PART : 1

97 10 14
                                    

في المختبر الساعة ٥:٠٨ فجراً ..
اضواء خافتـه وهدوء عام ..
عالم مجنون يدعى "هيسامي" من اصول كندية ، عمل على جوهرة مجنونـة لمدة اشهر .
يتعرق مِن هُنا ..
ويتأمل بأختراعهِ من هُنا ..
بعد تَسعة أشهر من العمل والجهد ، أنتج العالم "هيسامي" اقوى سلاح للبشرية في عام ٢٠٥٢ .
لكن كيف سيتأكد من فعالية هذا الشيء المُنقذ ؟
"او كيفما يُسميهِ هَو" .

السابعة صباحاً .
بينما يتجمع افضل العلماء والاطباء .
في مناقشة مُهمة .
ما زال ذلك العالم شارد الذهن ولا شيء بعقلـهِ إلا الجوهرة .
"هيسامي ؟"
"هيسامي !!"
نطق بعد فزع "انا ! نعم "
"الا ترى إننـا نتناقش بموضوع هام جداً ؟ ما الشيء الذي يدور بذهنك لدرجة أنك لا تركز معنا على الاطلاق ؟!" قال البرت بغضب .
"الحقيقة اني صَنعت شيء قد يجعلنا نفوز بهذهِ الحرب بطريقة ما"
"ماذا ؟ حقاً ؟" قال البرت مُستهزءاً بما قالهُ هيسامي .
"ارجوك سيدي انا لا امزح ! لقد كُنت اعمل عليهِ مُنذ شهور !" قال هيسامي بضجر .
ثم تنهد هيسامي و أكمل قائلاً "ارجوك اعطني فرصة ، يُمكنني فعلها ثَق بي!" .
"حسناً غداً ستُخبرنا بكل شيء عن اختراعك هذا ، وعليك احضارهُ معك عند تمام الساعة التاسعة ! تأخر دقيقة و سألغي مشروعك". قال البرت بتَكبر .
نطق هيسامي والحماس و الفرح تغمرانه "كما تأمر !" .

اليوم التالي .
تمام الساعة ٨:٤٧ صباحاً .
يأخذ "هيسامي" سيارتهُ واختراعه ويقود متجهاً الى مكان المؤتمر .
يَمر الوقت ويبدأ المؤتمر .
بعد ٣٥ دقيقة من الَشرح يَنطق هيسامي ناهياً "واخيراً كما ترون يا سادة هذهِ الجوهرة يُمكن ان تُعطينا قوى خارقة سـ تُسهل حياتنا وستجعلنا نفوز بهذهِ الحرب بالتأكيد" .
نطق البرت مُتسائلاً "لكن يا هيسامي كيف لنا ان نتأكد ان هذا السلاح ليس لهُ آثار جانبية ؟ أعني ماذا لو آذت البشرية ؟".
"هُنا يكمن النقاش ، انا بحاجة ماسة لـ عينات بشرية لأجري عليهم الاختبار للتأكد من ان جوهرتي سليمة" .
نطق احد العلماء غاضباً "هل فقدت عقلك ! هذا الشيء خطير جداً لا يمكننا تجربته على احد لا نثق به ماذا لو نجح وانقلب ضدنا !".
نطق عالم اخر بأستياء "و أنت هذا ما يُهمك ؟ ان انقلب ضدنا او لا ! وكأن البشرية ليست مهمة ؟؟؟".
نطق عالم اخر مؤيداً لكلامهِ "نعم بالضبط!، نحن بشر ولسنا فئران تجارب !".
قاطعهم مُدير القسم البرت صارخاً "توقفوا ! هذا الشيء الخطير سيتم الاحتفاظ بهِ وعدم إخراجه ابداً، أن وقع بالأيدي الخطأ يمكن أن يتدمر العالم بأسره!".
"لكن سيدي ..".
قاطعهُ البرت صارخاً "انتهى النقاش!".
اكمل قائلا "سيتم اخذ هذهِ الجوهرة من هيسامي بعد ٩ ساعات، لا مجال للنقاش، انتهى المؤتمر الجميع الى اقسامكم".
خرج البرت وبعدهُ مساعديه بينما العلماء الآخرين استمروا بالنقاش حول تلك الجوهرة على عكس هيسامي الذي كان هادئاً بشكل غريب .

تلكَ جَـوهرتـي || THATS MY GEM .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن