✨ ڤوت قبل القراءة ✨
قربنا نوصل ل 100 فولو ، شكرا 💕
.
.
.
صباح اليوم التالي
تقف مرڤي أمام مرآة الحمام الخاصة بالجامعة ترتب نفسها و تتأكد من أن مستحضراتها الخفيفة أخفت إرهاق بشرتها في تلك الفترة من كل شهر .
بينما تقف ويندي جانبها تستند علي الحائط تراقبها بملل ، كل شيء تفعله مرڤي في عين ويندي هو شيء غبي لا فائدة منه ، علي الرغم من ملامح ويندي البسيطة و التي تعطيها مظهر جذاب و لكنها دائما تعتليها البرود و الحدة .
و زادت حدتها بما حدث في الصباح و كان شيئاً غير متوقع جاهدت لتعديه و لكنه أعترض طريقها مرة أخري .
فتاة جامعية ركضت إلي المرحاض ، لم يتعرفوا عليها لأنها مرت سريعاً فقط ظلوا يسمعوا صوتها من الخارج كانت تتقيء بألم .
توقفت مرڤي عما كانت تفعله لتنظر لويندي بقلق ، فتلك الفتاة لم تتوقف عن التقيء لدقائق ، شعروا أن هناك شيء خاطيء بالأمر ! .
و سرعان ما قررت مرڤي الاتصال بنامجون ليأتي ، خرجت خارج الحمام لتترك ويندي بالداخل .
مرت أكثر من خمس دقائق علي خروج مرڤي و الفتاة مازالت تتقيء ، حتي بدأ الصوت يخفت تلقائياً حتي .. انعدم .
برودة اكتسحت جسد ويندي ، عندما قررت الاقتراب .
بدأت تأخذ خطوات قصيرة هادئة حتي وصلت للباب ، وضعت يدها علي المقبض لتغمض عيناها داعية في نفسها أن يكون ظنها خاطئاً .
.
.
في تلك الأحيان ، جاء نامجون ركضاً يليه جونغكوك و لكنه كانت خطواته هادئة ، و وجهه لم يترسم عليه ملامح محددة كان هادئاً .
" هل أنتِ بخير ؟ "
تحدث سرعان ما قابل أخته التي كانت تستند علي الباب تحاول أن تهدأ نفسها ، قابلته بأعين دامعة تنظر له للداخل و في تلك الأحيان ، سمعوا صوت صرخة مدوية ، و هي كانت من ويندي ..
دخل نامجون سريعاً تليه مرڤي و بعض الجامعيين بينما جاء جيمين لأن مرڤي راسلته أن يحضر ، هي تشعر بالامان عندما تُحاوط بمن يتعلق بهم قلبها .
و ما إن دخل نامجون حتي رأي ويندي التي سقطت علي الأرض تنظر لما بداخل المرحاض بأعين موسعة دامعه ، انفاسها قد سُحبت فقط هي تنظر للامام لا تسمع شيء لم تلاحظ من حولها شيء واحد دار بعقلها ، ظنها صحيحاً ..
أنت تقرأ
How Can You Make Jungkook Fall in Love With You ✓
Fanfiction_ عِندمَا تَلجأ مَرڤِي إلَي قَصص دِيزنِي لإِيقَاع جونغكوك بحُبِهَا . _ جِيُون جُونغكُوك . _ كِيم مَرڤِي . © جَمِيع الحُقوق مَحفُوظَة لِي ككَاتبة أصلِية للروَاية. was started in 15/5/2021. was ended in 7/12/2021.