part 2

2.5K 125 3
                                    

هاي قايز
البارت 2 استمتعوا 💝💝😊

تذكير البارت الاول ....................         .                                        

لقد تجمد ايزوكو بعد ما سمعه و بدأ يرتجف
لم تمر الا ثوان و أحس ايزوكو بضربه على رأسه و فقد الوعي ...

العوده الى الحاضر......................      ...........

استيقظ ايزوكو و اراد ان يحرك يديه لكنه لم يستط كانت كلتا يداه مقيده وقدميه ايضا فبدأ ايزوكو بالصراخ.

ايزوكو : من انت !!؟؟؟

؟؟؟ :  اوه لقد أستيقظت ...

ايزوكو بصراخ :  ابتعد عني ايها المختل !!!.

؟؟؟ :  اوه بعد ان تكبدت عناء احضاركَ ...

ايزوكو: ماذا تريد مني ... (قالها بصوت مبحوح )

؟؟؟: اوه اظن انني لم اخبرك بعد همم  هذا خطأي  ... حسنا لنختصر اعتقد انك تتذكر هذا التاريخ .... 29 / 6

ايزوكو لقد تجمد بعد سماع هذا التاريخ فهو يوم مشؤوم بالنسبه له 💔 وبدأ بالارتجاف ونطق بصوته المرتجف

ايزوكو : ك..كي..ف.  كيف  .

؟؟؟ : ههه كيف لي ان انسى ذالك اليوم حصلت على اجمل عينان ... لقد كانت حالمه واسعه ولونها الزمردي الذي يلمع ..... لكن ...

ايزوكو بداء يشعر بشيء دافئ على وجنتاه 

ايزوكو بدأ يبكي ويرتجف وهو يتذكر ذالك اليوم ....

في مكان اخر ........
.......

باكوغو 💥 pov  :   لقد عدت من العمل اخيرا ذهبت الى غرفه ملاكي الصغير لقد كان   جالس علىةالسرير و كانت الازهار حوله لقد كان كالملاك لكن كان هنالك شيء غير صحيح لقد كان متألم حسنا لم اهتم لان لدي  مفاجأة له و متأكد من انها تجعله اسعد شخص لكن احتاج بعض الوقت .... لقد جلست معه بعض الوقت الى ان ازعجتني تلك الحمقاء لقد صرخت عليها و تشاجرنا اوقفني ايزوكو و اخبرني انه يريد الخروج لم استطع ان اخرج معه لانه يجب علي اكمال تحضيرات مفاجئتهِ  اخبرته ان لدي عمل وقرر الخروج مع توغا و دابي ...

باكوغو : اوه اللعنه اين هو هذا اللعين لقد مرت نصف ساعه وانا انتظر. سوف افجره فور قدومه كيف له ان يجعلني انتظر ....💥💥💥💢💢

ترن ترن ....  صوت رنين الهاتف ..

باكوغو : ماذا واللع...

توغا :  كاتسوكي چ ان ايزوكو غير موجود....  ( قالتها وهي كانت تبكي )


My Blind Angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن