عودة من الجحيم (النهاية)

88 6 15
                                    

سونا : و اللعنة التاسعة علي و على دموعي التي لا يستحقونها ههههه و انا المسكينة التي انتظر طيلة هذه الشهور اتصالا او رسالة من عهرة ابناء العاهرات ، لكن لا بأس من الخطأ يتعلم الإنسان..... و سنرى من الذي سيبكي بالأخير.

                             ________

ميراي: إذن ألن تخبريني ما هي الذكرى التي تحتفلين بها ؟
سونا: الا تعلمين؟
ميراي : لا يا سمو الصقيع البارد لا اعلم ، ليس بعيد مولدك و لا تخرجك و لا اول عمل لك ، فما عساه يكون ؟!
سونا : ههه ساخبرك لانك صغيرتي و اختي انت من كان بجواري طيلة السبع سنوات الفارطة كنت سندي ... اههه اليوم يكون اليوم الذي تخلي عني فيه حبي الاول و اصدقائي ... اليوم يصادف اليوم الذي تغيرت به.
ميراي: اذن بسبب اليوم التقينا؟
سونا : ههه من ظن ان اثنتين هاربتان من مصح عقلي سينجحان و يصلان لما نحن عليه اليوم ؟!
ميراي : ههه نحن اروع مديرة اعمال و عارضتها.
سونا : اذن يا اروع مديرة اعمال انا اريد عطلة.
ميراي : ليس الان نحن على أوجه عرض ضخم من اقوى العروض التي حصلتي عليها.
سونا : من المصمم هل هو مارك ؟
ميراي : لا ليس هو ، حتى انا لا اعلم من هو .
سونا : اوووف أشعر بالإرهاق متى العرض؟
ميراي : نهاية الأسبوع .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ميراي : حسنا انه دورك الآن جايووو.
سونا: ههه حسنا ليس اول صعود لي على الخشبة.
ميراي: لا يهم .

ميراي: لا يهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد العرض .
سونا: اسمعيني ميراي لا اريد اي عمل مع هذا المصمم مهم كان السبب .
ميراي: لكن...
سونا: هل مفهومم؟ نبست بصراخ يسمع بكل القاعة.
جونسان: لا داعي للصراخ عليها هي لا تعلم شيء
سونا: و من انت لتتدخل بيننا؟ اهتم بشؤونك افضل لك. لا تحشر انفك فيما لا يعنيك .
جونسان: اهدئي دعينا نتحذث .
سونا: هل تعرفني حتى نتحذث ؟
جونسان: جونغ سونا هل تأتي بإرادتك ام احضرك أنا؟!
سونا : حاول و سترى.
جونسان: تتحديني؟
لولا: ماذا لو طلبتك أنا خالتي سونا ؟
سونا : و من انت الاخرى ؟ ههه ابنتك هذه ؟ مبروك .
ميرا: لا ابنتي انا .
سونا : و من انت ؟
ميرا : كفاكي عبثا هيا دعينا نتحذث.
سونا : أنا لا... اعرف...كم... أنا... اريد... ميراي... دوائي...
ميراي : سونا تنفسي خذي هذا دواءك.
بعد شهر.
الطبيب: يمكنك إخراجها اليوم من المشفى ، لكن إحذري أن تدخل في هذه الحالة مرة أخرى و إلا سنظطر لإعادتها الى المصح.
ميراي : لا تخاف ساهتم بها.
جونسان: أنسة ميراي هل يمكننا رؤيتها؟
ميراي ببرود: لا لا يمكن و مستحيل ابتعدوا عنها بسببكم عادت الى هذه الحالة الهيستيرية بسببكم تدهورت حالتها ، انتم السبب في كل هذا.
ميرا: انت لا تعلمين شيء .
ميراي: ههه انت التي لا تعلمين شيء ، لا تعلمين ما الذي مررنا به بهذه السبع السنوات... لذلك عودوا من حيث اتيتم افضل لكم وشكراً .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
سونا : كفى ميراي اذهبي زوجكي ينتظرك .
ميراي: لا لا مشكل لديه .
سونا: ههه بلى إنها ذكرى زواجكم اذهبوا و إستمتعوا أنا أريد ميراي صغيرة هههه .
ميراي: و ماذا عنك ؟
سونا: ههه ساهتم بنفسي لست صغيرة ارتاحي و استمتعي أنت تحتاجين عطلة للراحة .

🪐My Only Bond ✨(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن