الفصل الثالث

1 0 0
                                    

خرج لويس من مكتب العجوز وبدلاً من العودة إلى مقره قرر المرور على المختبر الموجود في المبنى...
ليصل إلى هناك ويدخل ثم يتجه إلى أحد أصدقائه هناك والذي كان مكتبه قريبا من مكان وقوف موريس...

ابتسم بخبث وتحدث بصوتٍ عالي إلى صديقه قائلاً.."كيف حالك ياصاح... ألم تكن قد أخبرتني أن هناك آثار جانبية خطيرة لتلك التجربة التي نقوم بها هذه الفترة وقد تصل إلى الموت حتى في بعض الأحيان ؟"...
صديقه بتعجب من صوت لويس العالي.."أجل لقد فعلت؛ ولكن لماذا تسأل وتتحدث بصوت عالي هكذا؟"...
أجاب لويس بأبتسامة صفراء.."لا شيء أردت التأكد فقط.. إذاً اهتم بعملك الأن.. وداعا."..

قال جملته الأخيرة وهو يربت على كتف صديقة ويذهب من الغرفة ببرود بعد أن رمى موريس بأبتسامة شامتة والذي استمع بدوره لكل ما قيل..
وقد كان قد كسر أحد الزجاجات الفارغة التي كانت بيده من قوة ضغطه عليها وهو يتنفس بغضب ويضرب بيده على المكتب وهو يلعن لويس تحت أنفاسه....
_____________________________________
كان ريني وريوتا يسيران في ذلك الممر الذي وجدته هيكارو في القبو سابقاً...
وصلا إلى نفس الغرفة التي وجدت بها هيكارو الأوراق التي أرتهم إياها وبدئوا فى البحث عن أي شئ قد تكون فوتته...

أقترب ريوتا من أحد الحوائط التي لاحظ أن بها شق أفقي مستقيم تماماً كما لو أحداً قد حفره هناك متعمداً...
وضع يده على الشق وسار بها متتبعاً إياه إلى أن وجد أنه متجه إلى الأسفل في خط رأسي فخمن أنه باب ما...

ألتفت إلى ريني وهو يقول.."ريني، تعال إلى هنا وساعدني في دفع هذا الجزء."..
أقترب ريني منه بتعجب وهو ينظر إلى مكان يد ريوتا إلى أن لاحظ الباب هو أيضاً...

أقترب وبدأ في دفع الباب مع ريوتا إلى أن تحرك للخلف قليلاً فقام ريوتا بتحريكه ناحية اليسار إلى أن ظهرت غرفة مظلمة...

نظر كلاً من ريني وريوتا إلى بعضهما بتعجب ثم ألتفت كلاهما إلى جانبي الباب وكل منهم يبحث عن مفتاح الضوء في جانبه إلى أن وجده ريني وأشعله...

حينها أضاءت الغرفة تحت نظرات الاستنكار من كلاهما؛ فإن كانت هذه الغرفة مهمة لدرجة أن يخفوا بابها بهذا الشكل فأليس من المفترض أن يحاولوا أفراغها وقطع الكهرباء عنها قبل الذهاب على الأقل...

فكرا في ذلك وهما ينظران لبعضهما ثم ألتفتا إلى الغرفة والتي كانت معمل كيميائي على الأغلب، لكن يبدو أن هناك قتالاً حدث بها...
حيث كانت القارورات الخاصة بالتجارب أغلبها مكسور أو ملقى على الأرض وبعضها مهشم تماماً....

دخلا إلى الغرفة أكثر إلى أن رأى ريني بقعة دماء جافة وزجاج متناثر بكثرة حولها..
أقترب ريوتا من مكان وقوف ريني وعقد حاجبيه بأستغراب وصدمة ما إن وقع نظره على تلك الدماء...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تجارب مظلمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن