رسالة

12 0 0
                                    

مرحبا بالجميع ارجو ان كل من يقرأ هادا الكلام بصحة وعافية.
شكرا لكل فضولي اهتم بهذه الرسالة ودخل يطلع على ماتحتويه.
ياايها الاصدقاء،القراءوالكتاب
اتذكر اول مرة حملت بها هاذا التطبيق كنت صغيرة بعمر الثانسة عشر حسب مااذكر.
قرات روايات عديدة لكتاب مختلفين في مجالات عديدة بلغات ولهجات متنوعة لاشبع فضولي عن طريقة تفكير الناس وعن اساليبهم بالكتابة بغية تنمية مهاراتي في هاذا المجال فلم اكن بذلك الوقت الفتاة الجريئة التي تصادق من جاء كنت اعاني صعوبة حتى لتعريف عن نفسي كنت انطوائية،لذلك لجئت الى هنا.
المهم دخلت لهادا العالم وشكرا لكل كاتب شارك افكاره فرغم محتواه الا انه ترك اثرا وغير مافي النفوس لكل مطلع.
صراحة غبت قترة ليسة بقليلة عنه بسبب اختبارات الحياة الحلوة والمرة ،لاعود هذه الفترة الاخيرة وارا ان معظم الكتاب الذين كنت اتابعهم اعتزلو او حذفو رواياتهم بسبب التنمو والتبليغات.
حسن لن اشكر نفسي ولن اتفوه بكلمة عني لاكن هناك مثل لطالنا ردده الكبار على مسامعي:"
من عايره اخوه بحدبته(الحدبة هي الجبل الصغير بلي عظهر الجمل) فلينظر لخاصته".
ملخص رسالتي نحن هنا احرار لانعرفكم ولاتعرفونتا نحكم على بعضنا من خلال كتاباتنا لاكن رجاء ان كان هناك مشكلة او خطأ فحاول حلها بطرق سليمة سديدة لاتجرح القلب ولاتكسر الروح فانت لست بدراية على حياة غيرك ومصاعبهم كلمة طيبة منك لعلها تخمد براكين ثائرة .
شكرا لكل من قرأ رسالتي للاخير
وشكرا لكل من سيتفهمها

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 27, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رسالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن