•••
"لقد تم العثور على الجثة رقم 21 في نفس اليوم من كل شهر ملقاه عند النهر بجانبها ورقة 1 .....نوافيكم بالمستجدات بعد اخذ التقرير من المحقق المسؤول على قضية القاتل !....."
قالت تلك المذيعة لتتنهد ذات الشعر الكستنائي وهي تغلق التلفاز بات الامر جدا مخيف هي باتت لا تخرج من المنزل الا نادرا لكن ماذا عن تلك الرعناء التي لا توافي المنزل الا وقد حل الليل !!!!......هي تخطط على ابراحها ضربا على استهتارها !......دعكت خصلاتها الحريرية لتتنهد بقوة !....طرق الباب ليشحب وجهها ثم تتوجه بخطى حثيثة و تمد كفها نحو المقبض و تقوم بفتحه بعد ان تأكدت انها جميآ !.....
"مساء الفراولة عزيزتي هيري !....."
قالت تلك الفتاة الشابة ذات الشعر الاسود الحالك الظلمة الطويل و الذي يشارف فخذيها و العيون الفيروزية مع الوجه السكري الطفولي اغمضت هيري عينيها بغضب لتقوم بغلق الباب ثم تشمر على ذراعيها ازدردت جيما رمقها ببطئ وهي تبتسم بتوتر لتصرخ الاخرى وهي تجذب خصلات الصغرى السوداء التي صرخت بالم .....ثم تصرخ"ايتها الفتاة !!.....هل تريدين ان اصاب بسكتة و انا انتظرك كل ليلة هااا ؟!!!....الم اخبرك ان تعودي قبل الخامسة مساءا !.....~"
صرخت هيري و صرخت بينما تقوم بحرب ضد الاخرى التي تجرأ على نطق اي حرف امام هذه اللبوة الثائرة !....
"انا بخير هيري اوي لتكوني صبورة !.....""هيا ادخلي قبل ان اغضب اكثر !...."
صرخت ذات الشعر الكستنائي لتسرع جيما بانقاذ خصلاتها الناعمة بعد ان انت بالم .....لابد و انها شاهدت الاخبار مرة اخرى يحدث هذا السيناريو كل شهر !!! الى ان اعتادت جيما بذلك !....."يكفي استهتارا يا جيما !!.....ذلك القاتل المخنث يجول المدينة زارعا الرعب في قلوب الجميع و انت تتسكعين خارجا كالكلب المسعور !.....الا يمكنك ان تتخيلي ماذا سيكون مصيرك ان القى القبض عليك لاخبرك انا ستلقين عند النهر مشوهة ككل ضحاياه السابقين !......"
أنت تقرأ
الرقــم 1~
Action"ليــس لدي شي لاخسره يمكنني ان اكون رقم 1 لديک !......" "انت مريض !.....وجودك هو جرم على الارض !....." "اختطاف الضحايا و الاستمتاع بتعذيبهم هو غذاءي الاستماع الى صراخهم هو نغم حياتي ....و انت القيت بنفسك للتهلكة !....." ايديكسون إيفآن لوريس جيمآ في...