.
Romance𝗷𝗶/جيني لاتعترفي لها بهاذه السرعه من الممكن انها لا تبادلك 𝗷/لا جيسو انا واثقه انها تحبني(ذهبت)