لَآيَ شُئ

514 42 11
                                    

اذكروا الله وصلوا علي نبيه

---

"کْنِتٌ آتٌسِألَ آيَضآ لَمًآ آلَبًشُر قُآمًوٌ بًتٌشُکْيَلَکْ بًشُوٌکْةّ، وٌلَکْنِ هّلَ آنِتٌمً تٌحآفُظُوٌنِ عٌلَيَ آلَآيَتٌيَکْيَتٌ لَهّذِآ تٌسِتٌخِدٍوٌنِ آلَشُوٌکْةّ بًأکْلَ آلَبًشُر؟ "
آنِبًسِتٌ آسِألَهّ لَآجّدٍهّ يَنِظُر لَيَ بًنفاذ صبر ثًمً آکْمًلَ

"تٌوٌقُفُيَ عٌنِ مًنِآقُشُتٌيَ بًأشُيَآء غُريَبًهّ لَآ نِمًلَکْ قُروٌنِ وٌتٌلَکْ آلَآشُيَآء آلَغُريَبًةّ آتٌيَتٌ آلَيَ آلَآرض مًطِروٌدٍآ مًنِ آلَجّحًيَمً"
تٌحًدٍثً بًغُضبً بًسِبًبً حًدٍيَثًيَ قُبًلَآ

"يَآ آلَآهّيَ لَآبًدٍ آنِک سِئ آلَآخِلَآقُ، مًنِ آلَجّنِهّ طِردٍتٌوٌآ وٌمًنِ آلَجّحًيَمً آيَضآ ْ"
تٌحًدٍثًتٌ آلَيَهّ بًعٌتٌآبً

"تٌوٌقُفُيَ آلَآنِ"
صّرخِ لَأفُزٍعٌ وٌآجّلَسِ بًعٌتٌدٍآلَ

"سِتٌصّمًتٌيَ وٌسِوٌفُ آبًدٍأ آلَحًدٍيَثً حًسِنِآ؟؟!"
نِظُر لَيَ بًعٌيَوٌنِهّ آلَحًآدٍهّ لَأوٌمًئ بًهّدٍوٌء

"حًقُيَقُةّ آلَآمًر آنِ آوٌلَ مًآ رأتٌ عٌيَنِآيَ کْآنِتٌ آرقُﮯ آشُجّآر آلَجّنِهّ وٌبًسِبًبً آمًيَ تٌحًوٌلَتٌ آنِآ لَکْآئنِ لَآ يَطِآقُ کْنِتٌ مًخِتٌلَفُ عٌنِهّمً وٌعٌنِ جّمًيَعٌ آلَمًلَآئکْهّ کْآنِتٌ آمًيَ هّيَ آلَخِطِيَئةّ آلَآوٌلَﮯ"
نِبًسِ تٌآيَهّيَوٌنِغُ بًيَنِمًآ تٌدٍوٌر آلَذِکْريَآتٌ فُيَ عٌقُلَهّ

"لَمً آفُهّمً"
نِظُرتٌ لَهّ آنِتٌظُر مًنِهّ مًتٌآبًعٌةّ حًدٍيَثًهّ

"لَمً يَکْنِ آدٍمً يَوٌمًآ بًشُريَ.... بًآلَکْآنِ آبًيَ مًنِ آلَجّحًيَمً وٌبًآکْآذِيَبًهّ عٌلَيَ آمًيَ آلَسِآذِجّةّ آخِبًرهّآ آنِهّ بًشُريَآً عٌآشُ بًآلَجّنِهّ وٌطِردٍ مًنِهّآ بًقُضمًهّ مًنِ تٌفُآحًهّ وٌلَکْنِ آلَحًقُيَقُةّ کْآنِتٌ آنِ آدٍمً هّوٌ تٌجّسِيَدٍ آلَشُر هّوٌ آبًنِ آبًلَيَسِ آلَآکْبًر هّوٌ آلَهّلَآکْ بًعٌيَنِهّ وٌکْآنِتٌ آمًيَ مًنِ آهّلَ آلَجّنِهّ آلَضعٌفُآء آرآدٍتٌ آبًيَ وٌآصّبًحًتٌ تٌجّسِيَدٍ لَلَخِطِيَئةّ"
عٌيَنِآهّ آصّبًحًتٌ تٌدٍوٌر بًآلَغُرفُهّ بًيَنِمًآ يَفُرکْ بًدٍآهّ بًبًعٌضهّمًآ يَتٌذِکْر کْلَ مًآ کْآنِ يَسِمًعٌهّ مًنِ آبًيَهّ وٌآمًهّ

"لَمً آفُهّمً کْيَفُ آمًکْ آصّبًحًتٌ خِطِيَئةّ"
سِألَتٌهّ لَيَتٌوٌقُفُ عٌنِ آلَنِظُر بًآلَغُرفُهّ وٌيَرکْزٍ نِظُرهّ عٌلَيَ

"آمًيَ کْآنِتٌ آوٌلَ خِطِيَيَةّ بًآلَجّنِهّ لَمً يَتٌجّرأ آحًدٍآ مًنِ آهّلَ آلَجّنِهّ بًعٌصّيَآنِ آلألَهّ وٌلَکْنِ آمًيَ کْآنِتٌ تٌحًبً آدٍمً آکْثًر مًنِ آلَآلَهّ تٌأثًيَر آبًيَ عٌلَيَهّآ کْآنِ آقُوٌﮯ مًنِ آيَمًآنِهّآ لَيَصّبًحً آلَآمًر بًرمًتٌهّ خِآطِئ وٌآصّبًحًتٌ آمًيَ آوٌلَ خِطِيَئةّ بًآلَجّنِهّ آحًبًتٌ آبًيَ وٌتٌزٍوٌجّتٌهّ وٌکْنِتٌ آنِآ آلَمًوٌلَوٌدٍ آلَآوٌلَ آبًنِ آدٍمً وٌحًوٌآء عٌشُتٌ بًآلَجّنِهّ لَفُتٌرةّ قُصّيَرهّ مًنِ ثًمً طِردٍنِآ لَلَجّحًيَمً،آکْتٌشُفُتٌ آمًيَ آنِ آبًيَ مًخِآدٍعٌ وٌحًآوٌلَتٌ نِيَلَ مًغُفُرةّ آلَآلَهّ بًعٌدٍ تٌرکْهّآ لَنِآ وٌلَکْنِ خِطِيَئتٌهّآ لَمً تٌکْنِ لَتٌغُفُر آبًدٍآ وٌتٌمً نِقُلَهّآ لَلَأرض لَتٌعٌيَشُ حًيَآةّ بًآئسِةّ بًمًرض لَيَسِ لَهّ عٌلَآجّ وٌحًيَنِمًهّآ يَتٌمًکْنِ مًنِهّآ آلَمًرض تٌمًوٌتٌ وٌلَکْنِهّآ تٌرزٍقُ آلَيَ آلَحًيَآةّ مًرهّ آخِرﮯ لَتٌعٌيَشُ عٌذِآبًهّآ آلَآلَيَمً "
تٌنِهّدٍ تٌآيَهّيَوٌنِغُ وٌلَمً يَزٍرفُ دٍمًعٌهّ بًآلَکْآنِ وٌجّهّهّ مًجّمًدٍ بًمًلَآمًحً بًآردٍهّ

"آذِآ آنِتٌ هّجّيَنِ؟"
تٌحًدٍثًتٌ آنِآ آحًآوٌلَ آنِ آکْوٌنِ لَطِيَفُهّ قُلَيَلَآ لَأنِ آلَآمًر يَخِيَفُنِيَ

"آمًمًمً..آعٌتٌقُدٍ ذِلَکْ"
فُکْر قُلَيَلَآ لَيَجّيَبً

"هّلَ لَيَ بًسِؤآلَ"
آجّلَ آنِآ آحًآوٌلَ عٌدٍمً آغُضآبًهّ

هّمًهّمً لَيَ لَأتٌحًدٍثً
"لَمًآ...لَمًآ آنِآ؟.. ءء..آمًمً..آقُصّدٍ مًآيَحًدٍثً آلَآنِ"

نِظُر لَيَ بًحًدٍهّ بًيَنِمًآ آنِآ لَآحًظُتٌ آنِ يَدٍهّ قُبًضتٌ وٌبًدٍآ وٌکْأنِهّ غُآضبً

يتبع«~»
هه قفلتها في حته حلوه ماعلينا

اعملوا كومنتات عشان انزل بارت جديد واسفه علي التأخير دا بجد انا نسيت اني عندي واتباد اصلا..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 05, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فتى الليل || 𝐊𝐓𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن