𝗩𝗼𝘁𝗲 𝗮𝗻𝗱 𝗰𝗼𝗺𝗺𝗲𝗻𝘁✨
-
-
-
"كلا انا اواعد هذا مستحيل"قالت لنفسها تحاول منع ضربات قلبها عن التسارع او التفكير باحتمالية وقوعها لكيم تايهيونغ صديقها تعرفت عليها منذ 7 اشهر مع اول يوم لها بالجامعة اصبحو اصدقاء و هي بالفعل تواعد بيكهيون تكره فكرة أن تكون واقعة لاحد غيره..
يرفع سباباته ليزيح بعض الشعر من وجهها ليضعه خلف اذنها كي لا يزعجها عند اكلها ، ارتفع نظرها له ليبتسم بملائكية سارقا روحها ، فعل بسيط صحيح؟
لكنه كافي من كيم تايهيونغ لجعل ميسون تقع له اكثر و اكثر ، متناهين عن نظرات العاشق المنزعجة من لمس تايهيونغ لحبيبته بأريحية ليحمحم
"اعتقد ان محاضرتك الموالية على وشك البدء تشوي ميسون"
قال ببعض من الانزعاج محاولا تناسي الثواني الماضية
"اوه أنت محق تبقى عشر دقائق لا غير ، سأذهب الان فلتمضوا بخير!"
قالت لتقبل وجنة حبيبها بيكهيون ليبتسم بلطف و تبعثر شعر صديقها تايهيونغ لتذهب مهرولة لقاعتها.
-
-
"ياه لقد افزعتني"قالت و هي تضرب صدر حبيبها بخفة لاخافته اياها عند خروجها من القاعة.
"اسف حبيبتي لم استطع التحمل ملاكي فكنتي تبدين هادئة و كان لابد من ازعاجك قليلا"
قال بضحكة خفيفة ليقبل شفتيها بخفة،
"الكل يرانا ايها المنحرف نحن امام المارة"
نطقت و الخجل قد اكتسح وجهها بالفعل لتصبح كالطماطم فالكل كان يراهم يتبادلون القبل بالجامعة ا و ليس شيء محرج؟
"و مذا في ذلك اني اقبل حبيبتي لا غير و ان اردت يمكنني فعل ما اكثر هممم"
اردف بنبرة منحرفة قرب اذنها لترتجل هي و تضرب صدره بخفة بخجل عارم.
"منحرف!"
"ولك فقط عزيزتي"
اردف بضحك ليقبل وجنتها الحمراء ليبتعد و يمسك يدها متوجهين لبوابة الجامعة.
"ياه انتظروني"
اردف و هو لهث بسبب ركضه محاولة اللحاق بأصدقاءه
"اسف كنت سارح بجمال حبيبتي و لم انتبه انك لست معنا"
اردف بمزاح و هو ينظر الاصغر ، بينما تلك الأخيرة كانت تنتظر رد تايهيونغ هل سيشعر بشيء مثلها؟..
أنت تقرأ
→Sirius || KTH
Romance- قيل أن كل غائب حاضر مع شخص آخر - - أتعلمون ما هو الألم الحقيقي ؟! هو أن تراقب سارق روحك من بعيد و انت تختنق بسبب بعده و لا تستطيع ان تقترب منه - أصعب شعور ؟! أن تحب شخصاً لا يحبّك والأصعب أن تستمرّ في حبه رغم عدم إحساسه بك او ربما يفعل، لكن لل...