Chapter 17

11.3K 602 316
                                    

#لوي

اتوجه للباب وافتحه.

تتوسع عيناي بعد رؤيه الشخص.

"لم تتوقع مجيئي صحيح؟"

"ك-كورتني!" اصرخ بقوه وبفرح.

"نعم انها انا هيا فلتفسح لي اريد الدخول لوي." يقول داني -كورتني-.

"مابك مستاء. هكذا؟" اخبره.

"اللعنه لقد جلبت معي هاتفي المُعطل بدلاً عن الحقيقي." يقول ويضرب بيداه على جبهته.

هو لا يحادثني بصيغه ذكر الا اذا كان مستاءاً.

يجلس على الاريكه ويبدو مستاء.

"داني!" اقول بحده.

"حسناً حسناً، الفتى الذي اُعجبت به اخبرني ان اذهب للجحيم واتعفن هُناك." تبكي.

ادحرج عيناي واقول "اخرجي من منزلي!" توقفت عن البكاء ونظرت إلي.

"لينزي! انا جادّه انني احبه." تقول.

"ستجدين غيره، وكأني لا أعرفك!" اقول لها وتتنهد.

"جهزي الفلم وسأجهز المُسليات." امرها وتفعل.

-

استيقظ صباحاً.

لا ارى احد بجانبي على السرير.

كورتني تعد الافطار؟ ربما.

دخلت المطبخ ورأيت ورقه على المنضده.

"لقد ذهبت لأني اتصل علي احد من المركز-حق عرض ازياء- واخبرني ان مدرستي لديها اختبار وهم لا يريدوني ان افشل لكي اصبح عارضه، اعددت الفطور نعم وهذه سابقه لكن سخنيه هو في المايكرويڤ ، مع الحب ؛ كورتني.".

تنهدت وذهبت وسخنت الاكل وتوجهت للحمام.

استحممت وفرشت اسناني وارتديت ملابسي واتجهت خارج المنزل.

ركبت سيارتي واثناء الطريق رأيت حادثاً.

تذكرت لقائي الاول مع هاري؛

~

"ما مشكلتك ايها اللعين ابن العاهره لماذا لم تقود بالطريق الصحيح ؟" صرخت على الرجل الذي نزل من السياره.

أعينه الخضراء الواسعه و شعره المجعد بلون الشوكولاته ، مثير لكن لعين لا اهتم.

"انا اسف يارجل لم اراك كنت متسرع اريد ان الحق المدرسه." قالها وهو ينزل.

~

اذهب للمدرسه واقابل روز.

مع ايميلي....

لست بالمزاج لذا توجهت للفصل وجلست.

يدخل ستايلز ومعه اوراق.

يجلس ويتحدث.

"لا تخافوا هذا ليس اختبار مفاجئ، فقط اعطيكم الورقه وتكتبوا فكره عن شيء او وتريدها ان تتغير ويمكنكم وضع اسمرغقر اسمكم الحقيقي." يقول ويسلمنا الاوراق.

وانا لست جاهزا بحق الجحيم.

يصل عندي وانا ارتجف.

يضع الورقه ويلامس يدي بالخطأ.

اسحب يدي بعد ان شعرت بجسمي يُصعق.

سأكتب عن الذي بذهني:

"المثليه الجنسيه ليست اختيار وليست مرض ولدت هكذا انا ولدت على هذا الطريق لذا لا داعي ان تهاجموني وتضربوني وتهينونني انا فقط عشت حياه مختلفه لان حياه الشخص المثلي سيئه. تُضرب من قِبل ابيك وتُرفض من قِبل المجتمع الناس يرونك مجرم قاتل مريض غير انسان وربما حيوان ونعم التصرفات المثليه بين الحيوانات ظاهرة طبيعية و معروفة منذ القدم حيث تم توثيقها منذ حضارة اليونان، يوجد ما يزيد عن 1500 صنف من الحيوانات تم توثيق وجود الحالات الجنسية من النوع المثلي. أمثال الاسود, الافاعي, الفيل, الطيور والحيوانات الثدية، مثل الزرافات والقرده. لا يهم هذا الان لكن انا جدا سئمت من عدم تقبل الناس لنا نحن المثليون!!نريد عيش حياة طبيعيه بلا شتم وضرب اهانه اكثر عدد الانتحارات كانت من قبل مثليين سئموا من عدم تقبل المجتمع لهم. عدم الخروج من الخزانه هذا صعب جداً كأنك اذا خرجت سيكون الموت بيدك، لا تعلم هل سوف تُقبل من قِبلهم ام لا، نحن المجتمع يجب ان نغير فكرتنا عن المثليه الجنسيه ونتعلم ان الحب هو الحب.".

اكتب اسمي في النهايه

"لينزي لوڤ."

اطبق الورقه واضعها بالملف واسلمها له، بعدها يجمع اوراق البقيه وينصرف.

____________________________

انا بفترت ترتيب احداث عشان كذا لا تقولون ليش قصير

بكرا اذا قدرت بنزل لكم تشابتر

١- وش رده فعل هاري يوم يشوف الورقه؟

٢-هاري بيسال عن لينزي لوڤ؟

كومنت+فوت

باي

Drag Queen ( Larry Stylinson )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن