اسفه علي التاخير واسفه إذا وجدتم أخطاء إملائية في البارت انا أكتب بسرعه ومااشوف روايتي .
لنبدأ
قال كناتو :الإنتقام هو الحل الوحيد
قالت ميري:أتفق معك كناتو ونحن ا صداقاء من الآن صحيح .
قال كناتو: أجل واعدك انني لن اضايقك مره أخري ياميري .
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
في قصر الساكمكي .
قال اياتو: ياريجي أريد ان نذهب لكي نري اخي افتقده كثيرا .
قال لايتو :أجل افتقدت كناتو وتيدي وذات الشعر الأحمر ودبها إيليا.
قال ريجي :هل تمزحون معي هل افتقدتوهم الآن .
قال لايتو: ياريجي كيف لا نفتقد شقيقها رغم انه مريض ولكنه سوف يظل جزء مننا لن نتخلي عنه هو جزء منا ومن دمنا ولحمنا.
قال ريجي :افتقدت انا أيضا وجوده معنا ونحن نتناول الطعام وتكسيره البسكويت لكن يارفاق هذه هي الطريقه الوحيده لجعله يتحسن .
قال شو: اه هل هذه هي الطريقه الوحيده ان يبتعد عن إخوته ويعيش بدوننا وهل تعتقد ان تلك المريضه سوف تحسنه لا لن تفعل شيء بل ستجعله أكثر مرض لااعرف كيف تعتبر نفسك عقل العائله واذكي شخص في العائله سوف تجعله يكرهنا .
قال ريجي (وهو يحطم الطاوله ):اخرس انا أفضل منك من انت أيها المدلل كي تخبرني ماذا افعل تبا لك لااعرف لماذا انت اخي تريد ان تصبح انت رئيس العائله وتتولي مكاني وهذا لن يحدث ابدا يسيد مدلللل انا شخص فاشل لاتهتم لاخوتك ولا القصر ولا اي شيء قل لي ماذا تفعل غير النوم وسماع تلك القمامه التي تسمعها ماذا سوف أعتقد من شخص تربي تربيه سيئه لحظه أين هذه التربيه انا لاارها يا حبيب امك فل تذهب انت وامك الي الجحيم انا اعرف مصلحه اخي يامدلل فل تذهب الي النوم اتمني ان لاتستيقظ ابدا من انت لتقول لي انني مخطأ ريجي سان لايخطا ابدا.
قال لايتو: اهدا ياريجي وانت شو ارحل من هنا انت ضايقته اذهب من الآن قبل ان يقتلك .
قال سبارو :ماكل هذا الصراخ لم استطع النوم اضعطو نوم الثمين.
قال اياتو: اوه ماهذا ياريجي لقد انفجرت في وجهنا حقا كل هذا يبدو انك تحب شو سان كتيرااا ولكن ليس لتلك الدرجه .
ذهب شو سان الي غرفته النوم .
قال ريجي : لو أستطيع ان اطرده من البيت ليس له اي فائده ولا أحد يحتاجه اصلا .
قال لايتو :لكنه شقيقنا ونحن أخوه لاتستطيع فعل هذا بااخيك.
قال ريجي : لقد أصبحت جيدا لااحتاج لااحد اسمعوني كناتو لايحتاجنا هو بحاجه لتلك الفتاه هي التي سوف تشفيه ولاتصدقو ذلك المدلللل فهو لايعرف شيء انا ذاهب لغرفتي ولا اريد من أحد انا يدخل عرفتي.
دخل ريجي غرفته وكسر كل شيء فيها هذا يحدث حين يغضب ذلك الوحش يجب عليه إخراج الوحش الذي في الداخل .
عند كناتو .
قالت ميري: كناتو أشعر بالملل ماذا افعل .
قال كناتو: هل نذهب للمقبره .
قالت ميري :كناتو نحن لسنا مرضي صحيح مارايك ان نفعل شيء يقوم به الأشخاص الطبيعيين.
قال كناتو : وماذا يفعلون الأشخاص الطبيعيين .
قالت ميري: يذهبون المطاعم او الحفلات او الملاهي مارايك.
قال كناتو :اختار الملاهي.
قالت ميري: حسنا لنذهب الآن انا مستعده .
قال كناتو: وانا أيضا هيا بنا اخذها كناتو .
في الملاهي
قالت ميري: يوجد الكثيررررر من الملاهي ماذا تريد ان نلعب .
قال كناتو: قطار الرعب لنري ذلك المكان الذين يقولون عنه مخيف .
ذهب كناتو وميري
أصبحت الوحوش تخرج من الأماكن وتظهر أمام ميري وكانتو
كناتو::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
يتبع
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
اتمني يعجبكم وشكرا لكل تعليق تكتبوه انا اقرأه واكون سعيده لاتنسو التصويت والمتابعه وشكرا إذا لقيت دعم راح انشر المذيد
أنت تقرأ
كناتو وميري
Vampireميري فتاه طيبه ولكنها مريضه نفسيا وهذا بسب شيء حدث بها في الماضي وسوف تذهب لبيت الساكمكي وتجد شخص يشبهها في تصرفاتها ان ارتم ان تعرفوا ماذا سوف يحدث بعد ذلك تابعو القصه لتعرفوا ماسوف يحصل.