𝟭/𝟮 .

1K 28 10
                                    


سمائي دوماً وأبداً، بِـ لون النجوم أنتم تضيئون حياتي 🍪.

💫

الساعة 1 صباحاً، قال مؤشراً نحو مناوبته. كان سيهون مُتعباً للغاية. كُل ما أراده هو النوم ~ الحمد لله، لقد عاد أخيراً إلى المنزل!! هو فتح الباب الأمامي بِـبطئ ودخل.

البيت كُله كان صامتاً، خالي من أي حياة، وذلك مالم يَكُن ما توقعه. عادة ما يأتي زوجهُ لِـ يحيّيه لكن ماذا حدث اليوم.

يا إلهي!! سيهون نسي مجدداً. أراد زوجه أن يقضي ليلة سينمائية معه لأنه كان مشغولاً جداً هذه الأيام. هو لم يتذكر أي شيء حول ذلك وألان هو كان مُتأخراً. سيهون يشعر بألاسف.

هو لا يُمكن أن يكون الزوج الجيد بينما نصفه الآخر كان مثالياً. لذا هو قرر أن يطلب مغفرته.

"جونغ إن؟"

هو نادى على زوجه لكنه لم يتلقَ جواباً.

"جونغ إن؟ حُبي، أين أنت؟"

نادى سيهون عليه عدة مرات دون أن يتلقى أي أجابة. لذا بدأ بِـ الذعر وعقله يتسابق.

'جونغ إن لا يفعل هذا أبداً. هل...هل حدث شيء له؟ أوه لا، لقد كُنت مشغولاً جداً لِـ درجة أنني لم أحاول حتى أن أطمئن عليه. أنا زوج مُريع'.

كان سيهون على وشك الأنهيار عندما شعر بِـ زوج مألوف من الأيدي تُغطي عينيه من الخلف.

"جونغ أن؟"

هو همس.

"أجل، هوني".

أجاب بِـ صوته الحلو.

هو لم يضيع ثانية أخرى، أستدار سيهون وأغرق جونغ إن في عناق ساحق للعظام. فوجئ جونغ إن بعض الشيء عندما شعر بِـشيء مُبلل على جلده.

"سيهون؟ هل أنت تبكي؟"

هز سيهون رأسه، ولف يديه أكثر حوله.

"أنا...أنا كُنت خائفاً. أعتقدت أن شيئاً ما حدث لك. أو، أنت...أنت تركتني".

أخذ سيهون يد جونغ إن على خده وضرب وجهه بها أكثر.

"لا، سيهون. رحيلك هو آخر شيء أريده. وقد أخبرتك بِـ الفعل، لن أتركك حتى لو أردت ذلك، أيها الغبي. أنت لي فقط. آسف لإخافتك، لكن الوقت مًتأخر جداً. لذلك، كان من المُمكن أن أكون مُجرد نائم".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 04, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Peek a boo : Pink or blue حيث تعيش القصص. اكتشف الآن