.. BadBoy-1-..

14.7K 630 481
                                    

فُوت و كومنت لطفا 🖤✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فُوت و كومنت لطفا 🖤✨

......

يتَمايل معَ صوْتِ ضجيِج الموُسيقَى العاليِ و معَ صوتِ هُتاف كل من فيِ ذلِك الملْهى ،كُل الأنظار كانتْ تقْتنصهُ لِرقصهِ المثيرِ ..

'لِما لاتُشاركُوننيِ رِفاقْ ؟'
تسائل فور إقترابهِ من الطاولة التي يجلس أصدقائه بِها
'صدقْني أرغبُ و بِشدَّة لكنَّنِي خائفٌ أن يظهر حبيِبك من العدم كما حدث المرةَ الفائتة و يلْكُمني كون يدي إلتفتْ حول خصرِك '
عقد ذوُ العيون البُنيةَ حاجبيْه بِإنزعاجٍ واضحْ قبْل أن يجلس ساحبًا أحد كؤوس النبيذ مرتشفا منها
'ليْس حبِيبيِ لاعلاقة لهُ بيِ '

'واضح واضح جداً ..هوّ أصبح يتحكمُ بِك من كل النواحي و يفرض سيطرته على حياتك بسببهِ نحن أصبحناَ نلتقيِ بِالخفاء كون حضرته منعكَ من التسكع معنا '
تحدث صديقهُ مارك الجالس بِجانبه كونهُ أصبح يشعر بِالإنزعاج من فكرة أنَّ تايْهيونغ  تغير بِسبب أحدٍ ما ..

'أنا كيِم تايهيونغ عزيِزي أنا مملوُء بالخطاياَ و السيئات لِلْحد الذّي لايَسْتطيعُ أحدٌ ترْويضيِ أو إِخضاعيِ'
قالها بِبعضِ الحدة لِيتلقى ضحكة ساخرة من الذّي بِجانبهِ إستفزتْهُ كثيراً لكنّهُ سريعاً حول أنظارهُ لِلْفتى ذوُ الشعر الأصهبْ و الذّي أخذ مكانهُ فيِ حلبةْ الرقص ،نظر لهُ لِثواني قبلَ أنْ يستقيم مُقرِراً تنفيِذ الخُطة التِّي فيِ ذهْنه..

'إنّهُ يبحث عنِ المشاكل لِنفسه '
تحدث يوُنغي  مُرتشفا من كأسه لافتا إنتباه بقية أصدقاء تايْهيونغ  لهُ،مارك و توني إلى جانب جيمين  و ميشيل ،و الذين نظروا لِتايهيونغْ الذّي غذى يُحادثُ و يعبث مع ذلك الفتى فيِ حلبةْ الرقصْ..

'هيا يونغي لنَذهب صوت الموسيقى قد أزعجني أرغب في النوم '
تحدث جيمين بِإنتحاب كونهُ قد تذكر أنّ لديهِ دِراسة في الغذْ لِينهض جيمين ماسكاً يد حبيبه
'هيا حبيبي'

عند تايهيونغ الذّي كان يُراقِص الفتى صاحب الخُصلات الناريةَ لمْ تكدْ تنْقضيِ إلاَ دقائق حتَى قام تايهيونغ بِسحْبِ يد ذلك الفتى إلا أحد الغُرف فيِ ذلك المَلْهى..

BadBoy||Tk+18{مُكتمل}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن