0;0

44 3 5
                                    

"غابة الساحرات"

"مكان هادئ تسترخي فيه جميع ساحرات العوالم المختلفة ، على عكس المتعارف عليه في قصص البشر، فالسحرات نساء لطيفات يتمتعن بحس كوميدي و رقة جميلة ، "

" اذا اوس..."

" نعم أيتها البحارة كريس"

" لماذا بحق الجحيم كل ساحرات الغابة يطاردنني بينما تعلو وجووهم ملامح المسوخ!!"

"هذا لأنك تركضين حاملة مزمار الأمل ، ان توقفتي وشرحتي لهم وضعك سيتفهمن هذا بلطف "

" بمجرد توقفي سيتم التهامي من قبلهم اا- !!!!"

"ماذا حدث كريس؟"

"..."

"كريس؟"

"..."

"كريس!"

"انا اسمعك ايها المزعج ! ان صوتك يرن بدماغي كالمزمار الذي معي الا تصمت قليلًا؟!"

" ماذا حدث؟"

"وقعت من أعلى جرف وهبطت على مؤخرتي هذا ما حدث...الان أين أضع هذا المزمار لاني على وشك قول كلام لن يعجب احد منا"

" حسنا عليك الخروج من الغابه وحرقه هكذا لن يجد مستشكف اوروبي هذا المزمار ويعود الزمن إلى مجراه"

" ماذا يحدث ان وجد ذالك المستكشف هذا المزمار ؟ ان شكله غبي أراهن على أنه لا-"

"انه يساوي حول المليار يورو "

"....اوه..."

" حسنا اعتقد انني أرى مخرج الغابه امل ان نتهي من هذا قريبًا"

استمرت كريس بالجري نحو المخرج بينما يقترب النور من أعلى الغابة إليها ..

" اااللسسااارقة ههناا"

صرخت سيدة كبيرة بالسن بينما رمت تعويذة جلعت اغصان الأشجار تنطلق نحو بطلتنا و تحيط بها من جميع الجهات ...

" يالهي اوس لم تحذرني عن هذا!!"

ظهر صبي من بين الأشجار يمتلك شعرًا ابيض وعينا بنية اللون وبشرة داكنة ، بينما ينظر للفتاة المدعوة كريس ويلتقط الساعة التي وقعت منها ...

" فشل الاختبار "

قال تلك الجملة و فرقع اصبعيه ليتحول المكان إلى مستودع قديم وتختفي الاغصان التي تحيط بكريس وتسقط على رأسها...

" كان يبدو المكان اكبر بالمحاكاة"

قالت هذا بينما تمسح راسها وتلقط الساعة من يد الصبي الملقب ب أوس

" هذا ثالث اختبار تفشلين به لكنك انجزتي اكثر من المره السابقه..."

" اجل اجل ربما لو لم ارتدي كعبًا كنت قد أنجح بسهوله ،هذا خطأك لأنك لم تخبرني بماذا ارتدي"

قفزة زمنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن