إعتادت أمي على تربيتي الجديدة فأصبحت تشكو إلى الله مني وتخبره بأن يهديني إلى الطريق المستقيم .
كم قلبك كبير ياأمااه هل لهذه الدرجة تطلبي من الله أن يهديني و أنا التي كنت أرفع صوتي عليك أمام إخوتي .لكن الله رأني وأنا الأن أتعااقب على أخطائي و أفعالي الشنعاء التي لامفر منها .
سيدي القاضي قد تعتبرني غير متخلقة لكن عذرا فإن رفقات السوء هم سببي هم مثل الشيطاان الذي يقودك إلى النار ثم يتبرأ منك ومن أفعالك .
سيدي نعم قتلت أبي دون رحمة فشيطان أغلق عيناي الذابلة التي دائما ليست صاحية .
القاضي = ماهو سبب قتلك لوالدك الذي رباك .
رحيق = لا لا سيدي هو لم يقم بتربيتي هو قاام بضربي وتوبيخي . هو قام بالتعدي على أمي فقام بضربها أمامي
رحيق = سيدي هل تأذن لي لكي أقص عليك خياانة أبي لنا وتحطيميه لعائلتنا .
القاضي = تفضلي .
رحيق = لا أتذكر بضبط كم كان عمري حين أتى والدي وأخبر أمي .
والد رحيق = لاأعلم ياعزيزتي كيف يكنني إخبارك لكن أنا حقا متأسف لهذا الخبر.فأنا لم أجد أي ربح في تجااارتي في هذه البلدة وأنت تعلمين جيدا و أن هذا هو طريق عملنا ولقمة العيش لاتأتي وحدها . فيجب علينا التضحية من أجل أبنائنا . فلذالك قررت أنا ورفيق دربي الذهاب للتجارة في الصحراء.
والدة رحيق = أنا أتفهم أمرك لكن كيف لي أن أستطيع البقاء في هذه المدينة دون أهلي وليس لي فيها حتى أحباب يؤنسوني أو يقومو بمساعدتي في تربية أبنائي فهم لازالو صغار على العيش دون أب في بلاد الغريب .
والد رحيق = لاتخافي ياعزيزتي فالله معك وفي عونك دائما . فكوني مقدرة لثقة التي وضعتها بين يديك .فشرفي وأبنائي أمانة في أحضانك فحافظي عليها.
أنت تقرأ
مملكة النفاق
General Fictionأيها المنافق ستظل موجود، ولكنك ستظل أيضاً أحقر من في الوجود. المنافق وقح غبيّ متملّق شقيّ.