عودة

12 0 0
                                    

مرحبا بالجميع لقد مر وقت طويل بالفعل شكرا لكل من بقيا ابعا لي رغم اختفائي الغير مبرر لكن نتعرفو دائم هناك مايلهيك عما تحب.
_حسنا بعد هذه المدة الاخيرة والعديد من التجارب الذي خضتها جائيني فكرة افضل لهاذا الكتاب،
والتي ساغيرها من صور جميلة الى كلمات راقية تلهم النفوس وتساعدك في صناعة عالمك الحقيقي الذي لن يهد اتعرفون في هذه الفترة،ايقنت امرا مهما عن عالمي وعن اسقف سعادتي وتمنيات، لااعرف كيف اقولها او كيف ابتدأها لكونه كلاما مقنعا صراحة لم استطع انا نفسي تصديقه لكن هانحن ذا.
_حسن اهم قاعدة هي لاتبني عالمك على شخص لايهم من يكون او ماصلته بك نصيحة فل تتبعها ان اتعبك شخص واعني بقولي اي شخص فل تتركه لانك حين تبكي ليس هو من سيمسح دموعك وليس من سيربة على ظهرك لن يواسيك وريما اصلا هو لايتذكر ان اذاك او انه خلف ندبا في فؤادك،
فل تبني عالمك على نفسك ولتفهم انك محوره انت هو مايهم انت من يلعب دور البطولة فيه وانت الشرير فيه والشخصيات الثاتوية كذلك،حسنا اعذرني،
ستقول كيف لم افهم،طيب وانا هنا لاشرح: انت البطل لانه عالمك انت من تبنيه يقراراتك وافعالك وتكوينك لنفسك لاتقل اسباب او ضروف (انها مجرد اعذار تسمح لنا بتبرأة انفسنا والقاء اللوم على غيرنالعدم رغبتا بالتصديق كم اننا مقصرون في حق انفسنا)اذا كنت تريد بناء عالمك فعليك مواجهة نفسك في المرأة،اتفقنا.
حسنا نذهب للجزء الثاني الذي تكون فيه انت الشرير حسن ستسال وتقول:كيف!لم افهم؟
حسنا وبدوري انا ساجيب:انت الشرير يقصتك لانك لم تطور نفسك ولم تحسن من نفسك لم تكن تستغل الفرص التي لديك والتي كانت متاحة لك،سمحة لغيرك بتحطيمك وجرحك،نصيحة خذها لن يشعر احد بما تشعر فحافض على قلبك فان جرح تالمة وان خف الالم تركة الندوب لذلك لاتوصل نفسك لهذه النقطةرجاء ،حاول ان تحمي نفسك من اي شى وكل شى وتذكر انك انت المهم ولايوجد غيرك.
تذكر انك دائم من تساند وتساعد وتربت وتفرح وحزن نفسك.

اعزائي اخيروني ادا احببتم هذه الكلمات واعلموني ان كانت مبتذله فالنا الاخر لازلت مبتدا ولازلت احاول تنمية نفسي.
شكرا لمن قرأ

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 27, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قم بصناعة عالمكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن