في الصباح الباكر تحت سماء مدينة ميلانشوليا
وفي بيت مهجور يظهر تصميمه المعماري المتهالك
إنه بني منذ عدة عقود.....يستفيق فتى ذو شعراً أسود وأعين رمادية في غرفة ذات أثاثٍ محطم لتقع عينيه على السقف
الملئ بالصدوع... حاول النهوض ليشعر بثقل جسده ويسقط مجدداً.......بدأ يدور بعينيه في الغرفة، أساس محطم مع بعض الحقائب التي يبدو عليها الحداثة، زاد تقطيب حاجبيه فيما يحاول النهوض مرة أخرى...
_________________________
وفي غرفة أخرى يستيقظ فتى أخر ذو شعر أشقر
وأعين ذهبية... وفي نفس الوقت كان قد أستيقظ
فتى أخر صاحب شعر أبيض اللون وأعين بنفسجية
لينظر للأول ويقول....."أنت بخير؟!" ليجيبه "أظن ذلك!"
ثم يصمت قليلاً ويسترد قائلاً.."ولكن ما هذا المكان؟!"....
__________________________
وفي الطابق الأول فتحت فتاة ذات شعر أحمر وأعين سوداء عينيها لتنظر حولها ويقع بصرها على فتاة أخرى بشعر أزرق وأعين سوداء لاتزال فاقدة للوعي.....
فتبدأ الفتاة الأولى بمحاولة النهوض وتقترب من الفتاة الأخرى ثم تبدأ في محاولة إيقاظها.......
_________________________
وفي مكان أخر حيث يجلس رجل في منتصف العقد الثالث أمام عدة حواسيب ليبتسم ويقول..."أخيراً أستيقظتم!... علي إخبار لويس بأن مؤاشراتهم الحيوية عادت إلى طبيعتها"
خرج من الغرفة ليبدأ بالسير في ممر مظلم بعض الشيء بأبتسامة مسلية حيث مر على العديد من الغرف التي يصدر منها اصوات العديد من الرجال الثملين......ويصل في نهاية الممر إلى غرفه ذات باب مميز...
طرق الباب عدة مرات حتي يؤذن له بالدخول ويفتح الباب ليجده مشغولاً ببعض الأوراق ثم يسأله لويس...."ماذا هناك كيڤين؟"...قال كيڤين بأبتسامة صفراء.."لقد بدأ الأمر"
ترك لويس الأوراق وهو ينظر إلى كيڤين وقد ظهر على وجهه الجدية ويترك كرسيه ويقول.."علي الذهاب إلى المركز الرئيسي حالاً... أهتم أنت بالأمور في غيابي.."
__________________________
عودةٍ إلى ذلك البيت حيث ينزل ذو الشعر الأبيض على السلالم وهو يساعد الفتى الأشقر على
السير.....
حين وصلوا إلى الأسفل وجدوا أن هناك فتاتين وفتى أخر جالسون على أثاث متهالك.....أكملوا طريقهم إلى الأسفل ليساعد الفتى الأشقر على الجلوس ويسأل البقية.."من أنتم؟!"
ليجيبوا الثلاثة في وقت واحد.."لا نعلم!!"...
نظر الخمسة إلى بعضهم البعض في حيرة ليقول ذو الشعر الأشقر....."أظننا جميعاً لا نعلم من نحن؟؟".. ثم بدأوا جميعاً بالنظر حولهم مع مشاعر مختلطة بين القلق والحيرة والخوف.. لتلمح ذات الشعر الأزرق ورقة معلقة على أحد الحوائط وتهتف بقلق..."أنظروا جميعاً هناك ورقة تبدو جديدة معلقة هناك!!"
نظر الجميع لحيث أشارت وذهبوا إلى هناك عدا الأشقر لأن قدمه كانت مصابة...
بدأ ذو الشعر الأسود بالنظر إلى الورقة ليجد بها صورهم جميعاً....سأل صاحب الشعر الأشقر.."ماذا وجدتم؟"..
قام صاحب الشعر الداكن بسحب الورقة من على الجدار وذهب للجلوس ليتبعه الجميع ويبدأوا بقراءة الورقة ليجدوا بها :..- الإسم: سايكا سوزوكي.. العمر: 23 عام وبجانبه صورة الفتى الأشقر...
- الإسم: أكيكو.. العمر: 18 عام وبجانبه صورة ذات الشعر الأزرق...
- الإسم: ريني ناكامورا.. العمر: 19 عام وبجانبه صورة الفتى الداكن...
- الإسم: هيكارو كاتو.. العمر: 20 عام وبجانبه صورة ذات الشعر الأحمر...
- الإسم: ريوتا تاكاهاشي.. العمر: 25 عام وبجانبه صورة الفتى ذو الشعر الأبيض...
قالت أكيكو بأستغراب.. "لماذا ليس لدي إسم عائلة بينما أنتم جميعاً لديكم؟!"..
ليرد سايكا.. "ربما ليس لديك عائلة؟"..
نظرت له أكيكو بغضب وقالت.. "وما أدراك أنت؟"..
ليرد سايكا ببرود وبعض السخرية.. "هل لديك تفسير أخر لعدم وجود إسم عائلة؟"..كانت أكيكو على وشك الرد عليه مجددا ليتدخل ريوتا ويقول.. "هل تريان أنه وقت مناسب للشجار؟!.. بدلاً من التفكير في إسم عائلتك علينا التفكير في سبب وجودنا هنا.."..
لتكمل هيكارو عنه.. "وفي سبب عدم تذكرنا من نحن!"..قال ريني ويبدو عليه التفكير.. "لابد أن تلك الورقة لها علاقة بوجودنا هنا!.. وهنالك إحتمال كبير أن من أحضرنا هنا هو من وضعها.."..
لتقول هيكارو.. "وما أدراك أننا لم نأتي إلى هنا بأنفسنا؟"..
قال سايكا بتفكير.. "الأن علينا أن نخرج من هنا."..قالت أكيكو.. "سأذهب للتأكد من الباب الرئيسي."..
ذهبت فور إنهاء جملتها لتجد أن الباب الرئيسي موصد من الخارج...
عادت إليهم وهي تقول بتوتر.. " الباب الرئيسي موصد من الخارج.. علينا أن نبحث عن مخرج أخر."..قال ريني وقد أحتدت ملامح وجهه.. "وأنا في طريقي إلى هنا رأيت أن جميع النوافذ مغلقة ويبدو أنها كذلك في هذا الطابق أيضاً!! كما رأيت بعض الحقائب أيضاً."..
قال ريوتا بصوت حاول جعله هادئ قدر الإمكان..فهو يشعر بالمسؤولية أتجاههم لسببٍ ما.. "إذن علينا البحث عن مخرج أخر وصندوق للإسعافات الأولية لعلاج إصابة سايكا.. أنا وأكيكو و هيكارو سنفعل هذا بينما ريني سيذهب للتحقق من تلك الحقائب."..ليذهب ريوتا مع الفتاتين للتفتيش عن مخرج أخر بينما ريني ذهب للتحقق من تلك الحقائب،تاركين سايكا خلفهم بسبب إصابة قدمه.....
____________________________في ما بعد...
أعذروني عن أي اخطأ أو أي جزء لم يعجبكم
وإن كان لدي أحدكم نصيحه في اللغة كانت أو السرد أتمني أن لا يبخل علي بها
أنت تقرأ
تجارب مظلمة
Science Fictionحين تتحول الحقيقة إلي كذب..... وعندما تبدأ الأمور بالتداخل ..فلا تعود قادراً على فهم أبسط الأمور التي كنت تظن أنك تفهمها جيداً..... عندها... وعندها فقط ستحتاج إلى معرفة.... ما حدث في ذلك الظلام؟! بدأت في : 2021/6/19 أنتهت في : ........... الغلاف م...