حقيقة

283 38 107
                                    


قبل حفل قنينة العطر و إصابة هانجي

flash back

اغلق ليفاي الخط و وضع الهاتف في جيبه وفتح باب (مطعم رومانوف لوس انجلوس ) تقدم نحو أحد الطاولات حيث تجلس سيدة شعرها منسدل علي ظهرها وقف خلفها قائلا : أرجو أن لا أكون قد تأخرت كثيراً. لنرى ما هو الحديث المهم الذي يجب أن اسمعه.

انا لم اتركك وانت صغير يا ليفاي كل ما حدث في ذالك اليوم من أمور عندما كنت أنا ولدك في السيارة كان بسبب ولدك وسبب أنني في لحظة شعرت أنني قد فقدت اعصابي من حديث سكود لقد قمت بتهديده برفع دعوى قضائية ضده وأخذ ابني منه بالقوة فعلت هذه بعد أن اكتشفت سر سكود

اتى سكود من اليابان في عام 2000 كانون الثاني تعرفت عليه في ليلة ممطرة وقتها كنت متأخرة في طريق عودتي إلى المنزل بسيارتي و فقدت السيطرة عليها صدمت في عمود كهرباء لحسن الحظ أو لسوء الحظ..ربما إرادة القدر أن يساعدني سكود في ذالك اليوم ومن بعدها تعرفنا علي بعضنا البعض و في خلال عام قررنا الزواج انجبتك بعد عام من زواجنا كنا سعداء حتى بلغت التاسعه من عمرك تغيرت حياتي الى الجحيم بعد أن اكتشفت أنه أتى من اليابان لغرض توسيع نشاط الياكوزا المافيا اليابانية الأخطر في العالم.

توضيح

(باليابانية: やくざ -الهيراغانا- أو ヤクザ -الكاتاكانا-) هو مصطلح عام يطلق على المنظمات الإجرامية في اليابان والتي تُعرف أيضًا باسم جوكودو منذ القرن السابع عشر الميلادي، أطلق اللفظ على الأشخاص المهمشين في المجتمع، رجال الساموراي العاطلين (رونين)، والذين كانوا ينتظمون في جماعات تمارس السلب والنهب، قطاع الطرق، عابري السبيل ولاعبي القمار تحولت الياكوزا عن مسارها في أواخر القرن التاسع عشر لتركز معظم أنشطتها في التحكم في الأموال وإدارة شبكات البغاء وتهريب المخدرات والأسلحة والاحتيال وغسل الأموال في جنوب شرق آسيا والفلبين، حيث يشكلون حلفاء أقوياء أو خصوماً يصعب هزيمتهم. وقد استخدمتهم اليابان الحديثة في تدعيم قبضتها، لدرجة أنهم أعدموا في فترة الثلاثينيات، مع بعض القوميين، رئيس الوزراء وعدد من أتباعه حينها. وبعد هزيمة اليابان في الحرب الثانية بأسابيع قليلة، أدرك الأميركيون عمق هيمنة المافيا اليابانية «ياكوزا» وتشكيلها لسلطة خفية وفاعلة يحققها عدد أفرادها الذي يفوق عدد أفراد رجال الشرطة اليابانية، كما حدث في أميركا نفسها حيث كانت المافيات قد عززت مواقعها منذ نهاية القرن التاسع عشر وازدهرت نشاطاتها منذ نهاية الحرب العالمية الثانية.

اكتشفت هذا عن طريق وشم غريب علي جسده اثار فضولي بحثت عن حقيقة هذا الوشم وعرفت أنه يعود إلى تلك المافيا الإجرامية وأنه من شروطها الصارمة التي لا بد منها وقعت في حيرة من أمري هل ابلغ الشرطة واتسبب في تدمير حياتي و مستقبل ابني. ام اتحدث مع سكود كنت أظن أنه يحبني بجنون كنا في السيارة معا وقررت التحدث مع ولدك في الامر ولكن كانت ردة فعله شيء لم اتوقعه هو أن امامي خياران اثنان فحسب وهم أن انضم إليهم لكي احافظ عليك او الموت

حرب العصابات /guerrillaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن