ما هي 'القوى الخارقة' لدى INTPs ؟ P1

32 8 3
                                    

البقاء في المنزل: يمكننا البقاء في المنزل اطول وقت ممكن بدون الاحساس بذرة ملل لان هناك كل يوم شيء جديد يجب عمله او تعلمه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

البقاء في المنزل: يمكننا البقاء في المنزل اطول وقت ممكن بدون الاحساس بذرة ملل لان هناك كل يوم شيء جديد يجب عمله او تعلمه . (المكان الوحيد الذي يمكننا فيه أن نكون أنفسنا حقًا)

تعلمنا لاشياء متعددة : نحن مدمنون على المعلومات ودائما مانجري حول استكشاف اشياء جديدة  وعند الوقوع في تلك اللحظة  نشعر كأنها تقربنا خطوة واحدة إلى فهم الوجود

حل الالغاز: نتابع فضولنا إلى أبعد من المعلومات المتاحة التي يمكن أن تأخذنا ، لذلك لم يعد أمامنا خيار سوى أن نبتكر نظرياتنا الخاصة.

خلق المعنى للاشياء : عند رؤية الأنماط في كل مكان ، نقوم ببناء نماذج عقلية معقدة لتتبع كل شيء وتنظيم رؤيتنا ؛ النتيجة النهائية هي عدسة فلسفية تكتسب من خلالها كل الأشياء أهمية جديدة.

التهرب من المسؤولية: نحن راضون تمامًا للسماح لأذهاننا بالتجول إلى أجل غير مسمى ، أحلام اليقظة الخاصة بنا تدور حول بعض الأفكار خارج نطاق التفكير المعقول ، لذلك لا تتوقع منا أن نقوم بأي شيء في الوقت المناسب.

قلة النوم : نصبح منغمسين جدًا في عملية تفكيرنا لدرجة أن النوم يمثل إزعاجًا ، وبفضل فضولنا الشديد الذي يخفي أي مشاعر بالتعب ، فإننا قادرون على المضي قدمًا في الاستنتاجات المنطقية للعديد من الأفكار العميقة والموسعة خلال مسار واحد ليلة بلا انقطاع.(كان يحدث لي كثيرا لكن الان احاول اتباع نظام نوم لان جسدي يصرخ طلبا للمساعدة )

- ماهو نمطك ؟
ماهي قواك الخارقة الخفية/الظاهرة ؟
ماذا أكلت البارحة ؟ :')

INTP Milky-way 🌌✨ | ْعَالَمِـي الْخَاص حيث تعيش القصص. اكتشف الآن