وسط الظلام الحالك تقفز بطلتنا من نافذة متسللتا خارج القصر متحولتا الى هيئة ذئبتها البيضاء ذات القوائم الأربع التي تستمتع بأخذ السيطرة من صاحبتها فقد مرت مدة منذ خروجها لتركض مسابقتا الرياح متوغلة باعماق الغابة الى ان توقفت قرب بحيرة ذات منظر خاطف للانفاس فاردفت وايت قائلة: ما رايك ان نتدرب هنا دينا بينما تلامس قوائمها المياه الباردة لتتراجع خلف إحدى الأشجار لتظهر بعدها فتاة ذات قوام رشيق بملابس رياضية سوداء بينما تحمل عيناها الزرقاء نظرة تحدي لما هي مقدمة على فعله لقد ظلت تتدرب على عدة أساليب مرة بهيئتها او بشكل ذئبتها او بالأحرى هجينيها الآخرين فللحظة يتغير لون عينيها بين الأخضر و البنفسجي و هذا ما يعني انها تدمج قوى الساحرة و الجنية خاصتها ظلت على هذا الحال حتى شروق الشمس لتعود الى غرفتها غيرت ملابسها بواسطة سحرها لتتظاهر بالنوم بعد سماعها لخطوات إحدى الخاذمات قرب غرفتها دلفت إحداهن قائلة: سيدتي لقد حان وقت الإفطار ان الالفا غاضب لعدم حضورك بالأمس إلى ان بطلتنا قاطعتها سوف اتجهز و التحق بكم فتحت عيناها بمجرد سماعها صوت إغلاق الباب لتنتحب ذئبتها اريد أن أخرج مرة أخرى استقامت الأخرى قائلة وايت اهدئي تعلمي انه اظهارك للعامة امر خطير فقط لتتعاملي مع الأمر مثل سيا و كيو أنهت تجهيزها و كآخر لمسة وضعت قلادة أمها الثمينة ذات حجر زمردي بلون الارجواني للتلحق بعدها بالمائدة صحبة القطيع كالعادة فالألفا و هو عمها يترأس الطاولة و بجانبه اللونا و باقي أفراد القطيع أتناول افطاري بهدوء و سلام و لكن لن يمر يوم من دون إزعاج أحد لي و فعلا هذا لم يتأخر تكلمت الشمطاء بصوت يملأه السخرية: اوه ابنة عمي متى سوف تلاقين رفيقك اتمنى ان لا يرفض اوميغا ضعيفة مثلك ضغطت على يدي فمن يجرأ على استفزازي من غيرها ابنة الالفا نظرت لها بنظرة فارغة قائله شكرا على قلقك علي لكن لا يوجد داعي للاهتمام باموري فالاجدر ان تراقبي رفيقك احسن نهظت بعدها مستاذنة و تركتها خلفي تشتعل من الغضب لكن قبل ذلك أمرني الالفا او في الحقيقة علي قول عمي ان أنتظره بالمكتب بعد مرور دقائق قليلة دلف قائلا بنبرة أمرة خالية من أي عاطفة : غذا سوف ازوجك لابن الفا الروجرز انصدمت من كلامه و حاولت أن احتج لكن نظر لي بنظرة تحذيرية و أكمل هذا اتفاق بيني و بين الروجرز كصلح فنحن دائما نتعرض لهجمات من طرفهم و ما أقوله لك يا دينا أمر و ليس طلب خرجت من مكتبه و انا أحاول السيطرة على هجنائي الثلاث كي لا يكتشف أمري...
390 كلمة ما رأيكم بروايتي ان كانت ردود الأفعال إيجابية فهي تشجعني على الاستمرار لهذا رأيكم مهم بالنسبة لي أن كانت اي ملاحظات و لو بسيطة فلا تبخلوا علي بذلك و شكرا لقراءتكم لروياتي😄
أنت تقرأ
صراع القلوب
Werewolf*أراض انهكتها السنين ينيرها القمر المنير كالأمل المنيع* قصة حب تجمع بين الحزن و الفرح و القدر يلعب دوره هل سوف تستمر ام تنكسر القلوب النابضة باسم العشق المنيع رفقاء جمعتهم رابطة الرفيق ام رابطة القلوب